منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :اندي لوى)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2017, : 21:35   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,445
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي القصاص لسعودي اختطف فتاتين ومارس معهما الرذيلة وتركهم!

القصاص لسعودي اختطف فتاتين ومارس معهما الرذيلة وتركهم!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفذت وزارة الداخلية السعودية، أول أمس الخميس، حكم القتل حدًّا بأحد الجناة في تبوك.

وجاء تنفيذ الحكم على المواطن محمد بن سعيد بن جمعان الزهراني بحسب صحيفة "عكاظ"، لإقدامه على خطف فتاتين وأحداث قصر وفعل الفاحشة بهم بالقوة وتركهم في أماكن بعيدة عن منازلهم، والتسبب في إصابة اثنين منهم، إضافة إلى ممارسته في السابق فاحشتي الزنا واللواط، وتعاطي الحبوب المحظورة.

وأوضحت سلطات الأمن أن الجاني اقترف هذه الجرائم مع أطفال صغار في السن بصورة متكررة في أيام متوالية، ما تسبب في نشوء الخوف في نفوس الأطفال ومن يعولهم، كون ما فعله المدعو فيه تهديد للأمن العام، ولتأصّل الإجرام في نفسه، ولأن ما ثبت بحقه يعد من الحرابة، فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة، وأن تكون عقوبته القتل.

وأكدت أن الأمر تم تنفيذه بتأييد محكمتي الاستئناف والعليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وتم تنفيذ حكم القتل في الزهراني اليوم في مدينة تبوك.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.