منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :alqasha)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2017, : 15:59   #1
يوحنا بيداويد
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية يوحنا بيداويد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 303
معدل تقييم المستوى: 13
يوحنا بيداويد is on a distinguished road
افتراضي مراسيم خاصة بالذكرى السنوية لمذابح الارمن والكلدان والسريان والاشوريين في باريس

جرت صباح يوم السبت 29/4/2017 مراسيم خاصة بمناسبة مرور 102 عاما على المذابح السيئة الصيت التي ارتكبتها السلطات العثمانية بحق المسيحيين من الأرمن والكلدان والسريان والآشوريين في عام 1915 في العديد من المدن التركية آنذاك بمشاركة النائب في البرلمان الفرنسي ورئيس بلدية سارسيل السيد فرانسوا بيبوني ورؤساء بلديات فيليوبيل وأرنوفيل والعديد من الشخصيات السياسية وممثلو سفارة أرمينيا وكاراباخ العليا في باريس والكنائس الكلدانية والأرمنية والقبطية والرابطة الكلدانية العالمية والجمعيات الكلدو آشورية والأرمنية.

وتضمنت المراسيم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكارية لشهدائنا من الأرمن والكلدان والسريان والآشوريين قام بوضعها النائب بيبوني وممثلة السفارة الأرمينية وممثل حكومة كرباخ العليا والسادة رؤساء وأعضاء الجمعيات الأرمنية والكلدو آشورية . كما شاركت الرابطة الكلدانية في فرنسا بوضع ثلاثة أكاليل زهور في سارسيل وعلى نصب الشهيد الكبير المطران أدي شير المقام امام قاعة أندريه مارلو الكبرى قام بوضعها السيد سلام مرقس سكرتير الرابطة مسؤول فرع فرنسا وأعضاء مكتب باريس للرابطة .
وتخللت المراسيم صلوات عن راحة أنفس شهدائنا لأحد الكهنة الأرمن ، فيما رتل الأب صبري أنار راعي خورنة مار توما الرسول في سارسيل بمعية بعض الشمامسة الكلدان صلوات ومداريش بالمناسبة منها ( عيتا بوش ليخ بشلاما) أمام نصب الشهيد المطران أدّي شير والنُصب الأخرى.
كما تضمنت المراسيم كلمات بالمناسبة للنائب بيبوني وممثلي الجمعيات المشاركة ، تطرقت الى الإبادة الجماعية التي تعرض لها المسيحيون في مطلع القرن الماضي ، وكذلك الإبادة الممنهجة التي تتعرض لها الأقليات الدينية لا سيما المسيحيون واليزيديون في العراق وسوريا والعديد من بلدان الشرق .

أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة salam taufik ; 05-07-2017 الساعة : 17:49
يوحنا بيداويد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.