منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تحقيق وحشي مع "سوداني" في الموصل! (آخر رد :mercure)       :: ميكانيكية عراقية تنافس الرجال في تصليح السيارات (آخر رد :asad babel)       :: بالصور.. 15 لقطة تظهر كيف تبدو العائلات المالكة في 15 بلدا مختلفا (آخر رد :راصد)       :: مسلمون يبنون كنيسة للمسيحين في الموصل (آخر رد :GEORGI)       :: تعرف على قصة المصري الاكثر فرحاً بتحرير الموصل (آخر رد :maslawi)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعطوني غير الحكيم .. لأقول لكم ؟ د. علاء الدين صبحي (آخر رد :د. علاءالدين صبحي ال كبون)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقرير عن ندوة سيادة المطران مار اميل نونا في ضيافة الرابطة الكلدانية- فيكتوريا تحت عنوان " الرابطة الكلدانية في المهجر من منظور الكنيسة" (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: (الحمد لله همزين اجيت والله حمل على گلبي) (آخر رد :ابو عماد)       :: "داعش" يعترف بانهياره ويسمي الموصل "أرض الخذلان" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :salem hanany)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: مسبح "مفتوح" وحنين للبعد.. مصطلحات الصيف في ألمانيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الـ بي بي سي بوق داعش المأجور (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كرمشيثة متزوجة اجنبي او غير كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قصة الخراف المسكينة (آخر رد :jessy)       :: أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب، السرطان الأخطر والجوزاء الأقل ايذاء (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2017, : 19:17   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 750
معدل تقييم المستوى: 14
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي الايطالي زينغا يرد على تدريب المنتخب العراقي

الايطالي زينغا يرد على تدريب المنتخب العراقي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال المدرب الإيطالي والتر زينغا، إنه يرحب كثيرا بتدريب المنتخب العراقي الذي يتشرف أيُّ مدرب بقيادته.
وأضاف "أتشرف باستلام مهمة تدريب منتخب بحجم العراق، لأن أي مدرب ستكون لديه الرغبة الكبيرة بأن يقود منتخبًا، بهذا الحجم من التاريخ والإنجازات الكثيرة”.
وأضاف “بالنسبة لي فأنا مدرب محترف، وأدرس كل العروض التي تصلني، وحال وصول عرض رسمي من الاتحاد العراقي فلا يوجد أي مانع لدراسته ومناقشة تفاصيله مع المسؤولين في الاتحاد العراقي للتوصل إلى اتفاق بيننا”.
وأوضح “سمعت أن اسمي قد طرح مع عدد من المدربين لقيادة المنتخب العراقي، وحقيقة الأمر أتشرف بذلك، لأن لدي معلومات كاملة عن الكرة العراقية، وأعرف كثيرا مستوى اللاعب العراقي وموهبته، بعد أن عرفت ذلك من خلال النجم نشأت أكرم الذي سبق وأن أشرفت على تدريبه عندما كان محترفاً مع نادي النصر الإماراتي، والكرة العراقية التي ولدت لاعبا مميزًا، فإنها قادرة على ولادة لاعبين آخرين بمستواه وعطائه الكبير”.
وشدد: “بالنسبة لي سأكون سعيدًا جدًا لو تسلمت مهمة تدريب المنتخب العراقي، ولا مانع لدي من التواجد في أي مدينة عراقية يتم اختيارها لتكون مكانًا لإجراء التدريبات، وحال بدء المفاوضات مع الاتحاد العراقي فسأضع خطة مميزة لتطوير الكرة العراقية، ومنهاجًا متكاملاً طويل الأمد، والكثير من التفاصيل الأخرى التي من شأنها أن ترفع من مستوى المنتخب العراقي وتجعله يعود للمنافسة على البطولات مع المنتخبات الآسيوية”.
ويعتبر زينغا من مواليد 1960 هو حارس المنتخب الإيطالي السابق ونادي إنتر ميلان، وشارك مع إيطاليا في بطولة كأس العالم 1990، درب العديد من الأندية منها فريق ناتسيونال بوخارست ثم ستيوا بوخارست الروماني، وانتقل بعدها إلى نادي ريد ستار بلغراد في صربيا، ودرب نادي غازي عنتاب سبور التركي، بعدها انتقل إلى تدريب نادي العين الإماراتي ومن ثم النصر والجزيرة وحقق معها نجاحات كثيرة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.