منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: اخبار العراق ... واخبار أخـرى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2017, : 19:46   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,353
معدل تقييم المستوى: 33
paradise is on a distinguished road
افتراضي صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أحدث رجل بريطاني موهوب ثورة في عالم الموضة من خلال تصميم فساتين إبداعية مدهشة لعائلته مصنوعة من البالونات الملونة.
وأصبح دان جيفرسون (32 عاماً) شغوفاً بصناعة نماذج من البالونات بعدما حصلت ابنتيه جينفر (8 سنوات) وليلي (5 سنوات) على مجموعة من البالونات كهدية في الكريسماس العام الماضي.
وبدأ جيفرسون باستخدام البالونات في العديد من النماذج كالدراجات، وساحرات عيد الهالوين حتى انتهى به المضاف بتصميم وصناعة فساتين لعائلته من البالونات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكان جيفرسون قد اشترى حزمة مكونة من 100 بالون من موقع على الإنترنت، وتابع العديد من المقاطع التعليمية على اليوتيوب بهدف البدء في صناعة أول فستان لابنته الصغيرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعندما نجحت محاولته الأولى، شرع جيفرسون بصناعة فستان من البالونات الحمراء والسوداء لزوجته ماري (33 عاماً)
كما قام السيد جيفرسون بصناعة فستان مستوحى من ألوان الربيع لنسيبته أليس بالمر، وفستاناً لابنته ليلي، باستخدام 200 بالون واستغرق صنع هذن الفستانين ثمان ساعات متواصلة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقال السيد جيفرسون معلقاً على تجربته: ” لا أتمتع بالصبر والجلد عادة للقيام بالأعمال الفنية، ولكن صناعة الأشياء من البالونات أمر ممتع ولا أشعر بمضي الوقت أثناء ممارستي لهذا العمل”
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن السيد جيفرسون قام باستخدام 30000 بالون منذ أن بدأ هوايته في صناعة الكثير من الأشياء المدهشة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.