منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كلمة كلداني تعني: منجم، مجوسي، ساحر (آخر رد :نزار ملاخا)       :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 18:36   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,840
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. ميادة الحناوي تثير الجدل بنحافتها المفرطة

بالصور.. ميادة الحناوي تثير الجدل بنحافتها المفرطة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميادة الحناوي


فاجأت الفنانة السورية المعروفة "ميادة الحناوي" جمهورها بنحافتها المفرطة خاصة مع الصور الاخيرة التي ظهرت فيها وهي فاقدة الكثير من وزنها و باتت نحيلة بشكل يثير للجدل حول ما اذا كانت صحتها بخير.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأجابت ميادة الحناوي على كل التساؤلات حول صحتها وكيف أصبحت نحيلة إلى هذه الدرجة خلال مقابلة لها في إحدى الفضائيات التونسية قائلةً أن "حالتي الصحية على مايرام وكل مافي الأمر خضعت لنظام غذائي قاسي من أجل إنقاص وزني".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأضافت الحناوي خلال اللقاء أن "مشوارها لم يكن سهلاً وهو نتيجة عمل لتصل الى ما وصلت اليه اليوم من مكانة في الفن العربي".

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتشرت مؤخراً صورة للفنانة السورية ميادة الحناوي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت برفقة شقيقها عثمان الحناوي والإعلامية السورية هيام حموي بدت ميادة في الصورة فاقدة للكثير من وزنها عدا عن علامات التقدم بالعمر فيما استغرب البعض هذه النحافة وتوقعوا أنها قد تكون مريضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يذكر أن ميادة الحناوي مغنية سورية ولدت في مدينة حلب ولقبت "بمطربة الجيل"وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها لأحد وزراء سوريا وغابت عن الساحة الفنية للعديد من السنوات قبل أن تعود في العام 2015 بالغناء الطربي من خلال أغنية "عيني".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.