منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور مؤثرة لوفاة كويتي وطفله عطشاً في الصحراء (آخر رد :akhbar)       :: جنيفر أنيستون..أربعينية في جسد فتاة عشرينية في أحدث ظهور لها (آخر رد :NELLA)       :: لماذا نعاني من تقطّع النوم خلال الليل؟ (آخر رد :ana.4u)       :: ماذا لو استخدم الأبطال الخارقون قوتهم في الرياضة! (آخر رد :melli)       :: بالصور: العثور على جثة صانع أحذية وزوجته فقدا قبل 75 عاما في سويسرا.. هكذا كانت حالتهما! (آخر رد :angel1)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :AIDA)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :news.4u)       :: "حسناء الموصل" قناصة داعشية؟ كيف وصلت الى العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: اعتقال داعشية فرنسية في الموصل.. وحكومة بلادها: يجب محاكمتها بالعراق (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بين المخيمات وأنقاض المدينة المدمرة..لاحياة للمدنيين في الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: العبادي يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الحكومة التركية (آخر رد :اسد بابل)       :: بيان حول سهل نينوى (آخر رد :karemshytha)       :: استفتاء الاقليم ودسائس الخونة (آخر رد :نهرو)       :: ماذا فعل داعش بمختطفاته قبل ساعات من تحرير الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: بعد رفض طلبات لجوءهم.. مسيحيون يتعرضون لمضايقات من مهاجرين مسلمين خارج مخيمات اللجوء في اليونان (آخر رد :hafana)       :: المئات من ابناء القوش يتظاهرون ضد اقالة مدير الناحية (آخر رد :hnnona)       :: اسود الرافدين يمطرون شباك افغانستان بثمانية أهداف ضمن التصفيات الآسيوية (آخر رد :socratees)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2017, : 20:27   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,190
معدل تقييم المستوى: 29
justine is on a distinguished road
افتراضي حارس حدود سويسري متهم بالتسبب بوفاة جنين لامرأة سورية

حارس حدود سويسري متهم بالتسبب بوفاة جنين لامرأة سورية

قالت مصادر أمنية أن حارس حدود سويسري متهم أمام القضاء العسكري بالتسبب بقتل جنين لإمارة لاجئة سورية، بعد أن تجاهل صراخها وطلبها للمساعدة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها وأفراد آخرين إلى إيطاليا.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرت صحيفة زيورخر تسايتونغ أن النيابة العامة السويسرية وجهت اتهاما لأحد أفراد حرس الحدود، بتهمة التسبب بمقتل جنين لامرأة سورية حامل. وقالت الصحيفة أن الجندي الواجب عليه الامتثال أمام محكمة عسكرية، تجاهل صراخ و نداء امرأة لاجئة سورية حامل عانت من نزيف ما قبل الولادة وأصر على استكمال إجراءات الترحيل لها.
ووفقا للمعلومات الأمنية فإن المرأة السورية الحامل، كانت ضمن مجموعة من اللاجئين الذين يتوجب إبعادهم عن سويسرا، وإعادتهم إلى إيطاليا، إلا أنه وقبل الترحيل استنجدت المرأة بالحارس من أجل السماح بتقديم مساعدة، وذلك بسبب آلام ولادة مفاجئة. إلا ن الجندي السويسري رفض ذلك وأصر على استكمال الإجراءات. ووصلت المرأة اللاجئة إلى إيطاليا إلا أن الطفل كان قد فارق الحياة.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.