منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2017, : 20:33   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,413
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني

لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة تيم الحسن ووفاء الكيلاني


بمجرد إعلان خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حرص عدد كبير من محبيهم بالإضافة للمشاهير على تهنئة الثنائي بزواجهما، متمنيين لهما حياة جديدة سعيدة، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيم أعرب عن سعادة بفرحة الجميع له، ونشر صورة جديدة من أجواء الاحتفال بعقد القران، ظهر فيها يُلبس خاتم الزواج لعروسته وفاء الكيلاني، وكتب معلقاً عليها: « فرحكن النا فرّحنا اكتر يارب ايامكم كلها تكون فرح وبركة شكرااااا للكل».

وفاء أيضاً حرصت على شكر كل منّ هنأها بزواجها، ونشرت نفس الصورة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «شكرًا من القلب ❤ فرحتنا كبرت بيكم شكرًا».

يُذكر أن هذه الزيجة هي الثانية في حياة تيم الذي سبق وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة والتي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، كما أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق وتزوج من «طوني مخايل» وهو رجل لبناني يعمل في مجال الإعلام، وقد انفصلت عنه 2016 بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «جودي وريان».

من ناحية أخرى، يشارك تيم حسن في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «الهيبة» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.