منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :fahmi)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ماذا حصل لمسيحيي طرابلس... واين هم اليوم؟ (آخر رد :holmez)       :: بعشيقة بقبضة القوات العراقية، القوش وتللسقف بيد الاكراد (آخر رد :hnnona)       :: الحشد يتقدم لمناطق جديدة في سهل نينوى والبيشمركة تطلب اتفاقا للانسحاب (آخر رد :باب الطوب)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2017, : 18:18   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,918
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي رووداو تنشر إحدى رسائل البغدادي الموجهة لأمراء مناطق التنظيم

رووداو تنشر إحدى رسائل البغدادي الموجهة لأمراء مناطق التنظيم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية"، داعش، أبو بكر البغدادي


وجه زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية"، داعش، أبو بكر البغدادي، بحسب رسالة مؤرخة بتاريخ 25-4-2017 أمراء المناطق التابعة للتنظيم "بإقامة الدين وصون المسلمين، كل حسب موضعه الذي كلف به وأوكل إليه".

إذ حصلت شبكة رووداو الإعلامية على رسالة لـ "البغدادي" من المستشفى العسكري لمسلحي داعش في المشيرفة ارسلها إلى "الولايات والدواوين والهيئات كافة" وقال فيه: "الأخوة الأكارم في اللجنة المفوضة ومن ولو أمر الإشراف عليهم من أمراء الدواوين وولاة المناطق، اعلموا يرحمكم الله، أنا قد استر عيناكم على حمل أمانة عظيمة ومسؤولية جسيمة من إقامة للدين وصون ورعاية المسلمين وأنتم بذلك نواب الخليفة، كل حسب موضعه الذي كلف به وأوكل إليه".

أضاف البغدادي في رسالته، "فإياكم والظلم بإنه شر العاقبة وأقيموا العدل والقسط بين الناس ولا ألفين أحدكم يحكم رعيته ويسوسهم بعنف فإن شر الرعاء الحطمة".

وزيل ختام الرسالة اسم "أبو بكر البغدادي" وختم "الدولة الإسلامية"، باللون الأحمر.

أعلن داعش بتاريخ 29 يونيو 2014 عن "الخلافة الإسلامية" و"مبايعة" أبو بكر البغدادي "خليفة" للمسلمين، من جامع النوري في الموصل.

وكان قد أعلن قائد العمليات الخاصة الثانية التابعة لقوات جهاز مكافحة الإرهاب، اللواء الركن معن السعدي في تصريح صحفي بوقت سابق، أن "زعيم التنظيم، أبوبكر البغدادي، قد تخلى عن عناصره تاركهم للموت والاعتقال وهرب إلى جهة مجهولة. وهذا دليل على أنهم عصابة إرهابية مجرمة ربما تنتقل لتضرب في أماكن أخرى من العالم".

كما تقاتل القوات العراقية ضد مسلحي داعش لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل، بعد أن أعلنت في 24 يناير/ كانون ثانٍ الماضي، استعادة الجانب الشرقي، ضمن عملية عسكرية بدأت في 17 أكتوبر/ تشرين أول الماضي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.