منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :alqasha)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 19:35   #1
maslawi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية maslawi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,705
معدل تقييم المستوى: 25
maslawi is on a distinguished road
افتراضي د. دريد حكمت زوما : لا صحة لخبر الاعتداء على الأسر المسيحية في الحي العربي في الموصل

د. دريد حكمت زوما : لا صحة لخبر الاعتداء على الأسر المسيحية في الحي العربي في الموصل

صرح الدكتور دريد حكمت زوما مستشار محافظ نينوى لشؤون المكون المسيحي عضو قيادة الحركة الديمقراطية الأشورية بما يلي.

نشرت صفحة عنكاوة كوم بتاريخ ١١ / ايار خبر مفاده ان احدى الاسر المسيحية العائدة الى الحي العربي قد تعرضت الى اعتداء من قبل جيرانها في الحي .
وعليه وللتأكد من دقة المعلومة ، بصفتنا مستشارا للمحافظ ورئيسا للجنة متابعة اوضاع دور المسيحيين في الموصل ، قمنا على الفور بالتقصي عن صحة الخبر . وبعد الاتصال مع جميع الجهات الرسمية والعسكرية وخاصة الجهات الامنية والحشد المحلي في الحي ، بالاضافة الى حضورنا شخصيا الى الحي العربي للتدقيق والتأكد من الامر ، تبين لنا عدم صحة هذا الخبر ، متوسمين من وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي توخي الدقة في المعلومة قبل نشرها ، لانها قد تكون مفبركة او مدسوسة من اجندات لا يسرها امن واستقرار البلاد ، وتستهدف وحدة النسيج الاجتماعي بهدف زرع البلبلة والفتنة وعدم الاستقرار لتمرير اجنداتها . واكدت الجهات الامنية على الاحتفاظ بحقها في مقاضاة وسائل الاعلام التي تنشر معلومات كاذبة وافتراءات لا اساس لها من الصحة تستهدفها في مهنيتها وادائها والصاق التهم الباطلة بها .
كما ونؤكد استعدادنا لتلقي اية شكاوى او مطالب تخص عودة النازحين من اهلنا ودورهم وممتلكاتهم في الموصل وذلك عبر الاتصال المباشر بمكتبنا على الرقم ( 07701635053) , او على الايميل ( duraid_tobiya@yahoo.com ) ، وسنبذل كل ما بوسعنا للمعالجات القانونية .
الموصل ١٤ ايار ٢٠١٧
maslawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2017, : 01:42   #2
سالم ايليا
VIP
 
الصورة الرمزية سالم ايليا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 16
سالم ايليا is on a distinguished road
افتراضي

المستشار د. دريد حكمت زوما المحترم:
تحية طيبة
الم يكن الاجدر بكم لتقصي الحقائق ان تتصلوا بمصدر الخبر واقصد به موقع عينكاوة دوت كوم وأخذ اسم المواطن للتأكد منه شخصيا، خاصة وانكم تعملون كمستشار للمكون المسيحي عند المحافظ بكل اطيافه هنالك، ويؤسفني ان أقول لك ربما هنالك من سوف يشكك بما ذكرتموه خاصة وان المسيحيون في نينوى أصبحت لديهم مخاوف إضافية بعد الذي جرى لهم، لذا أتمنى عليكم اتباع الطريق الصحيح في التقصي من المصدر واكيد عندما يتم التحقيق سلبا ام ايجابا سوف ينشر المصدر خبرا آخراً للتوضيح وبهذا سيكون من قرا الخبر الاول على موقع عينكاوة سيقرأ تكذيبه على نفس الموقع فيطمئن المواطنين المسيحيين له، والرجاء تجاوز الخلافات ان وجدت لأنكم تمثلون الان الجميع في المحافظة، مع التحية.
سالم ايليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.