منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)       :: أكبر معمر عاش 256 عاماً وتزوج23 امرأة ولديه 180 حفيداً (آخر رد :Martina)       :: كيف تأسست منطقة بغداد الجديدة؟ .. عندما خرجت بغداد من سورها القديم... (آخر رد :ابو فارس)       :: معلومات واشياء مدهشة عن برج الثور (آخر رد :miramar)       :: أغرب مهرجانات الطعام في العالم! (آخر رد :karo)       :: لماذا لا يروي العطش إلا الماء ؟ (آخر رد :mayss)       :: بيرلا حلو تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2017 .. شاهد جمالها (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام التكنولوجية > كومبيوتر موبايل سيارات مواقع فضائيات العاب فلاش

كومبيوتر موبايل سيارات مواقع فضائيات العاب فلاش منتدى العلوم والتكنلوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2017, : 19:31   #1
راصد
عضو منتج
 
الصورة الرمزية راصد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,300
معدل تقييم المستوى: 20
راصد is on a distinguished road
افتراضي أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر!!

حصل هؤلاء الأشخاص العاديين على شُهرة لا تُصدق على الانترنت بين عشية وضحاها، إذ إن كل ما فعلوه هو انتشار صورة شخصية واحدة لهم، وهي التي جذبت انتباه جمهور الشبكات الاجتماعية ومواقع الانترنت المُختلفة بصورة كبيرة جداً. هنا سنعرض عليكم كيف أصبح هؤلاء الأشخاص في الوقت الحاضر، وما هو السر وراء تلك الصور التي انتشرت لهم.
أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر

سامي غرينر “طفل النجاح”

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في عام 2007 لم يكن الطفل سامي غرينر قد بلغ عامه الأول، والتقطت حينها والدته المصوّرة لايني غرينر صورةً له على شاطئ البحر وهو يحمل كومة رمل في يده. وبالطبع لم تكن تتوقع ما الذي سيحدث بعد ذلك، إذ إن الصورة انتشرت بشكل واسع في الانترنت وكذلك في وسائل الاعلام. وبفضل الشهرة الكبيرة لهذه الصورة، فقد تمكنت الأسرة من جمع ما يكفي من المال لتغطية عملية زرع الكلى لوالد سامي.
فتاة الكارثة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التقطت هذه الصورة في يناير 2004 للطفلة زوي روث من قِبل والدها، حيث كان في الخلفيّة دورة تدريبية لقسم الإطفاء المحلي. وحصلت الصورة على قدر كبير من الشهرة عندما نشرتها مجلة JPG.
سكومباغ ستيف

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الصورة الأكثر شعبية على الانترنت هي لألبوم فرقة الراب Beantown Mafia والذي صدر في عام 2011، لكن الألبوم نفسه لم يلقى الكثير من الاهتمام مثلما حصلت عليه الصورة نفسها، وهي التي التُقطت بواسطة والد سكومباغ.
صور “Bad Luck Brian”

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الصورة للطالب الجامعي كايل كرافن التي تم مشاركتها من قِبل زميله على الانترنت في عام 2012، وسرعان ما انتشرت بسرعة كبيرة في العالم، وأصبحت وسيلة لكتابة الجُمل والكلمات سيئة الحظ.
عيون كلوي الجانبية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الفتاة الصغيرة التي تُسمى كلوي أصبحت نجمة على الانترنت عندما حمّلت والدتها شريط فيديو لها على يوتيوب في عام 2013، عندما كانت شقيقتها ليلي سعيدة جداً للذهاب إلى ديزني لاند وقد بدأت بالبكاء. وما كان من كلوي في هذه الحالة إلا النظر بحيرة إلى أختها وهي تبكي، ودون أدنى درة فعل عاطفيّة نحو خبر الذهاب إلى ديزني لاند.
الشابة لاينا المفرطة بحب صديقها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في مباراة غناء على “يوتيوب” في حزيران 2012 لأغنية Boyfriend للمغني جاستن بيبر، جاء أداء الشابة لاينا مثيراً للضحك والسخرية خصوصاً لناحية تعابير وجهها، فَسُمّيَت The Overly Attached Girlfriend وأصبح وجهها في الفيديو رمزاً لغيرة الفتاة المفرطة على حبيبها.
ميا تاليريكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبح وجه الممثلة الصغيرة ميا تاليريكو مألوفة لشريحة كبيرة من مستخدمي الانترنت والشبكات الاجتماعية منذ عدة سنوات، وذلك بسبب تعابير وجهها المُميزة خلال لقطة من البرنامج التلفزيوني Good Luck Charlie، والذي تم بثه لأول مرة في عام 2010.
راصد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.