منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة.. ما تبقى من عمليات تحرير أيمن الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بيني وبين ابونا ثابت على الفيسبوك... سلام (آخر رد :salam taufik)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :سعد توما عليبك)       :: معلمو ومعلمات كرملش – 1965م (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فرقة مسرح كرمليس تعرض في الموصل عن السلام (آخر رد :قصي المصلوب)       :: تهجير وتاخير التحرير وحرق وتاخير التعمير ؟ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مفخرتين عراقيتين ....... (آخر رد :facebook 4u)       :: بالصور - تعرف على أرخص طائرة خاصة في العالم (آخر رد :dawood)       :: الزواج سنة الحياة ...ضحى العنيد (آخر رد :ضحى العنيد)       :: تعرف على ماذا يتناول الأشخاص في أكثر الدول الصحية في العالم (آخر رد :asad babel)       :: صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا (آخر رد :لوليتا)       :: حقائق تاريخية خُدعنا بها! (آخر رد :kahramana)       :: كيف يحصل موقع ويكيبيديا على الأرباح؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: بالفيديو اكثر 10 اماكن سرية على وجه الأرض (آخر رد :ruby)       :: ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات (آخر رد :dawood)       :: ما هي الأغذية التي تحمي من آلام الركبة؟ (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2017, : 20:07   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,939
معدل تقييم المستوى: 39
holmez is on a distinguished road
افتراضي وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد

وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




صباح يوم الأربعاء،19 نيسان الجاري، وبمناسبة زيارته للعراق قام السيد زيغمار جابريل وزير خارجية المانيا الاتحادية بزيارة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور وكان في استقباله المونسنيور بيوس قاشا خوري الرعية وعدد من أعضاء المجلس الرعوي، حيث تجول سعادته في أروقة الكنيسة وتبادل الحديث مع المونسنيور قاشا حول الوضع العام في العراق.
ومن جانبه دعا قاشا سعادة الوزير إلى العمل من أجل إعادة بناء قرى سهل نينوى ومساعدة العراق على دحر الإرهاب. كما تبادل الطرفان الأحاديث الأخوية وما تحمله هذه الزيارة من معانٍ كبيرة وقيّمة وتؤكد موقف جمهورية المانيا الاتحادية المشرّف تجاه العراق.
وقد قدّم المونسنيور قاشا سعادة الوزير السيد جابريل لوحة أثرية تحكي تاريخ العراق وتراثه الأصيل كما قلّده علم العراق الغالي... وقد وُدّع الضيف مع الوفد المرافق له بحفاوة كبيرة بعد زيارة استغرقت حوالي ساعة كاملة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.