منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :kitabat)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2017, : 19:43   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,159
معدل تقييم المستوى: 41
CNN.karemlash will become famous soon enough
افتراضي بالصور : تعرف على “قاهر” فيروس الفدية .. الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم،” !

بالصور : تعرف على “قاهر” فيروس الفدية .. الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم،” !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةبعد أن انشغلت بريطانيا، الأحد، بخبر الشاب العشريني الذي أنقذ أكثر من 100 دولة حول العالم، مما عرف بـ فيروس الفدية أو ( ransomware) كشف النقاب الاثنين عن صورة وهوية الشاب البريطاني كاملة.وبعد أن كان مجرد “كنية” على تويتر يحمل اسم مولوار تيك Molware Tech، تبين أن اسم الشاب البالغ من العمر 22 سنة فقط، هو ماركوس هاتشينز.
وكانت المفارقة في حينه أن ماركوس اكتشف من منزله في قرية صغيرة على الساحل الجنوبي لبريطانيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثغرة جوهرية في فيروسات الفدية التي ضربت عشرات آلاف أجهزة الكمبيوتر حول العالم، وهو ما أدى به إلى النجاح في إيقافها.
أما الجديد فهو أن الشاب الذي يعمل خبيراً في تكنولوجيا المعلومات بإحدى الشركات الأميركية الصغيرة الخاصة، والذي يعشق الأمن الإلكتروني على ما يبدو، بات يتعاون مع مركز الأمن الإلكتروني الوطني في بريطانيا من أجل تفادي أي هجمات جديدة الاثنين.
وكان مكتب الشرطة الأوروبية “اليوروبول” حذر الأحد من هجمات جديدة اليوم حين يبدأ الناس عملهم، ويفتحون أجهزتهم الإلكترونية وحواسيبهم.
انقلبت حياته رأساً على عقب
إلا أن الشاب الذي اكتسب شهرة كبيرة في غضون ساعات فقط، وأضحى اسمه أشهر من نار على علم، أكد في تصريح لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه بات مهدداً الآن بعد أن كشفت هويته، إذ يستطيع أي قرصان يسعى وراء الثأر الوصول إليه وإلى مكان سكنه في طرفة عين!
فقد أكد ماركوس، الذي يعيش مع والديه وأخيه الأصغر، أنه يشعر بالتهديد لاسيما إذا أراد أحد ما الثأر منه في المستقبل.
تحذير من الـ “زومبي”
إلى ذلك، حذر ماركوس من “زومبي” جديد، أو فيروس حديث الولادة قد يهاجم عدداً من الجهات كما حصل قبل أيام، لاسيما أنه رأى فيروساً كان كافحه في أحد الكمبيوترات يعود إلى الحياة من جديد، حسب تعبيره!
وكان الفيروس الذي طال عشرات الشركات في حوالي 200 بلد، انطلق الجمعة قبل أن يتمكن ماركوس من اكتشاف ثغرة لإيقافه، إلا أن المخاوف من موجة أخرى لا تزال مطروحة بقوة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2017, : 20:23   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,068
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الله يحفظه من كل مكروه ، لتخليص العالم من المجرميـن .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2017, : 11:29   #3
robaalnajjar
عضو متطور
 
الصورة الرمزية robaalnajjar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 11
robaalnajjar is on a distinguished road
افتراضي

قمة الغباء ليس من الحكمه ان يفصح عن اسمه وصورته لانه اصبح هدفا مشروعا لدول اول أو للهاكر( العدو المنافس) الهاكر الذكي والمبرمج المهم يبقى دائما خلف الكواليس وليس من مصلحته التباهي وهذا معروف
تحياتي وتمنياتي أن يكون بسلام وأمان
أبو مريم
robaalnajjar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.