منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة.. ما تبقى من عمليات تحرير أيمن الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بيني وبين ابونا ثابت على الفيسبوك... سلام (آخر رد :salam taufik)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :سعد توما عليبك)       :: معلمو ومعلمات كرملش – 1965م (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فرقة مسرح كرمليس تعرض في الموصل عن السلام (آخر رد :قصي المصلوب)       :: تهجير وتاخير التحرير وحرق وتاخير التعمير ؟ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مفخرتين عراقيتين ....... (آخر رد :facebook 4u)       :: بالصور - تعرف على أرخص طائرة خاصة في العالم (آخر رد :dawood)       :: الزواج سنة الحياة ...ضحى العنيد (آخر رد :ضحى العنيد)       :: تعرف على ماذا يتناول الأشخاص في أكثر الدول الصحية في العالم (آخر رد :asad babel)       :: صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا (آخر رد :لوليتا)       :: حقائق تاريخية خُدعنا بها! (آخر رد :kahramana)       :: كيف يحصل موقع ويكيبيديا على الأرباح؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: بالفيديو اكثر 10 اماكن سرية على وجه الأرض (آخر رد :ruby)       :: ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات (آخر رد :dawood)       :: ما هي الأغذية التي تحمي من آلام الركبة؟ (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 13:53   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,685
معدل تقييم المستوى: 36
angel1 is on a distinguished road
افتراضي ما وجدته الشرطة في أنبوب للصرف الصحي قادهم إلى"بيت دعارة"

ما وجدته الشرطة في أنبوب للصرف الصحي قادهم إلى"بيت دعارة"


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أظهرت وثائق كشفت عنها الشرطة يوم الثلاثاء أن مئات الواقيات الذكرية التي سدت أنبوباً في شبكة الصرف الصحي في مدينة بولاية تكساس قادت الشرطة إلى مداهمة صالون للتدليك في تكساس واعتقلت شخصين بتهمة الدعارة وجرائم أخرى.

وجاء في الوثائق أن مستأجراً كان انتقل للعقار للتو أبلغ الشرطة بالمشكلة في مركز جيد للعلاج بالتدليك في أوستن عاصمة ولاية تكساس وأبلغهم بأن مستأجرين آخرين يعتقدون أن المركز واجهة للدعارة.

وأظهرت الوثائق أيضاً أن شرطة أوستن بدأت تحرياتها التي انتهت بمداهمة بعد نحو ستة أشهر حيث وجدت امرأة تشارك في إدارة المركز "في غرفة التدليك مع رجل عار تماماً وبدون غطاء".

وأضافت الوثائق أن الشرطة ألقت القبض على جوان وانج وزوجها جوزيف إيمري للاشتباه في أنهما يديران "نشاطا للدعارة يعتمد على عاهرتين أو أكثر".

وعثرت الشرطة كذلك على أكثر من 60 ألف دولار نقداً في منزل المرأة.

وبينت الوثائق أنه وجهت للزوجين تهمة الضلوع في نشاط إجرامي منظم للترويج للدعارة وغسل الأموال.
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.