منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :alsalam)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :baghdad4u)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 19:29   #1
kitabat
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kitabat
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,241
معدل تقييم المستوى: 20
kitabat is on a distinguished road
افتراضي مصير الميليشيات المسلحة العراقية بعد هزيمة داعش!

مصير الميليشيات المسلحة العراقية بعد هزيمة داعش!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نوري حسينو

وأخيرا اجتمع العبادي مع الصدر وطرح ألاخير امكانية تأجيل ألانتخابات المحلية ودمجها بالانتخابات البرلمانية المزمع اجراؤها في 2018-20-4 المقبل ليتسـنى للحكومة معالجة تنظيم أقتراع الحشد لابعاده عن التأثيرات الحزبية والسياسية لان هناك أطراف سياسية تتخوف من تصويت فصائل الحشد لكتل وشخصيات معروفة ومحاولة لاصلاح الاوضاع التي يمر بها العــراق واجهاض المخططات الخارجية التي تسعى لاضعاف الدولة العراقية وتأكيده على ضرورة ذوبان الحشد بالاجهزة الامنية العراقية.
أما اعضاء مجلس النواب العراقي فان الكتل الشيعية هي 183 نائبا وكتلة المالكي هى ألاكبر 105 نواب وكتلة ألاحرار الصدرية 34 نائبا وتليها كتلة المواطن لعمار الحكيم 29 نائبا تم تيار الاصلاح لابراهيم الجعفري وكذلك الفضيلة الاسلامي 6 نواب لكل منهما اضافة الى اعضاء اخرين!.
أما المليشيات التي يدعمها المالكي فهي منظمة بدروأبو مهدي المهندس وعصائب أهل الحق وقيس الخزاعي وكتائب حزب الله العراقية وكتائب سيد الشهداء والنجباء والامام علي وجند الامام.كما ان ايران كلفت المالكي بارسال فصائل لواء أبو فضل العباس الشيعية الى سوريا لمحاربة السنة هناك ودعم نظام الاسد!.
لقد أصبح العراق مرتعا لكل من هب ودب من الميليشيات الطائفية والحزبية المسلحة المتنفذة الذين نهبوا البلاد والعباد ويهددون بالويل والثبور وعظائم الامور لكن من يرفع صوته مطالبا بوضع حد للفساد المالي والاداري والاستقرار الامني وغيرها.
أما اميركا فانها منزعجة من بعض فصائل الحشد التي تعتبرها علـى صلة وثيقة بايران. كما تلوح أميركا بابعاد ايران من السيطرة على العراق بعد مرحلة (عراق ما بعد داعش) القادمة قريبا جدا.
kitabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.