منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور مؤثرة لوفاة كويتي وطفله عطشاً في الصحراء (آخر رد :akhbar)       :: جنيفر أنيستون..أربعينية في جسد فتاة عشرينية في أحدث ظهور لها (آخر رد :NELLA)       :: لماذا نعاني من تقطّع النوم خلال الليل؟ (آخر رد :ana.4u)       :: ماذا لو استخدم الأبطال الخارقون قوتهم في الرياضة! (آخر رد :melli)       :: بالصور: العثور على جثة صانع أحذية وزوجته فقدا قبل 75 عاما في سويسرا.. هكذا كانت حالتهما! (آخر رد :angel1)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :AIDA)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :news.4u)       :: "حسناء الموصل" قناصة داعشية؟ كيف وصلت الى العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: اعتقال داعشية فرنسية في الموصل.. وحكومة بلادها: يجب محاكمتها بالعراق (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بين المخيمات وأنقاض المدينة المدمرة..لاحياة للمدنيين في الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: العبادي يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الحكومة التركية (آخر رد :اسد بابل)       :: بيان حول سهل نينوى (آخر رد :karemshytha)       :: استفتاء الاقليم ودسائس الخونة (آخر رد :نهرو)       :: ماذا فعل داعش بمختطفاته قبل ساعات من تحرير الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: بعد رفض طلبات لجوءهم.. مسيحيون يتعرضون لمضايقات من مهاجرين مسلمين خارج مخيمات اللجوء في اليونان (آخر رد :hafana)       :: المئات من ابناء القوش يتظاهرون ضد اقالة مدير الناحية (آخر رد :hnnona)       :: اسود الرافدين يمطرون شباك افغانستان بثمانية أهداف ضمن التصفيات الآسيوية (آخر رد :socratees)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 19:35   #1
maslawi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية maslawi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,729
معدل تقييم المستوى: 25
maslawi is on a distinguished road
افتراضي د. دريد حكمت زوما : لا صحة لخبر الاعتداء على الأسر المسيحية في الحي العربي في الموصل

د. دريد حكمت زوما : لا صحة لخبر الاعتداء على الأسر المسيحية في الحي العربي في الموصل

صرح الدكتور دريد حكمت زوما مستشار محافظ نينوى لشؤون المكون المسيحي عضو قيادة الحركة الديمقراطية الأشورية بما يلي.

نشرت صفحة عنكاوة كوم بتاريخ ١١ / ايار خبر مفاده ان احدى الاسر المسيحية العائدة الى الحي العربي قد تعرضت الى اعتداء من قبل جيرانها في الحي .
وعليه وللتأكد من دقة المعلومة ، بصفتنا مستشارا للمحافظ ورئيسا للجنة متابعة اوضاع دور المسيحيين في الموصل ، قمنا على الفور بالتقصي عن صحة الخبر . وبعد الاتصال مع جميع الجهات الرسمية والعسكرية وخاصة الجهات الامنية والحشد المحلي في الحي ، بالاضافة الى حضورنا شخصيا الى الحي العربي للتدقيق والتأكد من الامر ، تبين لنا عدم صحة هذا الخبر ، متوسمين من وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي توخي الدقة في المعلومة قبل نشرها ، لانها قد تكون مفبركة او مدسوسة من اجندات لا يسرها امن واستقرار البلاد ، وتستهدف وحدة النسيج الاجتماعي بهدف زرع البلبلة والفتنة وعدم الاستقرار لتمرير اجنداتها . واكدت الجهات الامنية على الاحتفاظ بحقها في مقاضاة وسائل الاعلام التي تنشر معلومات كاذبة وافتراءات لا اساس لها من الصحة تستهدفها في مهنيتها وادائها والصاق التهم الباطلة بها .
كما ونؤكد استعدادنا لتلقي اية شكاوى او مطالب تخص عودة النازحين من اهلنا ودورهم وممتلكاتهم في الموصل وذلك عبر الاتصال المباشر بمكتبنا على الرقم ( 07701635053) , او على الايميل ( duraid_tobiya@yahoo.com ) ، وسنبذل كل ما بوسعنا للمعالجات القانونية .
الموصل ١٤ ايار ٢٠١٧
maslawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2017, : 01:42   #2
سالم ايليا
VIP
 
الصورة الرمزية سالم ايليا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 683
معدل تقييم المستوى: 16
سالم ايليا is on a distinguished road
افتراضي

المستشار د. دريد حكمت زوما المحترم:
تحية طيبة
الم يكن الاجدر بكم لتقصي الحقائق ان تتصلوا بمصدر الخبر واقصد به موقع عينكاوة دوت كوم وأخذ اسم المواطن للتأكد منه شخصيا، خاصة وانكم تعملون كمستشار للمكون المسيحي عند المحافظ بكل اطيافه هنالك، ويؤسفني ان أقول لك ربما هنالك من سوف يشكك بما ذكرتموه خاصة وان المسيحيون في نينوى أصبحت لديهم مخاوف إضافية بعد الذي جرى لهم، لذا أتمنى عليكم اتباع الطريق الصحيح في التقصي من المصدر واكيد عندما يتم التحقيق سلبا ام ايجابا سوف ينشر المصدر خبرا آخراً للتوضيح وبهذا سيكون من قرا الخبر الاول على موقع عينكاوة سيقرأ تكذيبه على نفس الموقع فيطمئن المواطنين المسيحيين له، والرجاء تجاوز الخلافات ان وجدت لأنكم تمثلون الان الجميع في المحافظة، مع التحية.
سالم ايليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.