منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :fhanona)       :: عراقيون يقدمون خدمات جنسية لمسنات مقابل المال والسكن (آخر رد :sam123456)       :: مراسيم صلاة الدفن على روح المرحوم (رعد بهنان بردى ) (آخر رد :جورج شابا)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أغبى "داعشي" اعتقلوه في العراق تنكر كامرأة ونسي شاربه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البيغميون.. شعب يملك أقصر قامة ويواصل الحياة البدائية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: لماذا يتعمَّد الشرطي لمس الضوء الخلفي للسيارة عند مخالفتها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انسحاب لجنة ذا فويس من البرنامج (آخر رد :sam123456)       :: إنه الحشد.. قاهر داعش والتقسيم! علي فضل الله (آخر رد :علي فضل الله)       :: كرمشيثة متزوجة اجنبي او غير كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قصيدة حب بصوت قصي مصلوب (آخر رد :قصي المصلوب)       :: عمليات القتل النازية بحق الأجانب - تسلسل زمني في صور (آخر رد :salam taufik)       :: حكم، أقوال وأمثال في كل مجال (ر) (آخر رد :jalili)       :: بين الكلداني بالهندي و الكلداني بالكردي ضاعت لحانا ............ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :بسام نوح)       :: ارسالية مار افرام الكلدانية في ملبورن تستضيف الكاتب يوحنا بيداويد في محاضرة في تقديم كتابه عن مذابح سفر برلك (آخر رد :يوحنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2017, : 18:57   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,796
معدل تقييم المستوى: 37
bala is on a distinguished road
افتراضي نسرين طافش في سهرة للجميلات فقط .. شاهدها!

نسرين طافش في سهرة للجميلات فقط .. شاهدها!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نسرين طافش


احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلاده واحدة من أقرب صديقاتها في سهرة نسائية بدبي.

نسرين شاركت الفانز بصورة من الحفل، ضمت مجموعة من الجميلات إلى جانب الفنانة التي بدت متألقة بفستان ذهبي براق، حيث كتبت معربة عن استمتاعها بأجواء عيد الميلاد: "الحمدالله على نعمة الأصدقاء الطيبين في حياتي .. و أخص اليوم صديقتي آيا بدعاء من قلبي بمناسبة عيد ميلادها: يا رب إن لي صديقة بنكهة الأخت تبكي لبكائي و تفرح لفرحي لا تفهمني بشكل خاطئ اذا ما خانني التعبير و تعذر لي تقصيري معها و اجدها بقربي عندما احتاجها .. فأفرح قلبها يا رب و احميها و اجعلها دوما من أسعد و أنجح خلقك فإنني أحبها فيك❤".

من ناحية أخرى، يُعرض لنسرين طافش حالياً مسلسل جديد بعنوان "شوق" من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي، وتشارك نسرين في بطولته أمام سوزان نجم الدين، وباسم ياخور، كما أنها احتفلت مؤخراً بتخطي أغنيتها الأولى "متغير علي" حاجز المليون استماع عبر تطبيق "أنغامي"، وثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" بأقل من شهر على إطلاقها.

أغنية "متغير علي"، من كلمات وألحان إياد الريماوي، وتوزيع جان ماري رياشي، والكليب إخراج سعيد الماروق.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.