منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2017, : 20:43   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,169
معدل تقييم المستوى: 42
CNN.karemlash will become famous soon enough
افتراضي بالصور : تعرف على “قاهر” فيروس الفدية .. الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم،” !

بالصور : تعرف على “قاهر” فيروس الفدية .. الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم،” !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةبعد أن انشغلت بريطانيا، الأحد، بخبر الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم، مما عرف بـ فيروس الفدية أو ( ransomware) كشف النقاب الاثنين عن صورة وهوية الشاب البريطاني كاملة.وبعد أن كان مجرد “كنية” على تويتر يحمل اسم مولوار تيك Molware Tech، تبين أن اسم الشاب البالغ من العمر 22 سنة فقط، هو ماركوس هاتشينز.
وكانت المفارقة في حينه أن ماركوس اكتشف من منزله في قرية صغيرة على الساحل الجنوبي لبريطانيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثغرة جوهرية في فيروسات الفدية التي ضربت عشرات آلاف أجهزة الكمبيوتر حول العالم، وهو ما أدى به إلى النجاح في إيقافها.
أما الجديد فهو أن الشاب الذي يعمل خبيراً في تكنولوجيا المعلومات بإحدى الشركات الأميركية الصغيرة الخاصة، والذي يعشق الأمن الإلكتروني على ما يبدو، بات يتعاون مع مركز الأمن الإلكتروني الوطني في بريطانيا من أجل تفادي أي هجمات جديدة الاثنين.
وكان مكتب الشرطة الأوروبية “اليوروبول” حذر الأحد من هجمات جديدة اليوم حين يبدأ الناس عملهم، ويفتحون أجهزتهم الإلكترونية وحواسيبهم.
انقلبت حياته رأساً على عقب
إلا أن الشاب الذي اكتسب شهرة كبيرة في غضون ساعات فقط، وأضحى اسمه أشهر من نار على علم، أكد في تصريح لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه بات مهدداً الآن بعد أن كشفت هويته، إذ يستطيع أي قرصان يسعى وراء الثأر الوصول إليه وإلى مكان سكنه في طرفة عين!
فقد أكد ماركوس، الذي يعيش مع والديه وأخيه الأصغر، أنه يشعر بالتهديد لاسيما إذا أراد أحد ما الثأر منه في المستقبل.
تحذير من الـ “زومبي”
إلى ذلك، حذر ماركوس من “زومبي” جديد، أو فيروس حديث الولادة قد يهاجم عدداً من الجهات كما حصل قبل أيام، لاسيما أنه رأى فيروساً كان كافحه في أحد الكمبيوترات يعود إلى الحياة من جديد، حسب تعبيره!
وكان الفيروس الذي طال عشرات الشركات في حوالي 200 بلد، انطلق الجمعة قبل أن يتمكن ماركوس من اكتشاف ثغرة لإيقافه، إلا أن المخاوف من موجة أخرى لا تزال مطروحة بقوة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2017, : 21:23   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,223
معدل تقييم المستوى: 240
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الله يحفظه من كل مكروه ، لتخليص العالم من المجرميـن .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2017, : 12:29   #3
robaalnajjar
عضو متطور
 
الصورة الرمزية robaalnajjar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 11
robaalnajjar is on a distinguished road
افتراضي

قمة الغباء ليس من الحكمه ان يفصح عن اسمه وصورته لانه اصبح هدفا مشروعا لدول اول أو للهاكر( العدو المنافس) الهاكر الذكي والمبرمج المهم يبقى دائما خلف الكواليس وليس من مصلحته التباهي وهذا معروف
تحياتي وتمنياتي أن يكون بسلام وأمان
أبو مريم
robaalnajjar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.