منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :yolyos)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الأتحاد الأوروبي يدعو لعدم اجراء استفتاء استقلال كورديتان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فيديو تفسير الاسرار المخفية في خيمة الإجتماع ألإلهية - الحلقة الثانية - تابوت العهد (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: برزاني اخبرني كم دفعوا لك (آخر رد :رسل جمال)       :: عندما ترتدي القباب رداءها الاسود (آخر رد :رسل جمال)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > facebook

facebook هذا المنتدى للاخبار الغريبة وذات العلاقة بواقعنا المنقولة من الفيسبوك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 22:01   #1
facebook 4u
عضو نشط
 
الصورة الرمزية facebook 4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 548
معدل تقييم المستوى: 8
facebook 4u is on a distinguished road
افتراضي الدوس بالارجل على صور المالكي في الاردن

دولة القانون يدعو لمقاطعة الاردن بعد "احتجاج دوس الصور" لشخصيات بينها المالكي
افادت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة بقيام مجموعة من الأردنيين "بالتطاول" على المرجعية الدينية وشخصيات إسلامية "ورموز وطنية" من بينها نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي.
وقالت في تصريح لها ان "حفنة من المروجين للفكر التكفيري في الأردن" تطاولوا على المرجع علي السيستاني "وأساءوا الى صور قادة محور المقاومة ورموز وطنية عراقية من بينها السيد المالكي، في تصرف يعكس ما تحمله نفوسهم المريضة من حقد و...كراهية وتعصب وتطرف".
واضاف أن "هذه سلوكيات مريضة ارادوا بها الاساءة الى مقام المرجعية الدينية والى السيد المالكي المعروف بمواقفه المبدئية وسياسته الحازمة تجاه هذا المد الموغل في التطرف".
وطالبت نعمة الخارجية العراقية بـ"إعلان موقفها تجاه هذه الإساءات المعلنة من قبل حفنة أوغاد نسوا أن اقتصاد دولتهم قد يهبط الى الحضيض في حال قطع علاقاتنا التجارية معها ومقاطعتها في كافة المجالات، وفي حال عدم قيام الحكومة الأردنية بتقديم اعتذار رسمي للشعب العراقي يجب أن نلجأ الى قطع العلاقات مع الأردن".
وأحرق محتجون اردنيون امس صور الرئيس الإيراني حسن روحاني إضافة لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، احتجاجًا على ما وصفوه بـ”تهديدات المجوس لأهل السنة والأردن والسعودية”.
ووضع المحتجون صوراً لرئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، والمرشد الإيراني علي خامنئي والرئيس السوري بشار الأسد وزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي، على الأرض وقاموا بالدوس عليها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
facebook 4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2017, : 10:11   #2
Dheia naaoum alshabi
مشرف اداري
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,131
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

مع امريكا دستم بارجلكم كل من سبقوكم واليوم الدور عليكم ربما تشعرون انكم لستم افضل من غيركم، فكل امة تلعن سابقاتها، انه تعبير عن المشاعر لتعرفوا قليلاً عن قيمتكم امام الناس ربما الأردني فعلها علنا لكن العراقي يفعلها كل يوم في قلبه
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2017, : 19:02   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,004
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



كفى نفاقاً ، الم تكونوا تصيحوا لصدام :
[ بالروح والدّم .... الخ ؛ ] ولما سقطت بغداد
دُستم على تمثاله وصوره !
هكذا حالكم مع المالكي والمرجعيات ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.