منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 13:37   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,951
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشرت احدى القنوات الفضائية الكوردية، اعترافات لاحد ارهابيي تنظيم داعش المشتركين في عملية ذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك.


وقال المدعو “صدام مصطفى علي” من أهالي الحويجة “بايعت تنظيم داعش بعد شهر من اجتياحه للقضاء، وعملت معه في سيطرة ما تسمى ولاية الحويجة”.


وقال أيضا اشتركت مع التنظيم بمعارك منطقة الفتحة، وقرية البشير، ومنطقة مكتب خالد ضد البيشمركة والقوات العراقية.


وبشأن عملية قتل عناصر من البيشمركة قال الإرهابي “قدم الينا للسيطرة “أبو صهيب” وهو شيخ شرعي بالتنظيم، وقام باصطحابنا معه الى داخل الحويجة”.


وأضاف “شاهدنا جمهرة من عناصر التنظيم يقدر عددهم بـ 150 شخصاً حول عناصر من قوات البيشمركة داخل ساحة بمركز القضاء، وقد تلا المدعو “أبو هارون الكوردي” احد قيادات التنظيم بيان عقوبة الحد وفق عقيدة التنظيم وبعدها تم التنفيذ على أولئك العناصر ذبحا ورميا بالرصاص”.


وتابع ان “أبو هارون قام بمسدسه الشخصي بالتنفيذ على احد العناصر”، مردفاً ان “بعضا من البيشمركة المختطفين، قد نقلهم القيادي “أبو توفيق الى مدينة الموصل”.


وكان مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر قد افاد في وقت سابق من، أمس الخميس، بالقاء القبض على عنصرين من داعش اشتركا بذبح عناصر من قوات البيشمركة في قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة.


وقال العميد قادر في تصريح له، انه “بعد توفر المعلومات اللازمة القت قوة من شرطة الاقضية والنواحي القبض على عنصر من داعش في حدود قضاء داقوق جنوب كركوك، وعلى اخر بالتعاون مع شرطة الطوارئ داخل مركز المحافظة”.


وأضاف ان “هذين العنصرين اشتركا في جميع المعارك ضد قوات البيشمركة والقوات العراقية بمنطقة الفتحة في حدود مدينة تكريت”، منوها الى انهما “من ضمن المشتركين بذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة”.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.