منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :alahad4321)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :Kees)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعرف على مواصفات سيارة ترامب “الشبح” التي تجول بها في شوارع الرياض!-صور (آخر رد :GEORGI)       :: 8 قصص عجيبة لأشخاص عاشوا مع جثث! (آخر رد :akhbar)       :: بوسي شلبي تنشر صورتها مع بشار الأسد (آخر رد :bala)       :: "امرأة عارية وغلام وشيخ" مكلفون بحماية الأهرمات عبر الزمن! (آخر رد :Martina)       :: مافعلته هذه الفتاة أثناء اغتصابها ساهم في القبض عليه فوراً! (آخر رد :shakoo makoo)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: ما سر حركة “هز فنجان القهوة” لدى العرب؟ (آخر رد :راصد)       :: تعادل الجوية والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي (آخر رد :gooool)       :: ميسي يتربع على عرش هدافي دوريات أوروبا (آخر رد :mondial)       :: شاهد بالفيديو .. طفل عراقي لاجئ يوجه رسالة الى ملك ورئيس وزراء السويد وينهار باكياً (آخر رد :holmez)       :: فيديو لحظات مؤثرة تظهر كيفية إنقاذ لاجئين يصارعون الموت في عرض البحر (آخر رد :ابو عماد)       :: حيدر العبادي يفتح النار على عصابات الجريمة والارهاب (آخر رد :kitabat)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر احتفالية تقليد كاهن الصليب المقدس في كركوك وتخرج روضة في عنكاوا (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: عودة شبك سهل نينوى إلى ديارهم المحررة (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017, : 17:47   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,863
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية

نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أصيب نوري المالكي بانتكاسة نفسية وعبّر عن قلقه في محيطه الحزبي الضيّق ،بعد رفض موسكو استقباله فيما كان يعتزم زيارتها بناء على نصيحة من أصدقاء سوريين بحسب مصدر كبير في حزب الدعوة الحاكم في العراق . وقال المصدر ان المالكي يسعى الى تعميق الصلة بموسكو وعرض الاستعداد للتعاون الاستراتيجي في المرحلة المقبلة التي يأمل فيها العودة الى رئاسة الحكومة العراقية بمساندة قوية من اللوبي الايراني وقواه المسلحة المتمثلة بالمليشيات . واوضح المصدر ان المالكي تحدث في اجتماع مغلق حضره عدد قليل من أعضاء حزب الدعوة ان تأييد ايران مهما كان قوياً فهو يبقى محليا واقليمياً وانه بحاجة الى تأييد من قوة عالمية كبيرة معنية بملف العراق وسوريا وايران ولبنان وهي روسيا بعد ان ابدت واشنطن بروداً تجاه المالكي.

ونقل المصدر الكبير المطلع عن المالكي قوله ان الاصدقاء السوريين اعطونا النصيحة الصحيحة لكن في التوقيت الخطأ وما كان عليهم ان يفعلوا ذلك .

وكانت السفارة العراقية في العاصمة الروسية موسكو اعلنت قبل يومين عن إلغاء الجانب الروسي الزيارة التي كان يعتزم نائب الرئيس العراقي نوري المالكي القيام بها الى روسيا الاتحادية الشهر الحالي.

وقال السفير العراق لدى موسكو حيدر العذاري في تصريح صحفي ان الجانب الروسي قام بإلغاء زيارة المالكي المرتقبة والوفد المرافق له من دون معرفة الأسباب.

و أكد الامر ذاته مدير المكتب الإعلامي للمالكي هشام الركابي مشيراً الى تأجيل الجانب الروسي للزيارة لأسباب مجهولة.

iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017, : 20:44   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,534
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ولما تستقبلكم يا المالكي ؟
لتستمع الى اكاذيبكم واخاديعكم التي لا نهايـة لها ؟ !

حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.