منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2017, : 19:57   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,820
معدل تقييم المستوى: 38
bala is on a distinguished road
افتراضي نسرين طافش في سهرة للجميلات فقط .. شاهدها!

نسرين طافش في سهرة للجميلات فقط .. شاهدها!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نسرين طافش


احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلاده واحدة من أقرب صديقاتها في سهرة نسائية بدبي.

نسرين شاركت الفانز بصورة من الحفل، ضمت مجموعة من الجميلات إلى جانب الفنانة التي بدت متألقة بفستان ذهبي براق، حيث كتبت معربة عن استمتاعها بأجواء عيد الميلاد: "الحمدالله على نعمة الأصدقاء الطيبين في حياتي .. و أخص اليوم صديقتي آيا بدعاء من قلبي بمناسبة عيد ميلادها: يا رب إن لي صديقة بنكهة الأخت تبكي لبكائي و تفرح لفرحي لا تفهمني بشكل خاطئ اذا ما خانني التعبير و تعذر لي تقصيري معها و اجدها بقربي عندما احتاجها .. فأفرح قلبها يا رب و احميها و اجعلها دوما من أسعد و أنجح خلقك فإنني أحبها فيك❤".

من ناحية أخرى، يُعرض لنسرين طافش حالياً مسلسل جديد بعنوان "شوق" من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي، وتشارك نسرين في بطولته أمام سوزان نجم الدين، وباسم ياخور، كما أنها احتفلت مؤخراً بتخطي أغنيتها الأولى "متغير علي" حاجز المليون استماع عبر تطبيق "أنغامي"، وثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" بأقل من شهر على إطلاقها.

أغنية "متغير علي"، من كلمات وألحان إياد الريماوي، وتوزيع جان ماري رياشي، والكليب إخراج سعيد الماروق.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.