منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: اخبار العراق ... واخبار أخـرى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 18:36   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,831
معدل تقييم المستوى: 28
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. ميادة الحناوي تثير الجدل بنحافتها المفرطة

بالصور.. ميادة الحناوي تثير الجدل بنحافتها المفرطة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميادة الحناوي


فاجأت الفنانة السورية المعروفة "ميادة الحناوي" جمهورها بنحافتها المفرطة خاصة مع الصور الاخيرة التي ظهرت فيها وهي فاقدة الكثير من وزنها و باتت نحيلة بشكل يثير للجدل حول ما اذا كانت صحتها بخير.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأجابت ميادة الحناوي على كل التساؤلات حول صحتها وكيف أصبحت نحيلة إلى هذه الدرجة خلال مقابلة لها في إحدى الفضائيات التونسية قائلةً أن "حالتي الصحية على مايرام وكل مافي الأمر خضعت لنظام غذائي قاسي من أجل إنقاص وزني".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأضافت الحناوي خلال اللقاء أن "مشوارها لم يكن سهلاً وهو نتيجة عمل لتصل الى ما وصلت اليه اليوم من مكانة في الفن العربي".

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتشرت مؤخراً صورة للفنانة السورية ميادة الحناوي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت برفقة شقيقها عثمان الحناوي والإعلامية السورية هيام حموي بدت ميادة في الصورة فاقدة للكثير من وزنها عدا عن علامات التقدم بالعمر فيما استغرب البعض هذه النحافة وتوقعوا أنها قد تكون مريضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يذكر أن ميادة الحناوي مغنية سورية ولدت في مدينة حلب ولقبت "بمطربة الجيل"وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها لأحد وزراء سوريا وغابت عن الساحة الفنية للعديد من السنوات قبل أن تعود في العام 2015 بالغناء الطربي من خلال أغنية "عيني".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.