منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الافراج عن الكاتب والصحفي سمير عبيد بقرار من القضاء العراقي (آخر رد :baghdad4u)       :: التشكيلة المثالية لدوري ابطال اوربا..ميسي خارج التشكيلة (آخر رد :socratees)       :: حركة بابليون تصدر توضيحاً بشأن طلاب جامعة الحمدانية (آخر رد :ابن الحدباء)       :: ماكرون يطالب وفود مؤتمر المناخ بالترحيب بالعبادي كقائد عالمي بعد القضاء على داعش (آخر رد :news.4u)       :: فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد (آخر رد :GEORGI)       :: النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2017, : 21:18   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,191
معدل تقييم المستوى: 30
asad babel is on a distinguished road
افتراضي شاهد.. "أزهار" بوزن 400 كغم تحير أصحاب العلم في بغداد

شاهد.. "أزهار" بوزن 400 كغم تحير أصحاب العلم في بغداد



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عند الحديث عن الأخطاء الطبية، يتبادر الذهن كل ما هو سيء ويجعل حياة الإنسان بائسة ويصله الى العجز أو أسوأ، الحديث هنا عن إنسانة تحمل شهادة مرموقة وأرغمت على ترك وظيفتها، ملقية اللوم على تشخيص طبي خاطئ.



وزن خارق يفوق الـ400 كغم، وعجز شبه تام عن الحركة ومحاولات علاج فاشلة، هكذا تعيش أزهار صبيح، التي أعياها المرض وجعلها طريحةً لسريرٍ صنع خصيصاً لها، بينما عجز الأطباء عن معرفة أسباب مرضها الغامض.
أزهار ذات الحظ العاثر، تجاوز عمرها الأربعين عاماً، وتسكن حي الجهاد غربي بغداد، حاول ذووها نقلها للمستشفيات لبدء رحلة العلاج، لكنهم فشلوا بسبب صعوبة إخراجها من المنزل، بينما تعزو أزهار سبب حالتها الاستثنائية الى "تشخيص طبي خاطئ".
وتحمل أزهار أحد الأطباء مسؤولية "تدهور وضعها الصحي"، حيث كانت فيما مضى أفضل، فهي تخرجت من كلية الهندسة الزراعية، وتوظفت بإحدى المؤسسات الحكومية، الى أن أقعدها المرض المجهول، مرغما إياها على ترك العمل.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
f
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.