منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :اندي لوى)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2017, : 20:09   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,170
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

ريال مدريد ويوفنتوس في الميزان فلمن تميل الكفة؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع في كارديف ببريطانيا يوم 3 يونيو المقبل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، وسط اختلاف الترجيحات بشأن هوية البطل الجديد.
وبعد أن لحق ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء بنادي يوفنتوس الإيطالي إلى المباراة الختامية إثر تأهله على حساب مستضيفه أتلتيكو مدريد، بدأ عشاق المستديرة بعقد المقارنات بين الفريقين مستندين إلى تاريخ الفريقين بالبطولة.
الفريق الملكي تأهل الأربعاء رغم خسارته أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب بنصف النهائي، بعد أن كان قد فاز في الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.
أما يوفنتوس فوصل إلى النهائي بعد أن جدد فوزه الثلاثاء على فريق موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، علما بأنه كان قد هزمه في الذهاب بهدفين دون مقابل.
ومن المقرر أن تستضيف مدينة كارديف البريطانية، عاصمة ويلز، اللقاء الختامي للبطولة في الثالث من يونيو المقبل على ملعب استاد ويلز الوطني.
وريال مدريد ويوفنتوس كانا قد التقيا في هذه البطولة 18 مرة، وتقاسما الفوز والتعادل، حيث حقق كل منهما الفوز في 8 مباريات وتعادلا في اثنتين.
غير أن كافة يوفنتوس تميل فقط في إجمالي الأهداف التي أحرزها، حيث أنه كان قد سجل 21 هدفا مقابل 18 هدفا لريال مدريد.
وبينما فاز ريال مدريد بالبطولة 11 مرة، لم يتمكن يوفنتوس من الفوز بها إلا مرتين.
وخسر النهائي 6 مرات واحدة منها أمام غريمه الحالي ريال مدريد وذلك في موسم 1997/1998، وكانت بهدف وحيد.
أما ريال مدريد فخسر النهائي 3 مرات في المواسم 61/62 أمام بنيفيكا البرتغالي و63/64 أمام إنترناسيونالي الإيطالي وموسم 80/81 أمام ليفربول الإنجليزي.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.