منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الموت يفجع الدراما العربية بأحد أبرز ممثليها (آخر رد :د.اياد نوري)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور حي ومباشر من منصة الاحتفالات في الموصل (آخر رد :facebook 4u)       :: تسريب مواصفات "غالاكسي نوت 8" (آخر رد :peter pan)       :: أشهر 10 نجوم حولوا أنفسهم للجنس الأخر وأقنعوا المشاهدين! (آخر رد :bala)       :: غرابيب سود من وجهة نظر أميرة إيزيدية (آخر رد :kitabat)       :: بالفيديو تزوج 3 مرات و في كل مرة تتوفى زوجته بنفس الشهر و امرأة كلما تزوجت رجلا مات (آخر رد :farfesh)       :: أمريكا تطلق سراح سجين "القرن".. فمن يكون؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا أعدمت ألمانيا 35 طناً من لعبة سبينر؟ (آخر رد :hafana)       :: الدنمارك تطالب بمراقبة الحدود مع السويد بسبب اعلان الامن السويدي تزايد اعداد المتطرفين في البلاد (آخر رد :holmez)       :: الاولمبي يفوز على نظيره السوري في الودية الاولى (آخر رد :gooool)       :: الخارجية السعودية: لا تفاوض مع السلطات القطرية بشأن قائمة المطالب (آخر رد :اسد بابل)       :: عريان السيد خلف يسقط بسيارته من مجسر محمد القاسم وينجو من الموت بأعجوبة (آخر رد :akhbar)       :: جودت : داعش يسيطر على 600متر فقط من مساحة الموصل القديمة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مصادر : استعدادات لإعلان العبادي الموصل مدينة محررة بالكامل خلال الساعات المقبلة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى (آخر رد :mercure)       :: لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت (آخر رد :shamasha)       :: تحيه لكم... (آخر رد :ابتهال افو البنا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 12:47   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,571
معدل تقييم المستوى: 22
akhbar will become famous soon enough
32 الجندي الامريكي البطل الذي قتل الخنزير بن لادن : لقد فلقت راسه الى نصفين

قاتل بن لادن يكشف تفاصيل جديدة حول كيفية مقتل زعيم القاعدة الام


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روبرت أونيل، الجندي السابق في القوات البحرية الأميركية


ألَّف الجندي الأميركي الذي قتل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، كتاباً جديداً أعاد فيه سرد أحداث عملية المداهمة التي نفذتها فرقة خاصة في بوت آباد الباكستانية في العام 2011، مفسَّراً السبب وراء عدم نشر أية صور لجثمان بن لادن.

ويروي كتاب The Operator لمؤلفه روبرت أونيل - الجندي السابق في القوات البحرية الأميركية -، تفاصيل جديدة حول قتل زعيم تنظيم القاعدة بحسب موقع Business Insider الأميركي.

يقول أونيل إنه كان يسير خلف رفاقه في فريق SEAL أثناء تفتيش مجمع بن لادن المكون من 3 طوابق، وعند صعودهم إلى الطابق العلوي، بدأ تبادل إطلاق نار عنيف بينهم، وبين خالد نجل بن لادن، الذي كان يحمل رشاشاً من طراز AK-47.

وبينما همس أفراد فريق SEAL إليه قائلين "خالد، تعال إلى هنا"، أطلق أونيل النار على رأس الشاب الذي أصيب بطلق ناري في وجهه.

بعدها، صعد أونيل صحبة رجل الاستطلاع في الفريق - لم يذكر اسمه - إلى الطابق الثالث، وبعد أن اقتحما غرفة نوم بن لادن، أجهز رجل الاستطلاع على سيدتين، ظناً منه أنهما ترتديان قمصاناً انتحارية، فيما أطلق أونيل النار على مؤسس تنظيم القاعدة.

ووفقاً لصحيفة New York Daily News الأميركية، ذكر أونيل، أنه في أقل من ثانية واحدة صوَّب سلاحه فوق كتف المرأة اليمنى، وسحب الزناد مرتين، بعدها انقسم رأس بن لادن إلى شقين، وسقط قتيلاً، كما سدَّد رصاصة أخرى إلى رأسه احتياطياً للتأكد من موته.

ورغم الجدل حول مطلق الرصاصة القاتلة، أشارت معظم الأقوال إلى أن أونيل هو من أطلق الرصاص على رأس بن لادن في عدة مواضع، ووفقاً لما ورد في المقال الذي نشره موقع The Intercept، فإن أونيل "شق" رأس بن لادن بعد إطلاقه وابلاً من الرصاص، أدى إلى شق جبهته على شكل حرف V.

ويذكر الكتاب أن أعضاء الفريق كانوا يحاولون ضم شقي رأس بن لادن معاً ليلتقطوا الصور. ولم يكن ذلك آخر تشويه نالته جثة بن لادن - وفقاً لتقرير نشره الصحافي جاك ميرفي عبر موقع SOFREP -، المتخصص في أخبار العمليات الخاصة.

إذ صرح مصدران لميرفي في العام 2016، أن فريق SEAL تناوب إطلاق النار على جثة بن لادن جولةً بعد أخرى، لتنتهي الجولات بأكثر من 100 ثقب في جسده.

فيما علَّق ميرفي، الذي كان حارساً في الجيش في وقتٍ سابق عن ذلك، أن الأمر كان مبالغاً فيه وتجاوز الحد، وأكد أن فكرة التقاط الصور في حد ذاتها تتسبب في فضيحة دولية.

وعن تبرير عدم التقاط الصور، قالت وزارة الدفاع الأميركية، إنها لم تتمكن من العثور على أي صور أو مقاطع فيديو تخص هذا الحدث، وذلك وفقاً لرسائل إلكترونية حصلت عليها وكالة أنباء أسوشيتيد بريس عام 2012.

وبحسب الكتاب، فبعد عودة جثمان بن لادن إلى أفغانستان من أجل المطابقة الكاملة، نُقل إلى سفينة البحرية الأميركية كارل فينسون CVN-70 لدفنه في البحر، وفي الثاني من مايو/أيار 2011، في منطقة ما ببحر العرب، قرأ ضابط من الجيش الأميركي نصوصاً دينية معدة مسبقاً، ثم ألقوا جثة بن لادن في البحر.
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.