منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2017, : 21:31   #1
زيزينيا
عضو شغال
 
الصورة الرمزية زيزينيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 280
معدل تقييم المستوى: 5
زيزينيا is on a distinguished road
افتراضي 9 عادات يومية تُفسد بها ملابسك

لا يهم إن كُنت تحاول توفير أموالك عند شراء ملابسك، أو حتى تُنفق الكثير من المال لشراء الماركات الفاخرة، بل ما يهم هو ارتداء تلك الملابس بطريقة صحيحة للمحافظة على أناقتك. هنا قائمة من الأشياء التي يجب عليك تجنبها للحفاظ على ملابس.
9 عادات يومية تُفسد بها ملابسك

الاكثار من التنظيف الجاف

التنظيف الجاف يتضمن الكثير من المواد الكيميائية الثقيلة، لذا إذا كان الملصق على قطعة الملابس الخاصة بك يحمل جملة: “تنظيف جاف” بدلاً من “تنظيف جاف فقط”، فالأفضل أن تغسل ملابسك يدوياً بالمنزل، بدلاً من إرسالها للتنظيف الجاف.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طي الملابس الجلدية

ينبغي عليك أن تُعلق سراويلك وأحذيتك الجلدية الطويلة للحفاظ عليها، ولا يجب عليك طيها لتخطي خطر تلفها. بالنسبة للأحذية، عليك وضع وسادة بينها للحفاظ عليها. أما السترات، فاستخدم لها الشماعات الخشبية، وأغلق سحاباتها جيداً.
وضع القطع الجلدية اللامعة بعضها فوق بعض

من أصعب أنواع التخزين على الإطلاق هو تخزين الملابس الجلدية اللامعة، إذ إن هذا النسيج الزلق اللامع حسَّاس جداً للحرارة، وقابل للالتصاق بأي شيءٍ فوقه؛ ما قد يسبب تغيراً في اللون أو بالنسيج. لذلك من الأفضل فصلها عن بعضها بقطة قماش قطنية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترك الملابس في أغلفتها البلاستيكية

عليك أن تخرج الملابس من أغلفة المغسلة البلاستيكية فور تسلّمها، وذلك لأن بقاؤها قد يحبس ما تبقى من مواد كيميائية في أثناء التنظيف؛ ما قد يتلف النسيج.
عدم غلق السحَّابات

من الأفضل إغلاف سحَّابات الملابس قبل وضعها في الغسالة، لحماية القطع الأخرى من الشد والتمزق في أثناء الغسل.
تعليق الحقائب على الخطافات

يسعى البعض منا إلى تعليق الحقائب على الخطافات خلف الباب بسبب نفاد مساحة التخزين، لكن هذا قد يسبب ضرراً أكبر من نفعه. إذ إن قوة الشد المستمرة على مقبض الحقيبة قد يسبب تمدد وضعف طبقات النسيج، مما قد يُعرّض حقيبتك إلى الإصلاح في وقتٍ قريب.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعليق الملابس الصوفية

عملية تعليق السترات الصوفية تُسبب ارتخاء في أكتافها مع مرور الوقت، مما سيجعل سترتك المُفضلة فضفاضة مُترهلة، ولذلك يكون من الأفضل طيها ووضعها على الأرفف أو في الأدراج.
تعليق الملابس على شماعات سلكية

من الأفضل الابتعاد عن الشماعات السلكية، واستخدم بدلاً عنها الشماعات الخشبية، أو المخملية، وذلك لتمنع تكوّن التجاعيد على أكتاف ملابسك أو ترهلها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عدم تلميع الأحذية

امسح حذاءك دائماً بعد كل مرة ترتديه فيها باستخدام قطعة قطنية ناعمة؛ وذلك لتنظيف أي قذارة، أو غبار، أو رمل، أو مِلح التصق به في أثناء جولاتك طوال اليوم. إذ إنه لا يكفي وضع طبقة من بخاخ المياه عليه.
زيزينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.