منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :yolyos)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الأتحاد الأوروبي يدعو لعدم اجراء استفتاء استقلال كورديتان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فيديو تفسير الاسرار المخفية في خيمة الإجتماع ألإلهية - الحلقة الثانية - تابوت العهد (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: برزاني اخبرني كم دفعوا لك (آخر رد :رسل جمال)       :: عندما ترتدي القباب رداءها الاسود (آخر رد :رسل جمال)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 14:23   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,425
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

دمج اللاجئين يحتل أولوية في سياسة ميركل المتعلقة باللاجئين، وهو ما يتطلب تكاليف معينة. وبعد أن كانت ميركل قد وعدت بألا تشكل هذه التكاليف عبئا على الميزانيات المحلية، قام عمدة فرايبرغ بإرسال فاتورة بتكاليف دمج اللاجئين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرسلت مدينة فرايبرغ الألمانية الواقعة بولاية سكسونيا فاتورة بتكاليف دمج لاجئين فيها خلال عام 2016 إلى ديوان المستشارية وسوف تناقش المدينة الأمر حاليا مع الحكومة المحلية للولاية. وقال متحدث باسم حكومة ولاية سكسونيا بمدينة دريسدن في تصريحات لصحيفة "فرايه بريسه" في عددها الصادر الأربعاء (12 أبريل/ نيسان) إنه من المقرر عقد اللقاء نهاية شهر نيسان/ أبريل الجاري. وطالب سفين كروغر عمدة مدينة فرايبرغ المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل باسترداد 736200 يورو، وهي قيمة تكاليف دمج 1700 لاجئ خلال العام الماضي.



هذا ما وعدت به ميركل!
وقال المسؤول الألماني في تصريحات خاصة لموقع مجلة "فوكوس": "وعدت المستشارة كثيراً بألا يكون هناك زيادة في الضرائب أو الديون من أجل تمويل أزمة اللاجئين، وبألا تقع أعباء إضافية على الميزانيات المحلية. وهذا ما أردت تذكيرها به على وجه التحديد".
وأشار كروغر إلى أن مدينة فرايبرغ تندرج ضمن المدن التي استقبلت أغلب اللاجئين، مضيفاً: "يعيش لدينا حالياً 1700 طالب لجوء ولاجئ معترف به- ويمثل ذلك ما نسبته أربعة بالمئة من إجمالي عدد سكان المدينة. وفي المتوسط الاتحادي تبلغ نسبة استقبال المدن للاجئين واحد بالمئة فقط من سكانها".
وتابع كروغر بالقول: "لا يتعلق الأمر بالنسبة لي بمدينة فرايبرغ وحدها أو بالمال، ولكن يشغلني بصفة خاصة أن يتم إدارة نقاش عام صادق بشأن هذه الزيادة في العبء في المحليات".
يذكر أن مدينة فرايبرغ يقطنها نحو 42 ألف نسمة وتقع بالقرب من الحدود التشيكية وبالتالي فإنها قبلت عدداً كبيراً نسبياً من اللاجئين مقارنة بعدد سكانها.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.