منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :alqasha)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2017, : 17:41   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,875
معدل تقييم المستوى: 28
mercure is on a distinguished road
افتراضي طبيب بيطري يتصدى لاعقد مشكلة يواجهها مسيحيو الموصل

طبيب بيطري يتصدى لاعقد مشكلة يواجهها مسيحيو الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(وحتى لو طلعوا فمن الذي سيثق بعودتهم مجددا للاستقرار بمنزل اخر ) بهذه الكلمات تعلق نهى بينامين على مهمة مستشار محافظ نينوى لشؤون المكونات التي تولاها مؤخرا حيث يقوم بمهمة متابعة منازل المسيحيين المتجاوز عليها من قبل اهالي محافظة نينوى بعد تحريرها من سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية (داعش )..

تضيف بينامين ان مسيحيي الموصل لم يعودوا يثقون بكل ما تفعله الحكومة خصوصا بما يتعلق بمستقبل عيشهم في المدينة .

بينما يقول الدكتور دريد حكمت الذي تولى في وقت سابق رئاسة نقابة الاطباء البيطريين في مدينة الموصل ان التجاوب مشجع من قبل الاهالي الذين يتصلون به من اجل ايصال شكواهم بشان غرباء استقروا بمنازلهم المهجورة اصلا ..

ويضيف حكمت الذي عاش اغلب فترات حياته بمدينة الموصل ان لجنته المؤلفة من كاهن وعدد من ضباط الجيش والشرطة تتولى التجوال في الاحياء التي تشهد اغلبية مسيحية كانت تقطنها من اجل متابعة تلك المنازل التي هجرها اهلها وابلاغ الغرباء بضرورة ترك تلك المنزل والتوقيع على تعهد من اجل عدم العودة مجددا لاحتلال تلك المنازل المسلوبة من اثاثها ومستلزماتها مشيرا بان في نية اللجنة الكشف عن تلك المنازل لثلاث ايام في الاسبوع حيث تشمل مناطقا جديدة في بعض الايام ..

في النهاية يقول حازم نعمان ان مسيحيي الموصل امام خيارات مريرة بشان استئناف عيشهم في المدينة فكل الاهالي باتوا يتصيدون الفرص للحلول ببيت عائد لمسيحي هجره منذ اكثر من عامين ..
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.