منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 23:22   #1
يوسف ابو يوسف
كاتب
 
الصورة الرمزية يوسف ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
العمر: 51
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 2
يوسف ابو يوسف is on a distinguished road
افتراضي النور المقدس بين مسيحيي الشرق و الغرب !!!!!

قام المسيح حقا قام هليلويا .

تحيه و احترام :

يحتفل المسيحيون في كل عام بعيد قيامه فادينا ومخلصنا يسوع المسيح وانتصاره على الموت , وهذا العيد ليس له وقت محدد فهو يتارجح مابين الشهر الثالث اذار الى الشهر الخامس ايار ويختلف بين الكاثوليك والارثوذكس كل منهم له حساباته الخاصه ليوم العيد والتي اجدها لا داعي لها لانها مهزله ان نُموت السيد المسيح على الاقل مرتين في السنه ونُقيمه ايضا مرتين في السنه !! وهذا موضوع اصبح مُمل نقاشه ولافائده تُرجى منه .ونشكر ربنا انه في هذه السنه العيد موحد بين الطائفتين حيث يتوحد عيد القيامه (اتوماتيكيا) كل ثلاث سنين او اربعه ان لم اكن مخطئ .

المهم وانا اتابع اليوم احدى القنوات التي تبث النقل الحي لظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح على يد البطريرك الارثوذكسي خطر في بالي سؤال الا وهو لماذا لايظهر النور المقدس من قبر السيد المسيح بيد بابا روما ؟؟ وماهذا السر العجيب ؟؟
بحثت في اخونا كوكل بعجاله عن هذا الامر فتوقفت عند معلومه عن أحد قادة الحملة الصليبية الأولى واسمه بالدوين الأول (1058 - 1118) حيث قام هذا القائد باعاده الدفه بيد الارثوذكس للدخول الى قبر السيد المسيح وظهور النور المقدس بيدهم بعدما امتنع من الظهور بيد الكاثوليك اثناء حكمهم فتره الحمله الصليبيه !!.
ونرجع ونقول ماهذا السر العجيب ان يظهر النور المقدس على يد الارثوذكس ولا يظهر على يد الكاثوليك !! فهل السيد المسيح راضي على الارثوذكس وغير راضي على الكاثوليك ام هناك سر آخر لا نعلمه نحن البسطاء ؟؟.

المهم للجميع اقول قملوا مارن شوحا لشميح ..هليلويا .

ظافر شَنو
يوسف ابو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.