منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: نفط الوسط ينسحب من البطولة العربية للأندية ويحمل الاتحاد المسؤولية (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2017, : 19:46   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,361
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

صور: بريطاني يٌحدث ثورة في عالم الموضة بأستخدام البالونات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أحدث رجل بريطاني موهوب ثورة في عالم الموضة من خلال تصميم فساتين إبداعية مدهشة لعائلته مصنوعة من البالونات الملونة.
وأصبح دان جيفرسون (32 عاماً) شغوفاً بصناعة نماذج من البالونات بعدما حصلت ابنتيه جينفر (8 سنوات) وليلي (5 سنوات) على مجموعة من البالونات كهدية في الكريسماس العام الماضي.
وبدأ جيفرسون باستخدام البالونات في العديد من النماذج كالدراجات، وساحرات عيد الهالوين حتى انتهى به المضاف بتصميم وصناعة فساتين لعائلته من البالونات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكان جيفرسون قد اشترى حزمة مكونة من 100 بالون من موقع على الإنترنت، وتابع العديد من المقاطع التعليمية على اليوتيوب بهدف البدء في صناعة أول فستان لابنته الصغيرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعندما نجحت محاولته الأولى، شرع جيفرسون بصناعة فستان من البالونات الحمراء والسوداء لزوجته ماري (33 عاماً)
كما قام السيد جيفرسون بصناعة فستان مستوحى من ألوان الربيع لنسيبته أليس بالمر، وفستاناً لابنته ليلي، باستخدام 200 بالون واستغرق صنع هذن الفستانين ثمان ساعات متواصلة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقال السيد جيفرسون معلقاً على تجربته: ” لا أتمتع بالصبر والجلد عادة للقيام بالأعمال الفنية، ولكن صناعة الأشياء من البالونات أمر ممتع ولا أشعر بمضي الوقت أثناء ممارستي لهذا العمل”
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن السيد جيفرسون قام باستخدام 30000 بالون منذ أن بدأ هوايته في صناعة الكثير من الأشياء المدهشة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.