منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :alsalam)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :baghdad4u)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2017, : 20:17   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 768
معدل تقييم المستوى: 14
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي الايطالي زينغا يرد على تدريب المنتخب العراقي

الايطالي زينغا يرد على تدريب المنتخب العراقي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال المدرب الإيطالي والتر زينغا، إنه يرحب كثيرا بتدريب المنتخب العراقي الذي يتشرف أيُّ مدرب بقيادته.
وأضاف "أتشرف باستلام مهمة تدريب منتخب بحجم العراق، لأن أي مدرب ستكون لديه الرغبة الكبيرة بأن يقود منتخبًا، بهذا الحجم من التاريخ والإنجازات الكثيرة”.
وأضاف “بالنسبة لي فأنا مدرب محترف، وأدرس كل العروض التي تصلني، وحال وصول عرض رسمي من الاتحاد العراقي فلا يوجد أي مانع لدراسته ومناقشة تفاصيله مع المسؤولين في الاتحاد العراقي للتوصل إلى اتفاق بيننا”.
وأوضح “سمعت أن اسمي قد طرح مع عدد من المدربين لقيادة المنتخب العراقي، وحقيقة الأمر أتشرف بذلك، لأن لدي معلومات كاملة عن الكرة العراقية، وأعرف كثيرا مستوى اللاعب العراقي وموهبته، بعد أن عرفت ذلك من خلال النجم نشأت أكرم الذي سبق وأن أشرفت على تدريبه عندما كان محترفاً مع نادي النصر الإماراتي، والكرة العراقية التي ولدت لاعبا مميزًا، فإنها قادرة على ولادة لاعبين آخرين بمستواه وعطائه الكبير”.
وشدد: “بالنسبة لي سأكون سعيدًا جدًا لو تسلمت مهمة تدريب المنتخب العراقي، ولا مانع لدي من التواجد في أي مدينة عراقية يتم اختيارها لتكون مكانًا لإجراء التدريبات، وحال بدء المفاوضات مع الاتحاد العراقي فسأضع خطة مميزة لتطوير الكرة العراقية، ومنهاجًا متكاملاً طويل الأمد، والكثير من التفاصيل الأخرى التي من شأنها أن ترفع من مستوى المنتخب العراقي وتجعله يعود للمنافسة على البطولات مع المنتخبات الآسيوية”.
ويعتبر زينغا من مواليد 1960 هو حارس المنتخب الإيطالي السابق ونادي إنتر ميلان، وشارك مع إيطاليا في بطولة كأس العالم 1990، درب العديد من الأندية منها فريق ناتسيونال بوخارست ثم ستيوا بوخارست الروماني، وانتقل بعدها إلى نادي ريد ستار بلغراد في صربيا، ودرب نادي غازي عنتاب سبور التركي، بعدها انتقل إلى تدريب نادي العين الإماراتي ومن ثم النصر والجزيرة وحقق معها نجاحات كثيرة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.