منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :yolyos)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الأتحاد الأوروبي يدعو لعدم اجراء استفتاء استقلال كورديتان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فيديو تفسير الاسرار المخفية في خيمة الإجتماع ألإلهية - الحلقة الثانية - تابوت العهد (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: برزاني اخبرني كم دفعوا لك (آخر رد :رسل جمال)       :: عندما ترتدي القباب رداءها الاسود (آخر رد :رسل جمال)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 12:37   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,908
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

اعترافات عنصر بداعش اشترك بعملية ذبح مقاتلين من البيشمركة في الحويجة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشرت احدى القنوات الفضائية الكوردية، اعترافات لاحد ارهابيي تنظيم داعش المشتركين في عملية ذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك.


وقال المدعو “صدام مصطفى علي” من أهالي الحويجة “بايعت تنظيم داعش بعد شهر من اجتياحه للقضاء، وعملت معه في سيطرة ما تسمى ولاية الحويجة”.


وقال أيضا اشتركت مع التنظيم بمعارك منطقة الفتحة، وقرية البشير، ومنطقة مكتب خالد ضد البيشمركة والقوات العراقية.


وبشأن عملية قتل عناصر من البيشمركة قال الإرهابي “قدم الينا للسيطرة “أبو صهيب” وهو شيخ شرعي بالتنظيم، وقام باصطحابنا معه الى داخل الحويجة”.


وأضاف “شاهدنا جمهرة من عناصر التنظيم يقدر عددهم بـ 150 شخصاً حول عناصر من قوات البيشمركة داخل ساحة بمركز القضاء، وقد تلا المدعو “أبو هارون الكوردي” احد قيادات التنظيم بيان عقوبة الحد وفق عقيدة التنظيم وبعدها تم التنفيذ على أولئك العناصر ذبحا ورميا بالرصاص”.


وتابع ان “أبو هارون قام بمسدسه الشخصي بالتنفيذ على احد العناصر”، مردفاً ان “بعضا من البيشمركة المختطفين، قد نقلهم القيادي “أبو توفيق الى مدينة الموصل”.


وكان مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر قد افاد في وقت سابق من، أمس الخميس، بالقاء القبض على عنصرين من داعش اشتركا بذبح عناصر من قوات البيشمركة في قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة.


وقال العميد قادر في تصريح له، انه “بعد توفر المعلومات اللازمة القت قوة من شرطة الاقضية والنواحي القبض على عنصر من داعش في حدود قضاء داقوق جنوب كركوك، وعلى اخر بالتعاون مع شرطة الطوارئ داخل مركز المحافظة”.


وأضاف ان “هذين العنصرين اشتركا في جميع المعارك ضد قوات البيشمركة والقوات العراقية بمنطقة الفتحة في حدود مدينة تكريت”، منوها الى انهما “من ضمن المشتركين بذبح عناصر من قوات البيشمركة في الحويجة”.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.