منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: اخبار العراق ... واخبار أخـرى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2017, : 20:33   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,407
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني

لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة تيم الحسن ووفاء الكيلاني


بمجرد إعلان خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حرص عدد كبير من محبيهم بالإضافة للمشاهير على تهنئة الثنائي بزواجهما، متمنيين لهما حياة جديدة سعيدة، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيم أعرب عن سعادة بفرحة الجميع له، ونشر صورة جديدة من أجواء الاحتفال بعقد القران، ظهر فيها يُلبس خاتم الزواج لعروسته وفاء الكيلاني، وكتب معلقاً عليها: « فرحكن النا فرّحنا اكتر يارب ايامكم كلها تكون فرح وبركة شكرااااا للكل».

وفاء أيضاً حرصت على شكر كل منّ هنأها بزواجها، ونشرت نفس الصورة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «شكرًا من القلب ❤ فرحتنا كبرت بيكم شكرًا».

يُذكر أن هذه الزيجة هي الثانية في حياة تيم الذي سبق وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة والتي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، كما أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق وتزوج من «طوني مخايل» وهو رجل لبناني يعمل في مجال الإعلام، وقد انفصلت عنه 2016 بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «جودي وريان».

من ناحية أخرى، يشارك تيم حسن في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «الهيبة» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.