منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :bassam &siham)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :Arriya)       :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :فريد بطرس)       :: الولايات المتحدة تشعر بخيبة الأمل من اجراء الإستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017, : 13:57   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,360
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي لافتات بمساجد جاكرتا تكفر المصوتين لمرشح مسيحى لمنصب المحافظ

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


قالت صحيفة "الجارديان"، إن لافتات تزعم حرمان الإندونيسيين الذين يصوتوا للمرشح المسيحى لمنصب محافظ العاصمة جاكرتا من شعائر الدفن الإسلامية، قد عُلقت فى بعض المساجد قبيل الانتخابات التى تجرى اليوم الأربعاء، ولكن دون نشر صورة لهذه اليافطات.



ويتنافس المحافظ الحالى باسوكى تجاهاجا بورناما، وهو مسيحى ينحدر من أصول صينية ومعروف باسم "أهوك"، مع أنيس باسويدان وزير التعليم السابق، وتظهر استطلاعات الرأى تقدم باسويدان بفارق ضئيل عن غريمه. وتقلد أهوك منصبه بعدما كان نائب المحافظ بعد فوز المحافظ جوكو ويدودو بانتخابات الرئاسة.



وإذا فاز أهوك بالانتخابات فسيكون أول مسئول غير مسلم يتم انتخابه مباشرة فى البلد المسلم الأكبر فى العالم، وهو الذى أخذ على عاتقه مشاكل كبيرة فى جاكرتا مثل الفيضانات والفساد ويتمتع بشعبية كبيرة.



ولكن تعرض أهوك لانتقادات كبيرة من قبل الإسلاميين فى إندونيسيا، الذين نظموا مسيرات ضخمة ضده، ولا زال يحاكم منذ العام الماضى بتهمة التجديف لذكره الآية 51 من سورة المائدة وقوله إنها لا تحرم انتخاب المسلمين للمسيحيين. وأعرب أهوك مرارا عن احترامه العميق للإسلام منذ بدء الأزمة.



ودعت مجموعة تطلق على نفسها اسم "جولة المائدة" وصنعت لنفسها تطبيق على المحمول لـ"حراسة" 13 ألف لجنة اقتراع فى المدينة، ولكن حذرت الشرطة من الانضمام للمجموعة وحظرت المسيرات يوم الانتخابات.



وتم توزيع أكثر من 60 ألف فرد من الجيش والشرطة فى جاكرتا لتأمين العملية الانتخابية.
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.