منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :fatin)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :fatin)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هكذا نعطي من حبنا للآخرين مجاناً (آخر رد :وردااسحاق)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توثيق ايام التهجير كي لا ننسى (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ترامب " الإرهاب الإسلامي " يجب أن يتوقف ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل المسيحيون نصارى ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: أخـونا الموقـر لـويس بـطـركـنا العـزيز بـدأ متـمـرّداً وينـتـهي مـتخـبّـطاً الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. حالة الذعر التي أصابت أهالي برشلونة عقب الهجوم (آخر رد :alkarma)       :: بالفيديو.. انهيار ميس كمر على الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا (آخر رد :edwar)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 22:22   #1
يوسف ابو يوسف
كاتب
 
الصورة الرمزية يوسف ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
العمر: 51
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 1
يوسف ابو يوسف is on a distinguished road
افتراضي النور المقدس بين مسيحيي الشرق و الغرب !!!!!

قام المسيح حقا قام هليلويا .

تحيه و احترام :

يحتفل المسيحيون في كل عام بعيد قيامه فادينا ومخلصنا يسوع المسيح وانتصاره على الموت , وهذا العيد ليس له وقت محدد فهو يتارجح مابين الشهر الثالث اذار الى الشهر الخامس ايار ويختلف بين الكاثوليك والارثوذكس كل منهم له حساباته الخاصه ليوم العيد والتي اجدها لا داعي لها لانها مهزله ان نُموت السيد المسيح على الاقل مرتين في السنه ونُقيمه ايضا مرتين في السنه !! وهذا موضوع اصبح مُمل نقاشه ولافائده تُرجى منه .ونشكر ربنا انه في هذه السنه العيد موحد بين الطائفتين حيث يتوحد عيد القيامه (اتوماتيكيا) كل ثلاث سنين او اربعه ان لم اكن مخطئ .

المهم وانا اتابع اليوم احدى القنوات التي تبث النقل الحي لظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح على يد البطريرك الارثوذكسي خطر في بالي سؤال الا وهو لماذا لايظهر النور المقدس من قبر السيد المسيح بيد بابا روما ؟؟ وماهذا السر العجيب ؟؟
بحثت في اخونا كوكل بعجاله عن هذا الامر فتوقفت عند معلومه عن أحد قادة الحملة الصليبية الأولى واسمه بالدوين الأول (1058 - 1118) حيث قام هذا القائد باعاده الدفه بيد الارثوذكس للدخول الى قبر السيد المسيح وظهور النور المقدس بيدهم بعدما امتنع من الظهور بيد الكاثوليك اثناء حكمهم فتره الحمله الصليبيه !!.
ونرجع ونقول ماهذا السر العجيب ان يظهر النور المقدس على يد الارثوذكس ولا يظهر على يد الكاثوليك !! فهل السيد المسيح راضي على الارثوذكس وغير راضي على الكاثوليك ام هناك سر آخر لا نعلمه نحن البسطاء ؟؟.

المهم للجميع اقول قملوا مارن شوحا لشميح ..هليلويا .

ظافر شَنو
يوسف ابو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.