منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :اندي لوى)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 19:47   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 14
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي وزير ألماني يهدد رئيس بايرن ميونيخ بإعادته إلى السجن

وزير ألماني يهدد رئيس بايرن ميونيخ بإعادته إلى السجن

هاجم وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا توماس كوتشاتي، رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس بسبب تصريحات صحفية أدلى بها في ليشتنشتاين، مذكرا هونيس بأنه ما يزال تحت وضع الاختبار القانوني.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وجه وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا توماس كوتشاتي رسالة إلى رئيس نادي بايرن ميونيخ يحذره عبرها من إمكانية عودته إلى السجن، منبها إياه إلى توخي الحذر في كل تصريح يصدر عنه. وقال كوتشاكي في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية "يجب على هونيس أن يتوخى الحذر لأنه لا يزال تحت وضع الاختبار القانوني". وتابع وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا "مثل هذه التصريحات قد تكون سببا في بحث إمكانية إلغاء وقف التنفيذ (العقوبة بالسجن)".
"على هونيس توخي الحذر"
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزير العدل في ولاية شمال الراين ويستيفاليا

وتأتي تحذيرات كوتشاكي كرد فعل على تصريحات، أدلى بها رئيس نادي بايرن ميونيخ في فادوتس عاصمة ليشتنشتاين، قال فيها إنه هو "الألماني الوحيد الذي قدم شكوى ضد نفسه بسبب التهرب الضريبي ومع ذلك دخل السجن"، وتابع هونيس أنه "كان من الأجدر أن يحصل على حكم البراءة". وقد تم إطلاق سراح هونيس بعد قضائه نصف مدة العقوبة التي فرضت عليه بسبب التهرب الضريبي.
وإلى فبراير/ شباط عام 2019، حيث ستنتهي مدة الاختبار القانوني الذي يتمتع بموجبه هونيس بوقف إيقاف تنفيذ ما تبقى من العقوبة، عليه احترام الشروط التي حصل بموجبها على العفو القضائي. وقد خرج هونيس من السجن بعد 21 شهرا قضاها من مدة العقوبة، التي فرضت عليه في آذار/ مارس 2014، والتي بلغت ثلاث سنوات ونصف بسبب عدم إبلاغه لمصلحة الضرائب عن مبلغ 28.5 مليون يورو عائدات البورصة في سويسرا، وأودع سجن لاندسبرغ في ولاية بافاريا.
"التهكم على دافعي الضرائب"
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هونيس خلال إعادة انتخابه رئيسا لنادي بايرن ميونيخ

هذا السجن الذي وصفه وزير العدل في ولاية شمال الراين ويستيفاليا بـ "الفاخر". وقال "إن هونيس لم يأخذ العبرة المرجوة خلال المدة التي قضاها في هذا السجن الذي كان يغادره في كل نهاية الأسبوع"، وهذا ما يفسر سر "تهكمه على دافعي الضرائب من خلال تصريحاته في الملاذ الضريبي ليشتنشتاين"، حسب تعبير الوزير الألماني.
يشار إلى أن هونيس عاد إلى رئاسة بايرن ميونيخ بعد خروجه من السجن، بعدما تولى رئاسة بايرن كارل هوبفنر أثناء فترة عقوبته، وكان هونيس هو المرشح الوحيد في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، لكنه نال تأييدا تاما تقريبا إذ صوت 108 أعضاء ضده فقط في الجمعية العمومية من أصل 6 آلاف. وتعتبر رئاسة نادي بايرن ميونيخ وظيفة رقابية، إذ يتولى الإدارة التنفيذية كارل هاينتس رومينيغه.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.