منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة مروّعة لأم بعد لحظات من ولادتها.. هكذا شطرها المصعد إلى نصفين! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: أنجيلا ميركل محمد (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: مسلح من داعش: ذبحتُ خمسة مقاتلين من البيشمركة تلبية لأوامر "الملا شوان" (آخر رد :dawood)       :: الديكتاتور الظالم.... بشار الأسد (آخر رد :sam123456)       :: السيسي يتصدر قائمة الرؤساء الأعلى أجرًا في العالم (صورة) (آخر رد :sam123456)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :جورج شابا)       :: المغربي الذي سرق هوية أخيه ليرعب إسبانيا دهساً بالعجلات (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور /دير مار بهنام الشهيد من ظلام داعش الى النور (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من ذكريات زواج المرحوم هرمز يونان عبو الحكيم - 1919م (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو ..مرة أخرى تَتَضح النوايا الخَبيثة لقيادات الحركة الديمقراطية الآشورية تجاه القضية القومية لشعبنا " السريان الآراميون " !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تصميم وتنفيذ مشبات بكافه الاشكال المبتكرة (آخر رد :kamelm)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: الحوثيون يتهمون حليفهم صالح بتبني "صفقات مشبوهة" (آخر رد :news.4u)       :: مشادات كلامية وضرب بقناني الماء داخل قبة البرلمان العراقي (آخر رد :المحرر)       :: اتحاد الكرة يعتمد نضام المجموعتين لدوري الموسم الجديد (آخر رد :capten)       :: وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية (آخر رد :shamasha)       :: قمة الطرافة.. كيف تتصرف الحيوانات وقت الكسوف؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اسبانيا / برشلونة : مقتل الإرهابي يونس ابو يعقوب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2017, : 20:33   #1
super news
عضو منتج
 
الصورة الرمزية super news
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,592
معدل تقييم المستوى: 24
super news is on a distinguished road
افتراضي ماذا ابلغ محامي صدام الى ترامب وابو بكر البغدادي!!!

رسالة “قبل ان يداهمني الموت”.. للمحامي العراقي البارز بديع عارف: إلى الرئيس ترامب.. “جماعات متطرفة أكثر دموية من داعش قريبا”.. وإلى البغدادي قمت بأبشع الجرائم وحسابكم مع الطائفيين الشيعة سيكون عسيرا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




شكك المحامي العراقي البارز والناشط في مجال حقوق الانسان بديع عارف عزت في مدى فعالية الحملة التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ضد الارهاب والجماعات الدينية المتشددة في العالم، مجددا تأكيده بأن هذه الجماعات ستكون القطب الثاني الذي يمتلك القوة في العالم.

وفي رسالة موجهة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” أبو بكر البغدادي، قال المحامي عارف “لا اساطيلكم ولا جيوشكم ولا صواريخكم تستطيع أن توقف نمو هذه الجماعات الدينيه المتشددة، ولكن عندما توقفون الظلم الذي حدث في العراق وليبيا وفلسطين ستضمحل وتنتهي هذه الجماعات.

وفي الرسالة التي زود عارف “رأي اليوم” بها وجاءت تحت عنوان “بصراحة ومن دون رتوش” اضاف “عام 2010 في رسالة خاصة وجهتها للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حذرته بأن القاعدة والجماعات الاسلامية ستكون القطب الثاني بعدكم في هذا العالم المبتلى بجرائمكم الكارثية. طالما أن الظلم مستمر الذي ابتدأ بماساة فلسطين الحبيبة مسرى الرسول (ص) ورسالتي لم تكن استشراقآ للمستقبل من خلال رؤيتي كانسان يمتلك عقلآ للواقع الذي فرضته الولايات المتحدة”.

واعتبر عارف الذي كان من ابرز الممثلين للرئيس الراحل صدام حسين أن الظلم الذي مارسته الادارة الأمريكية ومازلت سيؤدي إلى انضمام وانضواء مئات الالوف تحت راية هذه الجماعات السلفية المتشددة، لابل ستظهر جماعات متشددة أخرى أكثر دموية وستصل الامور إلى حافة الهاوية ولن يستطيع أحد على الصمود أمام هذه الجماعات التي هي بعيدة كل البعد عن ديننا الاسلامي الحنيف، فطالما هناك ظلم فإن الامور ستسير في هذا الاتجاه.

وخاطبت الرسالة التي انتهت بعبارة “رسالة قبل أن يداهمني الموت” أبو بكر البغدادي قائلة “وانت يا زعيم داعش أجبني ما ذنب الابرياء الذين سالت دماؤهم في الكرادة وسبايكر والموصل والفلوجة وغيرها.. اهذا هو الدين الاسلامي الذي تدعون انكم تمثلوه، لست بقاريء كف ولست منجمآ انني ببساطة أشعر واعاني ما تلقاه الشعوب الاسلامية على يد صناع القرار الاشرار”.

واضافت “قمتم بأشنع وأبشع واخزى جريمة في التاريخ قتلتم انتما الاثنان مئات الالوف بل الملايين من الابرياء شيعة وسنة مسلمين ومسيحيون ويزيديين وصابئة وكردآ وتركمان وهجرتم ملايين اخرى.. دمرتم بلدنا دمرتم المصانع دمرتم المدارس.. دمرتم البنيه التحتية نشرتم اليوارنيوم اعتقلتم مئات الالوف يتمتم الملايين لم تبقوا شيئآ اما انتم ايها السادة الذين تلبسون لباس الدين الاسلامي شيعة وسنة وتتربعون على الحكم الذي ورثتموه من الاحتلال الأمريكي الإسرائيلي البريطاني فحسابكم عسير شعبكم لن يغفر لكم”.
super news غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.