منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :alsalam)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :baghdad4u)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017, : 18:47   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,953
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية

نوري المالكي مصدوم من موقف موسكو تجاهه وممتعض من النصيحة السورية



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أصيب نوري المالكي بانتكاسة نفسية وعبّر عن قلقه في محيطه الحزبي الضيّق ،بعد رفض موسكو استقباله فيما كان يعتزم زيارتها بناء على نصيحة من أصدقاء سوريين بحسب مصدر كبير في حزب الدعوة الحاكم في العراق . وقال المصدر ان المالكي يسعى الى تعميق الصلة بموسكو وعرض الاستعداد للتعاون الاستراتيجي في المرحلة المقبلة التي يأمل فيها العودة الى رئاسة الحكومة العراقية بمساندة قوية من اللوبي الايراني وقواه المسلحة المتمثلة بالمليشيات . واوضح المصدر ان المالكي تحدث في اجتماع مغلق حضره عدد قليل من أعضاء حزب الدعوة ان تأييد ايران مهما كان قوياً فهو يبقى محليا واقليمياً وانه بحاجة الى تأييد من قوة عالمية كبيرة معنية بملف العراق وسوريا وايران ولبنان وهي روسيا بعد ان ابدت واشنطن بروداً تجاه المالكي.

ونقل المصدر الكبير المطلع عن المالكي قوله ان الاصدقاء السوريين اعطونا النصيحة الصحيحة لكن في التوقيت الخطأ وما كان عليهم ان يفعلوا ذلك .

وكانت السفارة العراقية في العاصمة الروسية موسكو اعلنت قبل يومين عن إلغاء الجانب الروسي الزيارة التي كان يعتزم نائب الرئيس العراقي نوري المالكي القيام بها الى روسيا الاتحادية الشهر الحالي.

وقال السفير العراق لدى موسكو حيدر العذاري في تصريح صحفي ان الجانب الروسي قام بإلغاء زيارة المالكي المرتقبة والوفد المرافق له من دون معرفة الأسباب.

و أكد الامر ذاته مدير المكتب الإعلامي للمالكي هشام الركابي مشيراً الى تأجيل الجانب الروسي للزيارة لأسباب مجهولة.

iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017, : 21:44   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,322
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ولما تستقبلكم يا المالكي ؟
لتستمع الى اكاذيبكم واخاديعكم التي لا نهايـة لها ؟ !

حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.