منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: نفط الوسط ينسحب من البطولة العربية للأندية ويحمل الاتحاد المسؤولية (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2017, : 19:31   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,637
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي صور لحدائق الأسماك الأشهر في العالم

صور لحدائق الأسماك الأشهر في العالم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في "أكواريوم ساوث كارولاينا" 1.460.000 ليتر من الماء. وهو يمكّن السائحين لمس الحيوانات التي يأويها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"أوسانوغرافيك" في "فالينسيا" الاسبانية يمثّل حديقة الأسماك الأكبر من نوعها في أوروبا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أكواريو دي جنوى" يعدّ الأكبر في أوروبا، ويقع في منطقة الميناء القديمة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المياه في "أوسانوغرافيك" بـ"فالنسيا" الاسبانية تضخّ مباشرةً من البحر الأبيض المتوسّط
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"جورجيا أكواريوم" يأوي أكثر من 100.000 من الحيوانات المائية، من أكثر من 500 نوع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جورجيا أكواريوم" في "أتلانتا" الأمريكية، هو الأكبر في نصف الكرة الأرضيّة الغربي، والثاني في العالم بعد حديقة الحياة البحرية بسنغافورة

تعدّ حدائق الأسماك وسيلة لاكتشاف مخلوقات البحر المختلفة، وهي تجذب الصغار والكبار على السواء خلال الرحلات، خصوصًا في العناوين السياحيّة الآتية:

| "أكواريوم ساوث كارولينا": ليس مجرّد حديقة تأوي المخلوقات المائيّة، بل هو موطن لأكثر من عشرة آلاف نوع من النباتات والحيوانات المائيّة، بما في ذلك ثعلب أمريكا الشماليّة والسلحفاة البحريّة ضخمة الرأس والتمساح وطائر البلشون الأزرق والبوم وفرس البحر وقنديل البحر والثعبان وسمك القرش. ويستوعب الحوض الواقع في مدينة " تشارلستون" الأمريكيّة 1.460.000 ليتر من الماء. وهو يسمح للسائحين لمس الحيوانات في داخله.
يستقبل "أكواريوم ساوث كارولينا" زائريه، يوميًّا، وذلك من التاسعة صباحًا حتى الرابعة بعد الظهر، مقابل 25 دولارًا أمريكيًّا للكبار، و18 دولارًا أمريكيًا للصغار، الذين تراوح أعمارهم بين 3 و12 سنة.

| "جورجيا أكواريوم": يقع في "أتلانتا" الأمريكيّة، وهو الأكبر في نصف الكرة الأرضيّة الغربي، والثاني في العالم بعد حديقة الحياة البحرية بسنغافورة. ويأوي أكثر من 100.000 من الحيوانات المائيّة من أكثر من 5000 نوع، ومن بينها: القرش والحوت ودلفين "بوتلنوس". ويمكن للسائحين زيارة الـ"أكواريوم"، يوميًّا، من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

| "أوسانوغرافيك": يتمركز في "فالنسيا" الاسبانية، وكانت افتُتح سنة 2003، ويعدّ الأكبر من نوعه في أوروبا. علمًا بأن المياه تضخّ في داخل الـ"أكواريوم" مباشرة من البحر الأبيض المتوسط. وهو يحوي 45.000 حيوان من 5000 نوع مختلف، بما في ذلك الدلفين والقرش والبطريق وأسد البحر وحوت البيلوغا...
يستقبل أوسانوغرافيك" زائريه، يوميًّا، من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، مقابل 30 دولارًا أمريكيًّا للبالغين.

| "أكواريو دي جنوى": هو الأكبر في أوروبا، ويقع في منطقة الميناء القديمة بـ"جنوى" الإيطاليّة. وكان الـ"أكواريوم" بني سنة 1992 للاحتفاء بالذكرى السنوية الـ5000 لرحلة كريستوفر كولومبوس.

تبلغ مساحة "أكواريو دي جنوى" 3.100 متر مربع، وهو يستقبل أكثر من 1.2 مليون زائر سنويًّا. ويفتح أبوابه، يوميًّا، من التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساءً.
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.