منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :فريد بطرس)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :جورج شابا)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ألمانيا ـ التحقيقات مع لاجئين تكشف عن 4000 جريمة حرب مفترضة (آخر رد :hnnona)       :: حقائق تاريخية ستغير مفهومك عن التسلسل الزمني (آخر رد :Martina)       :: قبل سامسونج و آبل ، شركة فيفو ستكشف عن أول هاتف ببصمة داخل الشاشة (آخر رد :farfesh)       :: كيف تُفرّق آلة البيع بين العُملة الحقيقية والزائفة؟ (آخر رد :angel1)       :: رد على كلمة موفق نيسكو عن وصفه الكلدان بالمنجمين والسحرة والشعوذة ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: كيف استيقظ الموصليون على مدينة لا "حدباء" تعلوها؟ (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: نجاة قائد جهاز مكافحة الارهاب من الموت في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: فيديو .. عملية سطو مسلح على شركة صيرفة وسط البصرة (آخر رد :ana.4u)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017, : 17:47   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,878
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية

نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أصيب نوري المالكي بانتكاسة نفسية وعبّر عن قلقه في محيطه الحزبي الضيّق ،بعد رفض موسكو استقباله فيما كان يعتزم زيارتها بناء على نصيحة من أصدقاء سوريين بحسب مصدر كبير في حزب الدعوة الحاكم في العراق . وقال المصدر ان المالكي يسعى الى تعميق الصلة بموسكو وعرض الاستعداد للتعاون الاستراتيجي في المرحلة المقبلة التي يأمل فيها العودة الى رئاسة الحكومة العراقية بمساندة قوية من اللوبي الايراني وقواه المسلحة المتمثلة بالمليشيات . واوضح المصدر ان المالكي تحدث في اجتماع مغلق حضره عدد قليل من أعضاء حزب الدعوة ان تأييد ايران مهما كان قوياً فهو يبقى محليا واقليمياً وانه بحاجة الى تأييد من قوة عالمية كبيرة معنية بملف العراق وسوريا وايران ولبنان وهي روسيا بعد ان ابدت واشنطن بروداً تجاه المالكي.

ونقل المصدر الكبير المطلع عن المالكي قوله ان الاصدقاء السوريين اعطونا النصيحة الصحيحة لكن في التوقيت الخطأ وما كان عليهم ان يفعلوا ذلك .

وكانت السفارة العراقية في العاصمة الروسية موسكو اعلنت قبل يومين عن إلغاء الجانب الروسي الزيارة التي كان يعتزم نائب الرئيس العراقي نوري المالكي القيام بها الى روسيا الاتحادية الشهر الحالي.

وقال السفير العراق لدى موسكو حيدر العذاري في تصريح صحفي ان الجانب الروسي قام بإلغاء زيارة المالكي المرتقبة والوفد المرافق له من دون معرفة الأسباب.

و أكد الامر ذاته مدير المكتب الإعلامي للمالكي هشام الركابي مشيراً الى تأجيل الجانب الروسي للزيارة لأسباب مجهولة.

iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017, : 20:44   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,662
معدل تقييم المستوى: 234
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ولما تستقبلكم يا المالكي ؟
لتستمع الى اكاذيبكم واخاديعكم التي لا نهايـة لها ؟ !

حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.