منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الموت يفجع الدراما العربية بأحد أبرز ممثليها (آخر رد :د.اياد نوري)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور حي ومباشر من منصة الاحتفالات في الموصل (آخر رد :facebook 4u)       :: تسريب مواصفات "غالاكسي نوت 8" (آخر رد :peter pan)       :: أشهر 10 نجوم حولوا أنفسهم للجنس الأخر وأقنعوا المشاهدين! (آخر رد :bala)       :: غرابيب سود من وجهة نظر أميرة إيزيدية (آخر رد :kitabat)       :: بالفيديو تزوج 3 مرات و في كل مرة تتوفى زوجته بنفس الشهر و امرأة كلما تزوجت رجلا مات (آخر رد :farfesh)       :: أمريكا تطلق سراح سجين "القرن".. فمن يكون؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا أعدمت ألمانيا 35 طناً من لعبة سبينر؟ (آخر رد :hafana)       :: الدنمارك تطالب بمراقبة الحدود مع السويد بسبب اعلان الامن السويدي تزايد اعداد المتطرفين في البلاد (آخر رد :holmez)       :: الاولمبي يفوز على نظيره السوري في الودية الاولى (آخر رد :gooool)       :: الخارجية السعودية: لا تفاوض مع السلطات القطرية بشأن قائمة المطالب (آخر رد :اسد بابل)       :: عريان السيد خلف يسقط بسيارته من مجسر محمد القاسم وينجو من الموت بأعجوبة (آخر رد :akhbar)       :: جودت : داعش يسيطر على 600متر فقط من مساحة الموصل القديمة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مصادر : استعدادات لإعلان العبادي الموصل مدينة محررة بالكامل خلال الساعات المقبلة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى (آخر رد :mercure)       :: لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت (آخر رد :shamasha)       :: تحيه لكم... (آخر رد :ابتهال افو البنا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2017, : 20:33   #1
super news
عضو منتج
 
الصورة الرمزية super news
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,581
معدل تقييم المستوى: 24
super news is on a distinguished road
افتراضي ماذا ابلغ محامي صدام الى ترامب وابو بكر البغدادي!!!

رسالة “قبل ان يداهمني الموت”.. للمحامي العراقي البارز بديع عارف: إلى الرئيس ترامب.. “جماعات متطرفة أكثر دموية من داعش قريبا”.. وإلى البغدادي قمت بأبشع الجرائم وحسابكم مع الطائفيين الشيعة سيكون عسيرا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




شكك المحامي العراقي البارز والناشط في مجال حقوق الانسان بديع عارف عزت في مدى فعالية الحملة التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ضد الارهاب والجماعات الدينية المتشددة في العالم، مجددا تأكيده بأن هذه الجماعات ستكون القطب الثاني الذي يمتلك القوة في العالم.

وفي رسالة موجهة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” أبو بكر البغدادي، قال المحامي عارف “لا اساطيلكم ولا جيوشكم ولا صواريخكم تستطيع أن توقف نمو هذه الجماعات الدينيه المتشددة، ولكن عندما توقفون الظلم الذي حدث في العراق وليبيا وفلسطين ستضمحل وتنتهي هذه الجماعات.

وفي الرسالة التي زود عارف “رأي اليوم” بها وجاءت تحت عنوان “بصراحة ومن دون رتوش” اضاف “عام 2010 في رسالة خاصة وجهتها للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حذرته بأن القاعدة والجماعات الاسلامية ستكون القطب الثاني بعدكم في هذا العالم المبتلى بجرائمكم الكارثية. طالما أن الظلم مستمر الذي ابتدأ بماساة فلسطين الحبيبة مسرى الرسول (ص) ورسالتي لم تكن استشراقآ للمستقبل من خلال رؤيتي كانسان يمتلك عقلآ للواقع الذي فرضته الولايات المتحدة”.

واعتبر عارف الذي كان من ابرز الممثلين للرئيس الراحل صدام حسين أن الظلم الذي مارسته الادارة الأمريكية ومازلت سيؤدي إلى انضمام وانضواء مئات الالوف تحت راية هذه الجماعات السلفية المتشددة، لابل ستظهر جماعات متشددة أخرى أكثر دموية وستصل الامور إلى حافة الهاوية ولن يستطيع أحد على الصمود أمام هذه الجماعات التي هي بعيدة كل البعد عن ديننا الاسلامي الحنيف، فطالما هناك ظلم فإن الامور ستسير في هذا الاتجاه.

وخاطبت الرسالة التي انتهت بعبارة “رسالة قبل أن يداهمني الموت” أبو بكر البغدادي قائلة “وانت يا زعيم داعش أجبني ما ذنب الابرياء الذين سالت دماؤهم في الكرادة وسبايكر والموصل والفلوجة وغيرها.. اهذا هو الدين الاسلامي الذي تدعون انكم تمثلوه، لست بقاريء كف ولست منجمآ انني ببساطة أشعر واعاني ما تلقاه الشعوب الاسلامية على يد صناع القرار الاشرار”.

واضافت “قمتم بأشنع وأبشع واخزى جريمة في التاريخ قتلتم انتما الاثنان مئات الالوف بل الملايين من الابرياء شيعة وسنة مسلمين ومسيحيون ويزيديين وصابئة وكردآ وتركمان وهجرتم ملايين اخرى.. دمرتم بلدنا دمرتم المصانع دمرتم المدارس.. دمرتم البنيه التحتية نشرتم اليوارنيوم اعتقلتم مئات الالوف يتمتم الملايين لم تبقوا شيئآ اما انتم ايها السادة الذين تلبسون لباس الدين الاسلامي شيعة وسنة وتتربعون على الحكم الذي ورثتموه من الاحتلال الأمريكي الإسرائيلي البريطاني فحسابكم عسير شعبكم لن يغفر لكم”.
super news غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.