منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: اخبار العراق ... واخبار أخـرى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 18:33   #1
hnnona
عضو نشط
 
الصورة الرمزية hnnona
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 9
hnnona is on a distinguished road
افتراضي إعادة اللاجئين السوريين إلى تركيا وفقا للاتفاقيه التى تم عقدها مع الاتحاد الاوروبي

إعادة اللاجئين السوريين إلى تركيا وفقا للاتفاقيه التى تم عقدها مع الاتحاد الاوروبي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أعادت اليونان عدداً من اللاجئين السوريين إلى تركيا، وفقاً لاتفاقية اللاجئين الموقعة بين الاتحاد الأوروبي وأنقرة.
وقالت صحيفة “أبوخ تايمز” الألمانية، إنه تمت إعادة 22 لاجئاً، أمس الجمعة، من جزيرة ليسبوس اليونانية، إلى ميناء ديكيلي التركي.
وأشارت الصحيفة إلى أن اليونان أرسلت أيضاً 49 لاجئاً من جزر أخرى إلى تركيا، وذلك وفق عمليات الترحيل التي تجري ضمن الاتفاقية.
في المقابل، سيستقبل الاتحاد الأوروبي لاجئاً سورياً مسجلاً رسمياً لدى تركيا بشكل قانوني، مقابل كل لاجئ سوري تمت إعادته.
وينص الاتفاق الذي بدأ تطبيقه في 4 نيسان من العام الماضي، على ترحيل كل من دخل اليونان بطريقة غير مشروعة، باستثناء طالبي اللجوء الذين يمكن أن يثبتوا أنهم قد يتعرضوا للاضطهاد في حال تمت إعادتهم إلى تركيا.
وعلى هذا الأساس، رحلت الشرطة اليونانية 1165 شخصاً إلى تركيا، كما تمت إعادة أكثر من 1196 شخصاً بموجب اتفاق ثنائي بين أثينا وأنقرة.
إضافة إلى ذلك، فقد تم ترحيل 1088 مهاجر من اليونان إلى بلدانهم الأصلية، في إطار برنامج العودة الطوعية، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.
hnnona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.