منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :فريد بطرس)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :جورج شابا)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ألمانيا ـ التحقيقات مع لاجئين تكشف عن 4000 جريمة حرب مفترضة (آخر رد :hnnona)       :: حقائق تاريخية ستغير مفهومك عن التسلسل الزمني (آخر رد :Martina)       :: قبل سامسونج و آبل ، شركة فيفو ستكشف عن أول هاتف ببصمة داخل الشاشة (آخر رد :farfesh)       :: كيف تُفرّق آلة البيع بين العُملة الحقيقية والزائفة؟ (آخر رد :angel1)       :: رد على كلمة موفق نيسكو عن وصفه الكلدان بالمنجمين والسحرة والشعوذة ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: كيف استيقظ الموصليون على مدينة لا "حدباء" تعلوها؟ (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: نجاة قائد جهاز مكافحة الارهاب من الموت في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: فيديو .. عملية سطو مسلح على شركة صيرفة وسط البصرة (آخر رد :ana.4u)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2017, : 19:48   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 281
معدل تقييم المستوى: 4
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي داعش يستعد لمعركة “حاسمة” وينشر آخر أفواجه من “أشبال الخلافة” في أيمن الموصل

يستعد تنظيم داعش الارهابي لمعركة مهمة في اقصى الاحياء الغربية بايمن مدينة الموصل، وفيما لجأ التنظيم لمصادرة مستمسكات الاهالي المحاصرين، كشف ناجٍ من احد الاحياء الغربية عن معاناة الاهالي واجراءات التنظيم الوحشية ضدهم.
وقال مصدر امني عراقي مطلع في محافظة نينوى الى “الصباح الجديد” ان “تنظيم داعش الارهابي يستعد لمعركة قد تكون فاصلة وحاسمة في اقصى الاحياء الغربية بالجانب الايمن من مدينة الموصل”.
واضاف “تم رصد استعدادات مكثفة من قبل العدو من خلال ادامة ساتر الصد الذي يحيط بحيي الرفاعي و 17 تموز، علماً ان التنظيم كان قد قام بتغيير اسم حي 17 تموز الى اسم حي الفتح، لان بداية سيطرته على مدينة الموصل انطلقت منه، وقبل ايام قليلة اعلن التنظيم في خطبة الجمعة الاخيرة تغيير اسم الحي مجدداً الى حي الثبات، وزعم احد خطبائه ان معركة الثبات ستكون فاصلة وان التنظيم سيعود ويفرض سيطرته على بقية ارجاء المدينة مجدداً انطلاقاً من حي الثبات”.
واشار المصدر الى ان “ادامة ساتر الصد، ونقل عشرات الآليات العائدة للاهالي لسد الشوارع الفرعية والرئيسة وعمل فتحات جديدة في جدران البيوت والغرف، مع نشر مكثف للقناصين وزراعة العبوات وغيرها، هي الاجراءات التي ضاعفها التنظيم في مسعى منه لعرقلة تقدم القوات الامنية المشتركة، واغلب هذه الاجراءات باتت مكشوفة ويمكن للقوات الامنية التعامل معها بأقل الخسائر”.
وتابع “كما تم رصد قيام داعش بنشر ما يسمى اشبال الخلافة، وعلى وفق الانصات على اتصالاتهم فهذا آخر فوج من هذه الافواج التي ابيدت بالكامل خلال معارك مدينة الموصل، علماً ان عناصر افواج الخلافة انتشروا بملابس مدنية ويحملون اسلحة رشاشة خفيفة، وتتراوح اعمارهم بين 13 الى 17 سنة، بضمنهم ابناء عائلات داعشية من العرب والاجانب”.
وبحسب المصدر ذاته فان “العدو يقوم بمصادرة هويات ومستمسكات الاهالي في الاحياء التي ما زال يسيطر عليها، في سبيل منعهم من الهرب باتجاه القوات الامنية، ويهدد من يخالف تعليماته بعقوبات شديدة قد تصل الى الاعدام الفوري”.
هارب من ايمن المدينة يكشف معاناة الاهالي وجرائم داعش
كشف مواطن موصلي، بعد ان تمكن من الهرب من منطقة الفاروق، جانباً من معاناة الاهالي واجراءات التنظيم الوحشية، والخسائر الفظيعة في صفوف الاهالي المدنيين، والتي من المرجح ان داعش قام باعدام اغلبهم.
وقال ابو رؤى العبيدي، احد اعضاء مرصد موصليون المختص بمراقبة وتحليل اجراءات التنظيم بالموصل، الى “الصباح الجديد” ان “احد سكنة منطقة الفاروق تمكن من الهرب ليلة امس تحت نيران داعش واستطاع الوصول الى الشرطة الاتحادية والتحول الى الجانب الايسر”.
واضاف “الشخص رفض الافصاح عن اسمه لكنه، قال ان الاعدامات بحق المدنيين مستمرة في المناطق القديمة والجثث تملأ الشوارع والازقة وهي ملقاة على قارعة الطرق، ويمر من جنبها الدواعش بلا أي اهتمام، وهي بالعشرات اطفالا ورجالا ونساءً”.
ونقل العبيدي عن المواطن الهارب قوله ان “داعش يجبر المدنيين على الخروج الى مناطق ابعد، ويعدم من يرفض هو وعائلته من دون أي تردد”.
وتابع “القصف مستمر، وان القتلى يسقطون اما بالاعدام المباشر او بالهاونات، وما تزال جثثهم في الارض مرمية وسترون الاهوال والكوارث عند دخول القوات الامنية للمنطقة”.
مبيناً ان “المدنيين يحاولون الهرب كل يوم نتيجة الظلم والجوع والمرض، وهم يعلمون ان الموت مصيرهم لكن هناك بصيص امل بالنجاة وهو ما يدفعهم للفرار كلما تسنح لهم الفرص بذلك”.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2017, : 21:02   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,662
معدل تقييم المستوى: 234
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



لعنة دماء المغدورين بهم ستلاحق تنظيم داعش الإرهابي
واشباله المجرمين القذرين ، الذين ربّاهم على الإجرام .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2017, : 22:15   #3
khaled salim
عضو متطور
 
الصورة الرمزية khaled salim
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: sweden
العمر: 53
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 10
khaled salim is on a distinguished road
افتراضي

انا لا الوم سكان الموصل حاليا ولكن لو نرجع في بداية داعش هم من صفقوا ورحبوا بهم وادخلوهم بيوتهم وهكذا رد داعش عليهم خيراتهم بان قام بقتلهم وزواج من القاصرات من بناتهم وبهذا ينالون عقابهم فمن يبيع وطنه وخان العشره والجيرة كما فعلو بنا اهل الحاوي والسلامية في منطقة بخديدي فخيراتهم كلها من بخديدي وهم من قامو بسرقة املاكنا وادخلو الشيشاني والغرباء الى ديارنا وفضلوه على ابن بلده الذي هو بمثابة اخ له فتبا لهم ويستحقون ما جرى لهم . فبالكيل الذي تكيلون يكال لكم
khaled salim متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2017, : 08:23   #4
danyal33
عضو متطور
 
الصورة الرمزية danyal33
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العمر: 40
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 8
danyal33 will become famous soon enough
افتراضي

داعش فكر سرطاني انتشر في كافه مناطق العالم وسوف لن تكون له نهايه بل هي البدايه لفكر سيقتل الكثيرين .
danyal33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.