منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :fahmi)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ماذا حصل لمسيحيي طرابلس... واين هم اليوم؟ (آخر رد :holmez)       :: بعشيقة بقبضة القوات العراقية، القوش وتللسقف بيد الاكراد (آخر رد :hnnona)       :: الحشد يتقدم لمناطق جديدة في سهل نينوى والبيشمركة تطلب اتفاقا للانسحاب (آخر رد :باب الطوب)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2017, : 19:09   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,166
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع في كارديف ببريطانيا يوم 3 يونيو المقبل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، وسط اختلاف الترجيحات بشأن هوية البطل الجديد.
وبعد أن لحق ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء بنادي يوفنتوس الإيطالي إلى المباراة الختامية إثر تأهله على حساب مستضيفه أتلتيكو مدريد، بدأ عشاق المستديرة بعقد المقارنات بين الفريقين مستندين إلى تاريخ الفريقين بالبطولة.
الفريق الملكي تأهل الأربعاء رغم خسارته أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب بنصف النهائي، بعد أن كان قد فاز في الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.
أما يوفنتوس فوصل إلى النهائي بعد أن جدد فوزه الثلاثاء على فريق موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، علما بأنه كان قد هزمه في الذهاب بهدفين دون مقابل.
ومن المقرر أن تستضيف مدينة كارديف البريطانية، عاصمة ويلز، اللقاء الختامي للبطولة في الثالث من يونيو المقبل على ملعب استاد ويلز الوطني.
وريال مدريد ويوفنتوس كانا قد التقيا في هذه البطولة 18 مرة، وتقاسما الفوز والتعادل، حيث حقق كل منهما الفوز في 8 مباريات وتعادلا في اثنتين.
غير أن كافة يوفنتوس تميل فقط في إجمالي الأهداف التي أحرزها، حيث أنه كان قد سجل 21 هدفا مقابل 18 هدفا لريال مدريد.
وبينما فاز ريال مدريد بالبطولة 11 مرة، لم يتمكن يوفنتوس من الفوز بها إلا مرتين.
وخسر النهائي 6 مرات واحدة منها أمام غريمه الحالي ريال مدريد وذلك في موسم 1997/1998، وكانت بهدف وحيد.
أما ريال مدريد فخسر النهائي 3 مرات في المواسم 61/62 أمام بنيفيكا البرتغالي و63/64 أمام إنترناسيونالي الإيطالي وموسم 80/81 أمام ليفربول الإنجليزي.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.