منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 18:47   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 14
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي وزير ألماني يهدد رئيس بايرن ميونيخ بإعادته إلى السجن

وزير ألماني يهدد رئيس بايرن ميونيخ بإعادته إلى السجن

هاجم وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا توماس كوتشاتي، رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس بسبب تصريحات صحفية أدلى بها في ليشتنشتاين، مذكرا هونيس بأنه ما يزال تحت وضع الاختبار القانوني.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وجه وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا توماس كوتشاتي رسالة إلى رئيس نادي بايرن ميونيخ يحذره عبرها من إمكانية عودته إلى السجن، منبها إياه إلى توخي الحذر في كل تصريح يصدر عنه. وقال كوتشاكي في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية "يجب على هونيس أن يتوخى الحذر لأنه لا يزال تحت وضع الاختبار القانوني". وتابع وزير عدل ولاية شمال الراين ويستيفاليا "مثل هذه التصريحات قد تكون سببا في بحث إمكانية إلغاء وقف التنفيذ (العقوبة بالسجن)".
"على هونيس توخي الحذر"
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزير العدل في ولاية شمال الراين ويستيفاليا

وتأتي تحذيرات كوتشاكي كرد فعل على تصريحات، أدلى بها رئيس نادي بايرن ميونيخ في فادوتس عاصمة ليشتنشتاين، قال فيها إنه هو "الألماني الوحيد الذي قدم شكوى ضد نفسه بسبب التهرب الضريبي ومع ذلك دخل السجن"، وتابع هونيس أنه "كان من الأجدر أن يحصل على حكم البراءة". وقد تم إطلاق سراح هونيس بعد قضائه نصف مدة العقوبة التي فرضت عليه بسبب التهرب الضريبي.
وإلى فبراير/ شباط عام 2019، حيث ستنتهي مدة الاختبار القانوني الذي يتمتع بموجبه هونيس بوقف إيقاف تنفيذ ما تبقى من العقوبة، عليه احترام الشروط التي حصل بموجبها على العفو القضائي. وقد خرج هونيس من السجن بعد 21 شهرا قضاها من مدة العقوبة، التي فرضت عليه في آذار/ مارس 2014، والتي بلغت ثلاث سنوات ونصف بسبب عدم إبلاغه لمصلحة الضرائب عن مبلغ 28.5 مليون يورو عائدات البورصة في سويسرا، وأودع سجن لاندسبرغ في ولاية بافاريا.
"التهكم على دافعي الضرائب"
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هونيس خلال إعادة انتخابه رئيسا لنادي بايرن ميونيخ

هذا السجن الذي وصفه وزير العدل في ولاية شمال الراين ويستيفاليا بـ "الفاخر". وقال "إن هونيس لم يأخذ العبرة المرجوة خلال المدة التي قضاها في هذا السجن الذي كان يغادره في كل نهاية الأسبوع"، وهذا ما يفسر سر "تهكمه على دافعي الضرائب من خلال تصريحاته في الملاذ الضريبي ليشتنشتاين"، حسب تعبير الوزير الألماني.
يشار إلى أن هونيس عاد إلى رئاسة بايرن ميونيخ بعد خروجه من السجن، بعدما تولى رئاسة بايرن كارل هوبفنر أثناء فترة عقوبته، وكان هونيس هو المرشح الوحيد في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، لكنه نال تأييدا تاما تقريبا إذ صوت 108 أعضاء ضده فقط في الجمعية العمومية من أصل 6 آلاف. وتعتبر رئاسة نادي بايرن ميونيخ وظيفة رقابية، إذ يتولى الإدارة التنفيذية كارل هاينتس رومينيغه.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.