منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشيخ ريان الكلداني الحلقة الرابعة (آخر رد :نزار ملاخا)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ميركل متمسكة بقرارها بعدم وضع حد أقصى للاجئين القادمين إلى ألمانيا (آخر رد :hafana)       :: فيديو / برنامج جوال.. منطقة الشواكة في بغداد (آخر رد :asad babel)       :: الشرطة يفاوض فييرا البرازيلي ونشات يتدخل (آخر رد :kooora.4u)       :: وفاة مروّعة لأم بعد لحظات من ولادتها.. هكذا شطرها المصعد إلى نصفين! (آخر رد :justine)       :: اتحاد الكرة يتعاقد مع قاسم لتدريب المنتخب ويحدد موعد إنطلاق الدوري (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: معركة تلعفر تنذر بمآس انسانية شبيهة بمآسي الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: تعرف على ...ماذا يحدث إذا قمت بتدليك قدميك كل ليلة لمدة 10 دقائق؟ (آخر رد :AIDA)       :: سيارة من موديل 1956، تباع بـ 22.5 مليون دولار! (آخر رد :soraya.1985)       :: الكشف عن أكثر الجنسيات التحاقا بـ"داعش" في سوريا والعراق (آخر رد :news.4u)       :: بالفيديو : زوجان تركيان يوثقان نهايتهما بحادث سير مأساوي عبر البث المباشر (آخر رد :rotana)       :: تقارير : الصدر يعتزم ترشيح “زعيم شيوعي” لرئاسة الوزراء في الدورة المقبلة (آخر رد :سياسي)       :: احتفال عيد انتقال مريم العذراء إلى السماء في مدينة وندسور الكندية (آخر رد :holmz)       :: دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة (آخر رد :holmez)       :: فديو التناول الاول في كرمليس (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :louis ganni)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :louis ganni)       :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :salam taufik)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2017, : 19:09   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,162
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع في كارديف ببريطانيا يوم 3 يونيو المقبل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، وسط اختلاف الترجيحات بشأن هوية البطل الجديد.
وبعد أن لحق ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء بنادي يوفنتوس الإيطالي إلى المباراة الختامية إثر تأهله على حساب مستضيفه أتلتيكو مدريد، بدأ عشاق المستديرة بعقد المقارنات بين الفريقين مستندين إلى تاريخ الفريقين بالبطولة.
الفريق الملكي تأهل الأربعاء رغم خسارته أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب بنصف النهائي، بعد أن كان قد فاز في الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.
أما يوفنتوس فوصل إلى النهائي بعد أن جدد فوزه الثلاثاء على فريق موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، علما بأنه كان قد هزمه في الذهاب بهدفين دون مقابل.
ومن المقرر أن تستضيف مدينة كارديف البريطانية، عاصمة ويلز، اللقاء الختامي للبطولة في الثالث من يونيو المقبل على ملعب استاد ويلز الوطني.
وريال مدريد ويوفنتوس كانا قد التقيا في هذه البطولة 18 مرة، وتقاسما الفوز والتعادل، حيث حقق كل منهما الفوز في 8 مباريات وتعادلا في اثنتين.
غير أن كافة يوفنتوس تميل فقط في إجمالي الأهداف التي أحرزها، حيث أنه كان قد سجل 21 هدفا مقابل 18 هدفا لريال مدريد.
وبينما فاز ريال مدريد بالبطولة 11 مرة، لم يتمكن يوفنتوس من الفوز بها إلا مرتين.
وخسر النهائي 6 مرات واحدة منها أمام غريمه الحالي ريال مدريد وذلك في موسم 1997/1998، وكانت بهدف وحيد.
أما ريال مدريد فخسر النهائي 3 مرات في المواسم 61/62 أمام بنيفيكا البرتغالي و63/64 أمام إنترناسيونالي الإيطالي وموسم 80/81 أمام ليفربول الإنجليزي.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.