منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: نفط الوسط ينسحب من البطولة العربية للأندية ويحمل الاتحاد المسؤولية (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 22:22   #1
يوسف ابو يوسف
كاتب
 
الصورة الرمزية يوسف ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
العمر: 51
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 1
يوسف ابو يوسف is on a distinguished road
افتراضي النور المقدس بين مسيحيي الشرق و الغرب !!!!!

قام المسيح حقا قام هليلويا .

تحيه و احترام :

يحتفل المسيحيون في كل عام بعيد قيامه فادينا ومخلصنا يسوع المسيح وانتصاره على الموت , وهذا العيد ليس له وقت محدد فهو يتارجح مابين الشهر الثالث اذار الى الشهر الخامس ايار ويختلف بين الكاثوليك والارثوذكس كل منهم له حساباته الخاصه ليوم العيد والتي اجدها لا داعي لها لانها مهزله ان نُموت السيد المسيح على الاقل مرتين في السنه ونُقيمه ايضا مرتين في السنه !! وهذا موضوع اصبح مُمل نقاشه ولافائده تُرجى منه .ونشكر ربنا انه في هذه السنه العيد موحد بين الطائفتين حيث يتوحد عيد القيامه (اتوماتيكيا) كل ثلاث سنين او اربعه ان لم اكن مخطئ .

المهم وانا اتابع اليوم احدى القنوات التي تبث النقل الحي لظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح على يد البطريرك الارثوذكسي خطر في بالي سؤال الا وهو لماذا لايظهر النور المقدس من قبر السيد المسيح بيد بابا روما ؟؟ وماهذا السر العجيب ؟؟
بحثت في اخونا كوكل بعجاله عن هذا الامر فتوقفت عند معلومه عن أحد قادة الحملة الصليبية الأولى واسمه بالدوين الأول (1058 - 1118) حيث قام هذا القائد باعاده الدفه بيد الارثوذكس للدخول الى قبر السيد المسيح وظهور النور المقدس بيدهم بعدما امتنع من الظهور بيد الكاثوليك اثناء حكمهم فتره الحمله الصليبيه !!.
ونرجع ونقول ماهذا السر العجيب ان يظهر النور المقدس على يد الارثوذكس ولا يظهر على يد الكاثوليك !! فهل السيد المسيح راضي على الارثوذكس وغير راضي على الكاثوليك ام هناك سر آخر لا نعلمه نحن البسطاء ؟؟.

المهم للجميع اقول قملوا مارن شوحا لشميح ..هليلويا .

ظافر شَنو
يوسف ابو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.