منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة مروّعة لأم بعد لحظات من ولادتها.. هكذا شطرها المصعد إلى نصفين! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: أنجيلا ميركل محمد (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: مسلح من داعش: ذبحتُ خمسة مقاتلين من البيشمركة تلبية لأوامر "الملا شوان" (آخر رد :dawood)       :: الديكتاتور الظالم.... بشار الأسد (آخر رد :sam123456)       :: السيسي يتصدر قائمة الرؤساء الأعلى أجرًا في العالم (صورة) (آخر رد :sam123456)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :جورج شابا)       :: المغربي الذي سرق هوية أخيه ليرعب إسبانيا دهساً بالعجلات (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور /دير مار بهنام الشهيد من ظلام داعش الى النور (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من ذكريات زواج المرحوم هرمز يونان عبو الحكيم - 1919م (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو ..مرة أخرى تَتَضح النوايا الخَبيثة لقيادات الحركة الديمقراطية الآشورية تجاه القضية القومية لشعبنا " السريان الآراميون " !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تصميم وتنفيذ مشبات بكافه الاشكال المبتكرة (آخر رد :kamelm)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: الحوثيون يتهمون حليفهم صالح بتبني "صفقات مشبوهة" (آخر رد :news.4u)       :: مشادات كلامية وضرب بقناني الماء داخل قبة البرلمان العراقي (آخر رد :المحرر)       :: اتحاد الكرة يعتمد نضام المجموعتين لدوري الموسم الجديد (آخر رد :capten)       :: وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية (آخر رد :shamasha)       :: قمة الطرافة.. كيف تتصرف الحيوانات وقت الكسوف؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اسبانيا / برشلونة : مقتل الإرهابي يونس ابو يعقوب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2017, : 19:44   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 810
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي قوات الشرطة الاتحادية تحكم الطوق حول جامع النوري وسط مدينة الموصل

قوات الشرطة الاتحادية تحكم الطوق حول جامع النوري وسط مدينة الموصل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جامع النوري الكبير في الموصل
أحكمت قوات الشرطة الاتحادية الطوق حول جامع النوري الكبير في المدينة القديمة وسط الموصل، بالتزامن مع تنفيذ ضربات جوية دقيقة ضد مواقع داعش داخل المدينة.
وجاء هذا التقدم رغم استخدام داعش القناصين لمحاولة إعاقة تقدم القوات العراقية.
وأشار المتحدث باسم التحالف الدولي الذي يقدم الدعم للقوات العراقية، العميد جون دوريان في مؤتمر صحافي في بغداد الثلاثاء إلى صعوبة القتال في الساحل الأيمن بسبب اتخاذ التنظيم المدنيين دروعا بشرية.
تحرير قريةَ تل العصفورة
وحررت قوات الفرقة التاسعة في الجيش العراقي قرية تل العصفورة القريبة من سلسلة جبال بادوش شمال غرب الموصل، حسبما أفاد به نائب قائد الفرقة العميد الركن وليد خليفة في اتصال مع "راديو سوا".
وأضاف خليفة أن اليومين المقبلين سيشهدان تحرك قوات الفرقة باتجاه وسط الموصل لمساندة قوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية.
مقتل مسؤولين في داعش
من جهة أخرى، أعلنت خلية الإعلام الحربي مقتل مسؤول ما تسمى "مضافات المهاجرين" في داعش والمسؤول العسكري للتنظيم غرب الأنبار.
وقالت الخلية في بيان أصدرته الثلاثاء إن طائرات القوة الجوية قصفت مواقع تابعة للتنظيم في منطقة القائم، ومشيرة إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من قيادات داعش بينهم مسؤول تطوير الأسلحة المحلية وخبير في إعداد العربات الملغومة.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.