منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :alqasha)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2017, : 20:11   #1
المحرر
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المحرر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,056
معدل تقييم المستوى: 17
المحرر is on a distinguished road
افتراضي النجيفي يرد على قيس الخزعلي بشأن “البدر الشيعي”: مجرد تخرصات غير مسؤولة

النجيفي يرد على قيس الخزعلي بشأن “البدر الشيعي”: مجرد تخرصات غير مسؤولة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتقد نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي، تصريحات قيس الخزعلي التي دعا فيها لتشكيل “بدر شيعي” في المنطقة، معتبراً ذلك “مجرد تخرصات غير مسؤولة”.


ويأتي انتقاد النجيفي، تعليقا على تصريحات قيس الخزعلي، زعيم “عصائب أهل الحق”، الذي صرح خلال مناسبة دينية الأسبوع الماضي أن الفصائل الشيعية في المنطقة “ستقيم البدر الشيعي وليس الهلال الشيعي” على حد تعبير الأخير.


وقال نائب الرئيس إن “هذه تخرصات افتراءات غير مسؤولة وإن هذه البلاد لن تخضع لأجندة خارجية الهلال الشيعي والبدر الشعبي مرفوض لنا بشكل كامل”.


وأضاف “هذه البلاد ستبقى على هويتها العراقية الأصلية وما يحمل هذا المشروع (البدر الشيعي) من أبعاد توسعية واستهداف لعقائد وهوية المنطقة مرفوض من قبلنا وسنتصدى له”.


وشدد بالقول، “على من يطلق هذه التصريحات أن يراجع نفسه وأن يتحرك ضمن الإطار العراقي، لا أن ينفذ أجندات الدول الأخرى (لم يذكرها) ومن تبنى هذا الموضوع يجب أن يحاسب”.


ووفق رؤية الخزعلي، فإنه بظهور من “صاحب الزمان وهو الإمام الثاني عشر الغائب” بحسب الشيعة، فإن قواتهم ستكون قد اكتملت ممثلة بالحرس الثوري في إيران، و”حزب الله” في لبنان و”أنصار الله” (جماعة الحوثي) في اليمن، و”عصائب أهل الحق” في سوريا والعراق
المحرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.