منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2017, : 17:31   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي قادمون يانينوى تصدر توصيات لأهالي المناطق الخاضعة لسيطرة داعش بالموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الساحل الايمن من مدينة الموصل
أصدرت قيادة عمليات قادمون يانينوى اليوم الخميس، خمس توصيات إلى اهالي المناطق التي ماتزال تخضع لسيطرة داعش الارهابي في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، داعية الاهالي إلى التعاون لتطبيقها.
وقالت القيادة في بيان تلقى المربد نسخة منه، "الى أهلنا في الأحياء المتبقية تحت سيطرة الدواعش المجرمين في الساحل الأيمن من الموصل، ان عدوكم الداعشي الغاشم ارتكب وما زال يرتكب جرائم تجميع العوائل في البيوت، واستخدامها لقصف قواتنا المسلحة، وكذلك وضع العوائل دروعاً بشرية في البيوت القريبة من خطوط التماس بقصد إعاقة تقدمنا من أجل التحرير".
داعية اياهم الى "البقاء في البيت بعيداِ عن أنظار داعش وذلك بغلق الأبواب جيداً والابتعاد عن النوافذ بهدف الايحاء بعدم وجود أحد في البيت".
وشددت القيادة على "ضرورة تفادي البقاء في بيت واحد لأكثر من عائلة، ويمكن ابتداع الحجج أو المقاومة"، مطالبة اياهم بـ"النزول الى السراديب لمن يمتلكها والى الطوابق الأرضية عند بدء الاشتباكات".
وتابعت "عند انشغال الدواعش في أعمال القصف والقنص من أحد البيوت، فيجب ترك المنزل والتسلل الى خارجه على الفور".
وحثت على "إرسال من يستطيع الوصول للقوات الامنية لتحديد الاحداثيات الصحيحة للبيوت التي تستخدمها داعش للأغراض المذكورة".
كما اكدت القيادة ان "القوات الامنية ستسعى لتجنيب اهالي نينوى من خسائر القتال الجانبية"، فيما اعربت عن املها بان "يتعاون الاهالي مع تلك القوات ومساعدتها في تطبيق هذه الغاية الوطنية".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.