منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة.. ما تبقى من عمليات تحرير أيمن الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بيني وبين ابونا ثابت على الفيسبوك... سلام (آخر رد :salam taufik)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :سعد توما عليبك)       :: معلمو ومعلمات كرملش – 1965م (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فرقة مسرح كرمليس تعرض في الموصل عن السلام (آخر رد :قصي المصلوب)       :: تهجير وتاخير التحرير وحرق وتاخير التعمير ؟ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مفخرتين عراقيتين ....... (آخر رد :facebook 4u)       :: بالصور - تعرف على أرخص طائرة خاصة في العالم (آخر رد :dawood)       :: الزواج سنة الحياة ...ضحى العنيد (آخر رد :ضحى العنيد)       :: تعرف على ماذا يتناول الأشخاص في أكثر الدول الصحية في العالم (آخر رد :asad babel)       :: صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا (آخر رد :لوليتا)       :: حقائق تاريخية خُدعنا بها! (آخر رد :kahramana)       :: كيف يحصل موقع ويكيبيديا على الأرباح؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: بالفيديو اكثر 10 اماكن سرية على وجه الأرض (آخر رد :ruby)       :: ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات (آخر رد :dawood)       :: ما هي الأغذية التي تحمي من آلام الركبة؟ (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 12:37   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,865
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشرت احدى القنوات الفضائية الكوردية، اعترافات لاحد ارهابيي تنظيم داعش المشتركين في عملية ذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك.


وقال المدعو “صدام مصطفى علي” من أهالي الحويجة “بايعت تنظيم داعش بعد شهر من اجتياحه للقضاء، وعملت معه في سيطرة ما تسمى ولاية الحويجة”.


وقال أيضا اشتركت مع التنظيم بمعارك منطقة الفتحة، وقرية البشير، ومنطقة مكتب خالد ضد البيشمركة والقوات العراقية.


وبشأن عملية قتل عناصر من البيشمركة قال الإرهابي “قدم الينا للسيطرة “أبو صهيب” وهو شيخ شرعي بالتنظيم، وقام باصطحابنا معه الى داخل الحويجة”.


وأضاف “شاهدنا جمهرة من عناصر التنظيم يقدر عددهم بـ 150 شخصاً حول عناصر من قوات البيشمركة داخل ساحة بمركز القضاء، وقد تلا المدعو “أبو هارون الكوردي” احد قيادات التنظيم بيان عقوبة الحد وفق عقيدة التنظيم وبعدها تم التنفيذ على أولئك العناصر ذبحا ورميا بالرصاص”.


وتابع ان “أبو هارون قام بمسدسه الشخصي بالتنفيذ على احد العناصر”، مردفاً ان “بعضا من البيشمركة المختطفين، قد نقلهم القيادي “أبو توفيق الى مدينة الموصل”.


وكان مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر قد افاد في وقت سابق من، أمس الخميس، بالقاء القبض على عنصرين من داعش اشتركا بذبح عناصر من قوات البيشمركة في قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة.


وقال العميد قادر في تصريح له، انه “بعد توفر المعلومات اللازمة القت قوة من شرطة الاقضية والنواحي القبض على عنصر من داعش في حدود قضاء داقوق جنوب كركوك، وعلى اخر بالتعاون مع شرطة الطوارئ داخل مركز المحافظة”.


وأضاف ان “هذين العنصرين اشتركا في جميع المعارك ضد قوات البيشمركة والقوات العراقية بمنطقة الفتحة في حدود مدينة تكريت”، منوها الى انهما “من ضمن المشتركين بذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة”.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.