منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Kees)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: اخبار العراق ... واخبار أخـرى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2017, : 22:22   #1
يوسف ابو يوسف
كاتب
 
الصورة الرمزية يوسف ابو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
العمر: 51
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 1
يوسف ابو يوسف is on a distinguished road
افتراضي النور المقدس بين مسيحيي الشرق و الغرب !!!!!

قام المسيح حقا قام هليلويا .

تحيه و احترام :

يحتفل المسيحيون في كل عام بعيد قيامه فادينا ومخلصنا يسوع المسيح وانتصاره على الموت , وهذا العيد ليس له وقت محدد فهو يتارجح مابين الشهر الثالث اذار الى الشهر الخامس ايار ويختلف بين الكاثوليك والارثوذكس كل منهم له حساباته الخاصه ليوم العيد والتي اجدها لا داعي لها لانها مهزله ان نُموت السيد المسيح على الاقل مرتين في السنه ونُقيمه ايضا مرتين في السنه !! وهذا موضوع اصبح مُمل نقاشه ولافائده تُرجى منه .ونشكر ربنا انه في هذه السنه العيد موحد بين الطائفتين حيث يتوحد عيد القيامه (اتوماتيكيا) كل ثلاث سنين او اربعه ان لم اكن مخطئ .

المهم وانا اتابع اليوم احدى القنوات التي تبث النقل الحي لظهور النور المقدس من قبر السيد المسيح على يد البطريرك الارثوذكسي خطر في بالي سؤال الا وهو لماذا لايظهر النور المقدس من قبر السيد المسيح بيد بابا روما ؟؟ وماهذا السر العجيب ؟؟
بحثت في اخونا كوكل بعجاله عن هذا الامر فتوقفت عند معلومه عن أحد قادة الحملة الصليبية الأولى واسمه بالدوين الأول (1058 - 1118) حيث قام هذا القائد باعاده الدفه بيد الارثوذكس للدخول الى قبر السيد المسيح وظهور النور المقدس بيدهم بعدما امتنع من الظهور بيد الكاثوليك اثناء حكمهم فتره الحمله الصليبيه !!.
ونرجع ونقول ماهذا السر العجيب ان يظهر النور المقدس على يد الارثوذكس ولا يظهر على يد الكاثوليك !! فهل السيد المسيح راضي على الارثوذكس وغير راضي على الكاثوليك ام هناك سر آخر لا نعلمه نحن البسطاء ؟؟.

المهم للجميع اقول قملوا مارن شوحا لشميح ..هليلويا .

ظافر شَنو
يوسف ابو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.