منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :سليمان البابو)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2017, : 19:46   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,383
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أحدث رجل بريطاني موهوب ثورة في عالم الموضة من خلال تصميم فساتين إبداعية مدهشة لعائلته مصنوعة من البالونات الملونة.
وأصبح دان جيفرسون (32 عاماً) شغوفاً بصناعة نماذج من البالونات بعدما حصلت ابنتيه جينفر (8 سنوات) وليلي (5 سنوات) على مجموعة من البالونات كهدية في الكريسماس العام الماضي.
وبدأ جيفرسون باستخدام البالونات في العديد من النماذج كالدراجات، وساحرات عيد الهالوين حتى انتهى به المضاف بتصميم وصناعة فساتين لعائلته من البالونات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكان جيفرسون قد اشترى حزمة مكونة من 100 بالون من موقع على الإنترنت، وتابع العديد من المقاطع التعليمية على اليوتيوب بهدف البدء في صناعة أول فستان لابنته الصغيرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعندما نجحت محاولته الأولى، شرع جيفرسون بصناعة فستان من البالونات الحمراء والسوداء لزوجته ماري (33 عاماً)
كما قام السيد جيفرسون بصناعة فستان مستوحى من ألوان الربيع لنسيبته أليس بالمر، وفستاناً لابنته ليلي، باستخدام 200 بالون واستغرق صنع هذن الفستانين ثمان ساعات متواصلة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقال السيد جيفرسون معلقاً على تجربته: ” لا أتمتع بالصبر والجلد عادة للقيام بالأعمال الفنية، ولكن صناعة الأشياء من البالونات أمر ممتع ولا أشعر بمضي الوقت أثناء ممارستي لهذا العمل”
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن السيد جيفرسون قام باستخدام 30000 بالون منذ أن بدأ هوايته في صناعة الكثير من الأشياء المدهشة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.