منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مجلة امريكية : رجلان يغيران موقف ترامب من الأزمة الخليجية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الفنان المصري محمد متولي عن عمر ناهز 73 عاماً (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركان مار لويس ساكو ومار كيوركيس صليوا يشتركان في مأدبة غداء أقامها الرئيس العراقي . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :zaya)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :fun4fun)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :julia)       :: صور ما بين الماضي والحاضر لأغنياء العالم! (آخر رد :karo)       :: من هو اللواء الركن غازي الداغستاني ؟؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :Martina)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :mayss)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :yara)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :soraya.1985)       :: فلسفة ارسطو في المنطق (آخر رد :jessy)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :ruby)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017, : 14:57   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,408
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي لافتات بمساجد جاكرتا تكفر المصوتين لمرشح مسيحى لمنصب المحافظ

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


قالت صحيفة "الجارديان"، إن لافتات تزعم حرمان الإندونيسيين الذين يصوتوا للمرشح المسيحى لمنصب محافظ العاصمة جاكرتا من شعائر الدفن الإسلامية، قد عُلقت فى بعض المساجد قبيل الانتخابات التى تجرى اليوم الأربعاء، ولكن دون نشر صورة لهذه اليافطات.



ويتنافس المحافظ الحالى باسوكى تجاهاجا بورناما، وهو مسيحى ينحدر من أصول صينية ومعروف باسم "أهوك"، مع أنيس باسويدان وزير التعليم السابق، وتظهر استطلاعات الرأى تقدم باسويدان بفارق ضئيل عن غريمه. وتقلد أهوك منصبه بعدما كان نائب المحافظ بعد فوز المحافظ جوكو ويدودو بانتخابات الرئاسة.



وإذا فاز أهوك بالانتخابات فسيكون أول مسئول غير مسلم يتم انتخابه مباشرة فى البلد المسلم الأكبر فى العالم، وهو الذى أخذ على عاتقه مشاكل كبيرة فى جاكرتا مثل الفيضانات والفساد ويتمتع بشعبية كبيرة.



ولكن تعرض أهوك لانتقادات كبيرة من قبل الإسلاميين فى إندونيسيا، الذين نظموا مسيرات ضخمة ضده، ولا زال يحاكم منذ العام الماضى بتهمة التجديف لذكره الآية 51 من سورة المائدة وقوله إنها لا تحرم انتخاب المسلمين للمسيحيين. وأعرب أهوك مرارا عن احترامه العميق للإسلام منذ بدء الأزمة.



ودعت مجموعة تطلق على نفسها اسم "جولة المائدة" وصنعت لنفسها تطبيق على المحمول لـ"حراسة" 13 ألف لجنة اقتراع فى المدينة، ولكن حذرت الشرطة من الانضمام للمجموعة وحظرت المسيرات يوم الانتخابات.



وتم توزيع أكثر من 60 ألف فرد من الجيش والشرطة فى جاكرتا لتأمين العملية الانتخابية.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.