منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)       :: أكبر معمر عاش 256 عاماً وتزوج23 امرأة ولديه 180 حفيداً (آخر رد :Martina)       :: كيف تأسست منطقة بغداد الجديدة؟ .. عندما خرجت بغداد من سورها القديم... (آخر رد :ابو فارس)       :: معلومات واشياء مدهشة عن برج الثور (آخر رد :miramar)       :: أغرب مهرجانات الطعام في العالم! (آخر رد :karo)       :: لماذا لا يروي العطش إلا الماء ؟ (آخر رد :mayss)       :: بيرلا حلو تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2017 .. شاهد جمالها (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2017, : 20:11   #1
المحرر
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المحرر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 17
المحرر is on a distinguished road
افتراضي النجيفي يرد على قيس الخزعلي بشأن “البدر الشيعي”: مجرد تخرصات غير مسؤولة

النجيفي يرد على قيس الخزعلي بشأن “البدر الشيعي”: مجرد تخرصات غير مسؤولة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتقد نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي، تصريحات قيس الخزعلي التي دعا فيها لتشكيل “بدر شيعي” في المنطقة، معتبراً ذلك “مجرد تخرصات غير مسؤولة”.


ويأتي انتقاد النجيفي، تعليقا على تصريحات قيس الخزعلي، زعيم “عصائب أهل الحق”، الذي صرح خلال مناسبة دينية الأسبوع الماضي أن الفصائل الشيعية في المنطقة “ستقيم البدر الشيعي وليس الهلال الشيعي” على حد تعبير الأخير.


وقال نائب الرئيس إن “هذه تخرصات افتراءات غير مسؤولة وإن هذه البلاد لن تخضع لأجندة خارجية الهلال الشيعي والبدر الشعبي مرفوض لنا بشكل كامل”.


وأضاف “هذه البلاد ستبقى على هويتها العراقية الأصلية وما يحمل هذا المشروع (البدر الشيعي) من أبعاد توسعية واستهداف لعقائد وهوية المنطقة مرفوض من قبلنا وسنتصدى له”.


وشدد بالقول، “على من يطلق هذه التصريحات أن يراجع نفسه وأن يتحرك ضمن الإطار العراقي، لا أن ينفذ أجندات الدول الأخرى (لم يذكرها) ومن تبنى هذا الموضوع يجب أن يحاسب”.


ووفق رؤية الخزعلي، فإنه بظهور من “صاحب الزمان وهو الإمام الثاني عشر الغائب” بحسب الشيعة، فإن قواتهم ستكون قد اكتملت ممثلة بالحرس الثوري في إيران، و”حزب الله” في لبنان و”أنصار الله” (جماعة الحوثي) في اليمن، و”عصائب أهل الحق” في سوريا والعراق
المحرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.