منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :سليمان البابو)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 13:53   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,708
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي ما وجدته الشرطة في أنبوب للصرف الصحي قادهم إلى"بيت دعارة"

ما وجدته الشرطة في أنبوب للصرف الصحي قادهم إلى"بيت دعارة"


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أظهرت وثائق كشفت عنها الشرطة يوم الثلاثاء أن مئات الواقيات الذكرية التي سدت أنبوباً في شبكة الصرف الصحي في مدينة بولاية تكساس قادت الشرطة إلى مداهمة صالون للتدليك في تكساس واعتقلت شخصين بتهمة الدعارة وجرائم أخرى.

وجاء في الوثائق أن مستأجراً كان انتقل للعقار للتو أبلغ الشرطة بالمشكلة في مركز جيد للعلاج بالتدليك في أوستن عاصمة ولاية تكساس وأبلغهم بأن مستأجرين آخرين يعتقدون أن المركز واجهة للدعارة.

وأظهرت الوثائق أيضاً أن شرطة أوستن بدأت تحرياتها التي انتهت بمداهمة بعد نحو ستة أشهر حيث وجدت امرأة تشارك في إدارة المركز "في غرفة التدليك مع رجل عار تماماً وبدون غطاء".

وأضافت الوثائق أن الشرطة ألقت القبض على جوان وانج وزوجها جوزيف إيمري للاشتباه في أنهما يديران "نشاطا للدعارة يعتمد على عاهرتين أو أكثر".

وعثرت الشرطة كذلك على أكثر من 60 ألف دولار نقداً في منزل المرأة.

وبينت الوثائق أنه وجهت للزوجين تهمة الضلوع في نشاط إجرامي منظم للترويج للدعارة وغسل الأموال.
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.