منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :fhanona)       :: عراقيون يقدمون خدمات جنسية لمسنات مقابل المال والسكن (آخر رد :sam123456)       :: مراسيم صلاة الدفن على روح المرحوم (رعد بهنان بردى ) (آخر رد :جورج شابا)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أغبى "داعشي" اعتقلوه في العراق تنكر كامرأة ونسي شاربه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البيغميون.. شعب يملك أقصر قامة ويواصل الحياة البدائية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: لماذا يتعمَّد الشرطي لمس الضوء الخلفي للسيارة عند مخالفتها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انسحاب لجنة ذا فويس من البرنامج (آخر رد :sam123456)       :: إنه الحشد.. قاهر داعش والتقسيم! علي فضل الله (آخر رد :علي فضل الله)       :: كرمشيثة متزوجة اجنبي او غير كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قصيدة حب بصوت قصي مصلوب (آخر رد :قصي المصلوب)       :: عمليات القتل النازية بحق الأجانب - تسلسل زمني في صور (آخر رد :salam taufik)       :: حكم، أقوال وأمثال في كل مجال (ر) (آخر رد :jalili)       :: بين الكلداني بالهندي و الكلداني بالكردي ضاعت لحانا ............ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :بسام نوح)       :: ارسالية مار افرام الكلدانية في ملبورن تستضيف الكاتب يوحنا بيداويد في محاضرة في تقديم كتابه عن مذابح سفر برلك (آخر رد :يوحنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2017, : 14:23   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,409
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

فاتورة من فرايبرغ إلى ميركل لتغطية تكاليف اللاجئين

دمج اللاجئين يحتل أولوية في سياسة ميركل المتعلقة باللاجئين، وهو ما يتطلب تكاليف معينة. وبعد أن كانت ميركل قد وعدت بألا تشكل هذه التكاليف عبئا على الميزانيات المحلية، قام عمدة فرايبرغ بإرسال فاتورة بتكاليف دمج اللاجئين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرسلت مدينة فرايبرغ الألمانية الواقعة بولاية سكسونيا فاتورة بتكاليف دمج لاجئين فيها خلال عام 2016 إلى ديوان المستشارية وسوف تناقش المدينة الأمر حاليا مع الحكومة المحلية للولاية. وقال متحدث باسم حكومة ولاية سكسونيا بمدينة دريسدن في تصريحات لصحيفة "فرايه بريسه" في عددها الصادر الأربعاء (12 أبريل/ نيسان) إنه من المقرر عقد اللقاء نهاية شهر نيسان/ أبريل الجاري. وطالب سفين كروغر عمدة مدينة فرايبرغ المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل باسترداد 736200 يورو، وهي قيمة تكاليف دمج 1700 لاجئ خلال العام الماضي.



هذا ما وعدت به ميركل!
وقال المسؤول الألماني في تصريحات خاصة لموقع مجلة "فوكوس": "وعدت المستشارة كثيراً بألا يكون هناك زيادة في الضرائب أو الديون من أجل تمويل أزمة اللاجئين، وبألا تقع أعباء إضافية على الميزانيات المحلية. وهذا ما أردت تذكيرها به على وجه التحديد".
وأشار كروغر إلى أن مدينة فرايبرغ تندرج ضمن المدن التي استقبلت أغلب اللاجئين، مضيفاً: "يعيش لدينا حالياً 1700 طالب لجوء ولاجئ معترف به- ويمثل ذلك ما نسبته أربعة بالمئة من إجمالي عدد سكان المدينة. وفي المتوسط الاتحادي تبلغ نسبة استقبال المدن للاجئين واحد بالمئة فقط من سكانها".
وتابع كروغر بالقول: "لا يتعلق الأمر بالنسبة لي بمدينة فرايبرغ وحدها أو بالمال، ولكن يشغلني بصفة خاصة أن يتم إدارة نقاش عام صادق بشأن هذه الزيادة في العبء في المحليات".
يذكر أن مدينة فرايبرغ يقطنها نحو 42 ألف نسمة وتقع بالقرب من الحدود التشيكية وبالتالي فإنها قبلت عدداً كبيراً نسبياً من اللاجئين مقارنة بعدد سكانها.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.