منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)       :: أول مصورة فوتوغرافية في العراق (آخر رد :اسد بابل)       :: أشهرها عن أينشتاين.. معلومات تاريخية خاطئة طالما صدقناها (آخر رد :kahramana)       :: أهم قطع الملابس الشتوية و التي يجب أن تتواجد في خزانتك هذا الشتاء (آخر رد :paradise)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 15:23   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,439
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

دمج اللاجئين يحتل أولوية في سياسة ميركل المتعلقة باللاجئين، وهو ما يتطلب تكاليف معينة. وبعد أن كانت ميركل قد وعدت بألا تشكل هذه التكاليف عبئا على الميزانيات المحلية، قام عمدة فرايبرغ بإرسال فاتورة بتكاليف دمج اللاجئين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرسلت مدينة فرايبرغ الألمانية الواقعة بولاية سكسونيا فاتورة بتكاليف دمج لاجئين فيها خلال عام 2016 إلى ديوان المستشارية وسوف تناقش المدينة الأمر حاليا مع الحكومة المحلية للولاية. وقال متحدث باسم حكومة ولاية سكسونيا بمدينة دريسدن في تصريحات لصحيفة "فرايه بريسه" في عددها الصادر الأربعاء (12 أبريل/ نيسان) إنه من المقرر عقد اللقاء نهاية شهر نيسان/ أبريل الجاري. وطالب سفين كروغر عمدة مدينة فرايبرغ المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل باسترداد 736200 يورو، وهي قيمة تكاليف دمج 1700 لاجئ خلال العام الماضي.



هذا ما وعدت به ميركل!
وقال المسؤول الألماني في تصريحات خاصة لموقع مجلة "فوكوس": "وعدت المستشارة كثيراً بألا يكون هناك زيادة في الضرائب أو الديون من أجل تمويل أزمة اللاجئين، وبألا تقع أعباء إضافية على الميزانيات المحلية. وهذا ما أردت تذكيرها به على وجه التحديد".
وأشار كروغر إلى أن مدينة فرايبرغ تندرج ضمن المدن التي استقبلت أغلب اللاجئين، مضيفاً: "يعيش لدينا حالياً 1700 طالب لجوء ولاجئ معترف به- ويمثل ذلك ما نسبته أربعة بالمئة من إجمالي عدد سكان المدينة. وفي المتوسط الاتحادي تبلغ نسبة استقبال المدن للاجئين واحد بالمئة فقط من سكانها".
وتابع كروغر بالقول: "لا يتعلق الأمر بالنسبة لي بمدينة فرايبرغ وحدها أو بالمال، ولكن يشغلني بصفة خاصة أن يتم إدارة نقاش عام صادق بشأن هذه الزيادة في العبء في المحليات".
يذكر أن مدينة فرايبرغ يقطنها نحو 42 ألف نسمة وتقع بالقرب من الحدود التشيكية وبالتالي فإنها قبلت عدداً كبيراً نسبياً من اللاجئين مقارنة بعدد سكانها.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.