منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2017, : 18:18   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,878
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي رووداو تنشر إحدى رسائل البغدادي الموجهة لأمراء مناطق التنظيم

رووداو تنشر إحدى رسائل البغدادي الموجهة لأمراء مناطق التنظيم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية"، داعش، أبو بكر البغدادي


وجه زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية"، داعش، أبو بكر البغدادي، بحسب رسالة مؤرخة بتاريخ 25-4-2017 أمراء المناطق التابعة للتنظيم "بإقامة الدين وصون المسلمين، كل حسب موضعه الذي كلف به وأوكل إليه".

إذ حصلت شبكة رووداو الإعلامية على رسالة لـ "البغدادي" من المستشفى العسكري لمسلحي داعش في المشيرفة ارسلها إلى "الولايات والدواوين والهيئات كافة" وقال فيه: "الأخوة الأكارم في اللجنة المفوضة ومن ولو أمر الإشراف عليهم من أمراء الدواوين وولاة المناطق، اعلموا يرحمكم الله، أنا قد استر عيناكم على حمل أمانة عظيمة ومسؤولية جسيمة من إقامة للدين وصون ورعاية المسلمين وأنتم بذلك نواب الخليفة، كل حسب موضعه الذي كلف به وأوكل إليه".

أضاف البغدادي في رسالته، "فإياكم والظلم بإنه شر العاقبة وأقيموا العدل والقسط بين الناس ولا ألفين أحدكم يحكم رعيته ويسوسهم بعنف فإن شر الرعاء الحطمة".

وزيل ختام الرسالة اسم "أبو بكر البغدادي" وختم "الدولة الإسلامية"، باللون الأحمر.

أعلن داعش بتاريخ 29 يونيو 2014 عن "الخلافة الإسلامية" و"مبايعة" أبو بكر البغدادي "خليفة" للمسلمين، من جامع النوري في الموصل.

وكان قد أعلن قائد العمليات الخاصة الثانية التابعة لقوات جهاز مكافحة الإرهاب، اللواء الركن معن السعدي في تصريح صحفي بوقت سابق، أن "زعيم التنظيم، أبوبكر البغدادي، قد تخلى عن عناصره تاركهم للموت والاعتقال وهرب إلى جهة مجهولة. وهذا دليل على أنهم عصابة إرهابية مجرمة ربما تنتقل لتضرب في أماكن أخرى من العالم".

كما تقاتل القوات العراقية ضد مسلحي داعش لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل، بعد أن أعلنت في 24 يناير/ كانون ثانٍ الماضي، استعادة الجانب الشرقي، ضمن عملية عسكرية بدأت في 17 أكتوبر/ تشرين أول الماضي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.