منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كلمة كلداني تعني: منجم، مجوسي، ساحر (آخر رد :نزار ملاخا)       :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بريتاني حمامة: ترحيل والدي يعني الحكم عليه بالإعدام... لذلك انا اصلي من اجل العدالة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سنّة العراق ماذا تريدون وإلى أين ؟؟؟ (آخر رد :kitabat)       :: مليون ارملة في العراق تعاني اهمال الدولة (آخر رد :اسد بابل)       :: "مصعد الموت" يقطع "رقبة" مصرية أمام طفلتها! (آخر رد :justine)       :: جاغوار تعلن عن الطراز E-Pace الجديد (آخر رد :peter pan)       :: ألوان تهيمن على ديكورات المنزل هذا الصيف (آخر رد :عشتار)       :: نادين خوري: أنا "سارقة "والحمدلله أني لم أتزوج (آخر رد :NELLA)       :: كيم كارداشيان تسعى لطفل ثالث بطريقة مختلفة! (آخر رد :arts.4u)       :: مشاهير ماتوا في العشرينات ! (آخر رد :akhbar)       :: لماذا حرف “k” يُشير إلى الرقم 1000؟ (آخر رد :AIDA)       :: انتحاري يتسلل بين نازحي الموصل ويرتكب مجزرة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بالصور.. مسجد النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية بعد تفجيرهما (آخر رد :maslawi)       :: الكويت تسلم قطر قائمة بمطالب من الدول المقاطعة لها (آخر رد :news.4u)       :: من هي أنثى الحوت؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟ (آخر رد :julia)       :: جماهير الطلبة تطالب الادارة بالرحيل (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: الاتحادية تحرر كنيسة شمعون بمدينة الموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2017, : 18:50   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,413
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي أرملة ممدوح عبد العليم تبكي وتكشف أسراراً جديدة عن وفاته!

أرملة ممدوح عبد العليم تبكي وتكشف أسراراً جديدة عن وفاته!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممدوح عبد العليم


لم تتمالك الإعلامية شافكي المنيري نفسها، وهي تتكلم عن زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

وبكت شافكي أثناء استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي بمجرد رؤيتها لصورتها مع زوجها الراحل، وحاولت الشاذلي أن تهدئها، لتروي ولأول مرة بعض المشاهد الأخيرة في حياة عبد العليم.

وقالت شافكي أن الوفاة حدثت عقب عودتهما من رحلة عائلية إلى شرم الشيخ في رأس السنة بثلاثة أيام، وأنه كان بصحة جيدة جدا، وفي حالة مزاجية جيدة، وإنهما قررا استقبال العام الجديد في الصحراء المصرية مع البدو، وقاما برحلة سفاري".

وأضافت: "كانت ابنتنا تدرس بالجامعة في لندن وكانت في إجازتها وكان ممدوح سعيد جدا في تلك الرحلة لكنني كنت مقبوضة ومتوترة".

وأكملت: "ممدوح كانت آخر أمنياته لمصر أن تكون بخير وأن تعود السياحة وكتب ذلك عبر تويتر".

وعن يوم الوفاة كشفت أنها سبقته إلى ممارسة الرياضة، وكان بصحبة ابنتهما، وأيضا قرأ الجزء الجديد من ليالي الحلمية، وذهب إلى الجيم حيث توفي هناك لكنه لم يقع على ماكينة الجري "تريد ميل" لكنه مال على الأرض ولم يقل شيئا حتى أن الموجودين بالمكان ظنوا إنه تعرض للاغماء، وهو لم يتكلم أي كلمة.
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.