منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: نفط الوسط ينسحب من البطولة العربية للأندية ويحمل الاتحاد المسؤولية (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2017, : 20:09   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 29
top secret is on a distinguished road
افتراضي «جمال» يختبئ بالمنصة و«عُدي» يقتل حارس أبيه| أشهر حوادث واغتيالات أبناء الرؤساء

«جمال» يختبئ بالمنصة و«عُدي» يقتل حارس أبيه| أشهر حوادث واغتيالات أبناء الرؤساء



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





حياة الملوك والرؤساء مليئة بالعديد من الأسرار التى فرضتها عليهم حياتهم بالقصور العاجية بعيدًا عن شعوبهم، وكما أن حياتهم تتسم فى معظمها بالرفاهية والثراء إلا أن الجانب الآخر من حياتهم يظل مظلمًا ومليئًا بالمخاطر والأحداث المفاجئة وغير المتوقعة، والتى قد تصل إلى حد فقدان حياتهم وتعرضهم للاغتيال.

الأمر لا يقف عند هذا الحد فالخطر المحدق بالرؤساء أنفسهم يطال أيضًا عائلاتهم وأبناءهم، الذين لا يسلمون أيضًا من هذه اللعنة انتقامًا من نظام الأب أو تصفية لحسابات قديمة لم يتم إعلان تفاصيلها حتى الآن.

وتستعرض "التحرير" أشهر الحوداث ومحاولات الاغتيال، التى تعرض لها أبناء الروساء والملوك فى التقرير التالى:

الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تعرض أصغر أبناء العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد لحالة تسمم شديدة كادت تفقده حياته، نتيجة تناوله مادة شديدة السمية لا يعرف مصدرها.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وأشار الأمير فى تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" إلى أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، واصفًا ما تعرض له بـ "مادة شديدة السم" أدت إلى حدوث أعراض خطيرة ومفاجئة، مما أثار الكثير من التكهنات عند مغردين سعوديين حول حقيقة تسممه ومن يقف وراء "دس السم له".



جمال مبارك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لم يعلم الكثيرون أن جمال مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كان موجودًا أثناء العرض العسكري لاحتفالات أكتوبر، والتي تم خلالها اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فكان معرضًا للخطر بوجوده داخل المنصة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وصرح مبارك خلال حوار خاص مع الإعلامى عماد أديب، بأن نجله كان موجودًا بالخلف المنصة وكان معرضًا للخطر، قائلًا: "جمال كان موجود ورا على طول وأول حاجة عملتها بعد ضرب النار قمت بصيت عليه".

Video of مبارك : أبنى جمال كان جالساً خلف السادات فى المنصة وقت عملية إغتياله



عدى صدام حسين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قبل 12 عامًا كان عدي نجل رئيس العراق السابق ووريثه الأول على قيد الحياة، وبحلول اليوم 22 يوليو عام 2003 رحل عدي ونجله مصطفى وشقيقه قصي في حادث مأساوي تراجيدي، بعد الاحتلال الأمريكي للعراق في مارس من العام نفسه أثناء مقاومتهم للقوات الأمريكية التي حضرت للقبض عليهم، بعدما أوشى بهم صاحب البيت الذى كانوا يختبئون داخله في الموصل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اتسمت شخصية عدي بالعنف فى بعض الأحيان مقارنة بحياة أبناء الرؤساء العرب الآخرين، حيث قام بتصرف عدوانى طائش أثناء الحفلة التى أقيمت على شرف سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، حين قام بقتل حارس صدام حسين الشخصي كامل حنا ججو والذى تربص به منذ قيامه بتعريف أبيه بسميرة الشهبندر التى أصبحت زوجة صدام الثانية فيما بعد، بعدما تعدى عليه ضربًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

سليمان ممنون حسين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تعرض أيضًا نجل الرئيس الباكستاني ممنون حسين لمحاولة اغتيال بعد وقوع انفجار لقنبلة، أودت بحياة 3 أشخاص وإصابة 15 في ولاية بلوشستان الباكستانية المضطربة، التي يسودها تمرد محدود منذ فترة طويلة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وأثبتت التحريات أن القنبلة كانت مثبتة في دراجة نارية وفجرت بواسطة جهاز للتحكم عن بعد، انفجرت في منطقة تمثل المركز الصناعي للولاية لدى مرور مركبة تقل سليمان مأمون حسين.

نجل الرئيس الموريتاني أحمد ولد عبد العزيز
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


توفي نجل الرئيس الموريتانى أحمد ولد عبد العزيز، إثر حادث سير تعرَّضت له السيارة التى كانت تقله أثناء جولته في الولايات الداخلية لتوزيع مساعدات إنسانية على بعض الفقراء والمحتاجين.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وتناقلت وسائل الإعلام المحلية - حسب "سكاي نيوز عربية" - أنَّ نجل الرئيس البالغ من العمر 24 عامًا، أصيب بجروح بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى بمدينة الطينطان، حيث توفي أثناء إجراءات نقله إلى العاصمة نواكشوط، وأفادت العديد من المصادر أن الحادث ربما يكون مدبرًا.



نجل الرئيس اليمني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تعرُّض نجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي العسكري برتبة رائد والمسؤول عن أمن والده الشخصي لمحاولة اغتيال في مدينة عدن، إلا أن بعض المصادر أفادت بأن قوة إماراتية أنقذته في الوقت المناسب من الموت المحقق.
top secret غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.