منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: نفط الوسط ينسحب من البطولة العربية للأندية ويحمل الاتحاد المسؤولية (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2017, : 14:37   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,131
معدل تقييم المستوى: 41
CNN.karemlash is on a distinguished road
افتراضي عزت الدوري :"اننا لن نرضى ونرفض بقوة من يقول عن الجيش إنه جيش صدام حسين".

عزت الدوري يجري حوارا صحفيا ويؤكد ان "داعش" لا يتألف من الضباط السابقين





-

+
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اجرت صحيفة "الشارع المغاربي" التونسية، حوارا صحفيا مع نائب رئيس النظام السابق عزت الدوري، فيما اكد الاخير ان "داعش" لا يتألف من الضباط السابقين.

وقال الدوري في حديث للصحيفة ان "داعش هو ضباط الجيش مرفوض لأنه يُراد به الإساءة للبعث أولا ثم للجيش"، مبينا "اننا لن نرضى ونرفض بقوة من يقول عن الجيش إنه جيش صدام حسين".

وبشأن الاوضاع في سوريا، اكد الدوري ان "إثارة الطائفية في سوريا وتأجيجها ليست جديدة، وبدأت يوم ارتد حافظ الأسد عن عقيدة العروبة وفكرها ومبادئها وأهدافها في الوحدة والحرية والاشتراكية، حيث قام بانقلابه على حزب البعث وقيادته فقتل من قتل منهم ووضع الآخرين في السجون بمن فيهم الأمين العام للحزب أحمد ميشيل عفلق، وقام بعد ذلك بتصفية الجيش السوري الوطني بقتل ضباطه الوطنيين والقوميين ووضعهم في السجون حتى حوله إلى عصابة بيده".


واكد الدوري "انني واثق بأن النصر سيكون حليف الشعب العربي السوري والتاريخ يشهد على ذلك".

وبأن الاحداث في تونس قال إنّها “لا زالت ترواح مكانها، إمّا أن تعود لما كانت عليه أو إلى الأسوأ بسبب فشل المشروع السياسي الإسلامي رغم أن الإسلاميين التونسيين منفتحون على الحياة أكثر من غيرهم لكن النتيجة النهائية لم تمثّل فشلا ذريعا للمشروع السياسي الإسلامي فقط بل أقنعت الأغلبية الساحقة من أبناء الشعب دون تمييز طائفي أو ديني أو عرقي".

وتابع "علينا نحن العرب أن نحافظ على منظومة أخلاق وقيم الإسلام في مجتمعاتنا فهي أخلاق وقيم الأمة وألاّ نُقحم الدين في السياسة فنمزّق وطننا وشعبنا ونشرذم إسلامنا بين ما يدّعيه دعاة الدين وهم كثر أصبحوا اليوم أحزابا وفرقا كل يغني على ليلاه"، مخاطبا التونسيين بـ"التلاحم بجماهيرهم وبثوّارهم وبقوى الشعب التونسي ولا يستثنوا مواطنا واحدا وألاّ تغرّنّهم السلطة والمال والجاه كما حصل للكثير من أنظمة أمّتنا وزعمائها وحكّامها".
CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.