منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :alqasha)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2017, : 18:53   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,801
معدل تقييم المستوى: 28
top secret is on a distinguished road
افتراضي قصة الأخوين اللذين قام تنظيم داعش ببتر يديهما

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةمركز تحميل الصور
قصة الأخوين اللذين قام تنظيم داعش ببتر يديهما

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةمركز تحميل الصور


يسكن الشقيقان آزاد ومحمد، في قرية زيباني بجنوب محافظة الموصل، وهما من أم كوردية واب عربي، حيث كانوا في السابق يسكنون في منطقم التأميم داخل مدينة الموصل، حينما قام عناصر داعش وأمام جمع غفير من الناس في منطقة الكرامة بالموصل بالحكم عليهم وبتر يديهما بتهمة السرقة، ويطالبون الآن بتقديم يد العون لهم لكي يعيشوا حياةً طبيعية لأنه بات من الصعب ان يعملوا وهم بهذه الحالة.

وتحدث آزاد حسن، لشبكة رووداو الإعلامية عن قصته والسبب الذي دعا الى بتر احدى يديه من قبل داعش، قائلاً : " هناك البعض يقولون بأن هذا هو شرع الله، وأقول لهم ان هذا ليس شرع الله، لأن الله سبحانه وتعالى قال السارق، ونحن لم نكن سراق، انا كنت اطالب بحقي، لأننا كنا نملك محلاً ونوزع مادة الطحين على الأفران التي تصنع الخبز، واحدى هذه الأفران لم يعطنا مستحقاتنا وكانت حوالي 3 ملايين دينار، فقررنا انا واخي ان نأخذ حقنا بالقوة".

وأضاف، "قمنا بكسر قفل المحل، واخذنا الطحين الذي هو لنا، إلا ان صاحب المحل كان أميراً في تنظيم داعش ونحن لم نكن نعلم ذلك إلا بعد فوات الأوان، فتم القبض علينا وبعد شهر كامل من السجن حكموا علينا ببتر ايدينا انا واخي وشخص ثالث كان معنا لكني لا اعرفه".

وطالب آزاد من المنظمات والجهات الخيرية تقديم يد العون لهم، لأن حالتهم لا تسمح لهم بالعمل، أو اخراجه الى دول اجنبية لأنه كان ضحية.

وفي السياق نفسه، قال محمد شقيق آزاد، لرووداو "انا متزوج ولدي طفلة عمرها 7 اشهر وأعمل من السابعة صباحاً الى السابعة مساءاً وبيد واحدة، والحياة صعبة، لذلك اناشد المنظمات الخيرية بتقديم يد العون لي ولأخي الذي يعاني من ظروف صعبة ايضاً".
top secret غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2017, : 22:43   #2
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع

 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 14,860
معدل تقييم المستوى: 157
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

احمدوا الله لقطع اليد وليس قطع الراس
habibshabiحبيب الشابي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.