منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ليلاً؟ (آخر رد :ana.4u)       :: رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة (آخر رد :nahreen)       :: مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط (آخر رد :holmz)       :: الخلاف حول حدود الانسحاب ينذر باندلاع مواجهات فـي سهل نينوى (آخر رد :shamasha)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :rotana)       :: فيديو فاضح: رفعت فستانها أثناء التسوّق وهذا ما فعلته! (آخر رد :top secret)       :: موصليات نسين شكل السعادة وهن جامعيّات (صور) (آخر رد :CNN.karemlash)       :: هذا مكان البغدادي.. وانتظروا خبر قتله قريباً (آخر رد :asad babel)       :: قرار صادم للاجئين في الولايات المتحدة (آخر رد :hnnona)       :: بالصور | سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور | جريمة مروعة .. نجمة The Voice قتلها زوجها وانتحر! (آخر رد :holmez)       :: بافل طالباني يرد على اتهامه بـ”الخيانة”: هؤلاء هم الخونة (آخر رد :اسد بابل)       :: الحكم يهدي برشلونة هدفا بخطأ فادح (آخر رد :gooool)       :: الفيصل: السعودية ترفض تجزئة العراق (آخر رد :news.4u)       :: إعادة إفتتاح فروع مصرف الرافدين في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: تربية نينوى تفتتح مدرسة في برطلة ضمن منحة الكويت (آخر رد :ابن الحدباء)       :: الاسايش تتحدث عن آلية تسليم معتقلي داعش لبغداد (آخر رد :iraq.4u)       :: هيا كردستان..أعلني الحرب!..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 22:22   #1
يوسف ابو يوسف
كاتب
 
الصورة الرمزية يوسف ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
العمر: 51
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 2
يوسف ابو يوسف is on a distinguished road
افتراضي النور المقدس بين مسيحيي الشرق و الغرب !!!!!

قام المسيح حقا قام هليلويا .

تحيه و احترام :

يحتفل المسيحيون في كل عام بعيد قيامه فادينا ومخلصنا يسوع المسيح وانتصاره على الموت , وهذا العيد ليس له وقت محدد فهو يتارجح مابين الشهر الثالث اذار الى الشهر الخامس ايار ويختلف بين الكاثوليك والارثوذكس كل منهم له حساباته الخاصه ليوم العيد والتي اجدها لا داعي لها لانها مهزله ان نُموت السيد المسيح على الاقل مرتين في السنه ونُقيمه ايضا مرتين في السنه !! وهذا موضوع اصبح مُمل نقاشه ولافائده تُرجى منه .ونشكر ربنا انه في هذه السنه العيد موحد بين الطائفتين حيث يتوحد عيد القيامه (اتوماتيكيا) كل ثلاث سنين او اربعه ان لم اكن مخطئ .

المهم وانا اتابع اليوم احدى القنوات التي تبث النقل الحي لظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح على يد البطريرك الارثوذكسي خطر في بالي سؤال الا وهو لماذا لايظهر النور المقدس من قبر السيد المسيح بيد بابا روما ؟؟ وماهذا السر العجيب ؟؟
بحثت في اخونا كوكل بعجاله عن هذا الامر فتوقفت عند معلومه عن أحد قادة الحملة الصليبية الأولى واسمه بالدوين الأول (1058 - 1118) حيث قام هذا القائد باعاده الدفه بيد الارثوذكس للدخول الى قبر السيد المسيح وظهور النور المقدس بيدهم بعدما امتنع من الظهور بيد الكاثوليك اثناء حكمهم فتره الحمله الصليبيه !!.
ونرجع ونقول ماهذا السر العجيب ان يظهر النور المقدس على يد الارثوذكس ولا يظهر على يد الكاثوليك !! فهل السيد المسيح راضي على الارثوذكس وغير راضي على الكاثوليك ام هناك سر آخر لا نعلمه نحن البسطاء ؟؟.

المهم للجميع اقول قملوا مارن شوحا لشميح ..هليلويا .

ظافر شَنو
يوسف ابو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.