منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)       :: أكبر معمر عاش 256 عاماً وتزوج23 امرأة ولديه 180 حفيداً (آخر رد :Martina)       :: كيف تأسست منطقة بغداد الجديدة؟ .. عندما خرجت بغداد من سورها القديم... (آخر رد :ابو فارس)       :: معلومات واشياء مدهشة عن برج الثور (آخر رد :miramar)       :: أغرب مهرجانات الطعام في العالم! (آخر رد :karo)       :: لماذا لا يروي العطش إلا الماء ؟ (آخر رد :mayss)       :: بيرلا حلو تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2017 .. شاهد جمالها (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2017, : 20:27   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,209
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي حارس حدود سويسري متهم بالتسبب بوفاة جنين لامرأة سورية

حارس حدود سويسري متهم بالتسبب بوفاة جنين لامرأة سورية

قالت مصادر أمنية أن حارس حدود سويسري متهم أمام القضاء العسكري بالتسبب بقتل جنين لإمارة لاجئة سورية، بعد أن تجاهل صراخها وطلبها للمساعدة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها وأفراد آخرين إلى إيطاليا.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرت صحيفة زيورخر تسايتونغ أن النيابة العامة السويسرية وجهت اتهاما لأحد أفراد حرس الحدود، بتهمة التسبب بمقتل جنين لامرأة سورية حامل. وقالت الصحيفة أن الجندي الواجب عليه الامتثال أمام محكمة عسكرية، تجاهل صراخ و نداء امرأة لاجئة سورية حامل عانت من نزيف ما قبل الولادة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها.
ووفقا للمعلومات الأمنية فإن المرأة السورية الحامل، كانت ضمن مجموعة من اللاجئين الذين يتوجب إبعادهم عن سويسرا، وإعادتهم إلى إيطاليا، إلا أنه وقبل الترحيل استنجدت المرأة بالحارس من أجل السماح بتقديم مساعدة، وذلك بسبب آلام ولادة مفاجئة. إلا ن الجندي السويسري رفض ذلك وأصر على استكمال الإجراءات. ووصلت المرأة اللاجئة إلى إيطاليا إلا أن الطفل كان قد فارق الحياة.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.