منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: شامبو سنان ... (آخر رد :Kees)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :salem hanany)       :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :zaya)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :jessy)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :julia)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :لوليتا)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :mina 2011)       :: كل القصة ..! (آخر رد :yara)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :عشتار)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :peter pan)       :: عزاؤنا في شمس لا تهرم (آخر رد :شمعون كوسا)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :farfesh)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :rotana)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: صدام حسين في زيارة الى الاتحاد السوفيتي عندما كان نائب لرئيس مجلس قيادة الثورة (آخر رد :ابو عماد)       :: حزب شعبوي ألماني يطالب بالتنسيق مع الأسد لإعادة اللاجئين (آخر رد :hafana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2017, : 20:07   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,997
معدل تقييم المستوى: 40
holmez is on a distinguished road
افتراضي وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد

وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




صباح يوم الأربعاء،19 نيسان الجاري، وبمناسبة زيارته للعراق قام السيد زيغمار جابريل وزير خارجية المانيا الاتحادية بزيارة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور وكان في استقباله المونسنيور بيوس قاشا خوري الرعية وعدد من أعضاء المجلس الرعوي، حيث تجول سعادته في أروقة الكنيسة وتبادل الحديث مع المونسنيور قاشا حول الوضع العام في العراق.
ومن جانبه دعا قاشا سعادة الوزير إلى العمل من أجل إعادة بناء قرى سهل نينوى ومساعدة العراق على دحر الإرهاب. كما تبادل الطرفان الأحاديث الأخوية وما تحمله هذه الزيارة من معانٍ كبيرة وقيّمة وتؤكد موقف جمهورية المانيا الاتحادية المشرّف تجاه العراق.
وقد قدّم المونسنيور قاشا سعادة الوزير السيد جابريل لوحة أثرية تحكي تاريخ العراق وتراثه الأصيل كما قلّده علم العراق الغالي... وقد وُدّع الضيف مع الوفد المرافق له بحفاوة كبيرة بعد زيارة استغرقت حوالي ساعة كاملة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.