منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور مؤثرة لوفاة كويتي وطفله عطشاً في الصحراء (آخر رد :akhbar)       :: جنيفر أنيستون..أربعينية في جسد فتاة عشرينية في أحدث ظهور لها (آخر رد :NELLA)       :: لماذا نعاني من تقطّع النوم خلال الليل؟ (آخر رد :ana.4u)       :: ماذا لو استخدم الأبطال الخارقون قوتهم في الرياضة! (آخر رد :melli)       :: بالصور: العثور على جثة صانع أحذية وزوجته فقدا قبل 75 عاما في سويسرا.. هكذا كانت حالتهما! (آخر رد :angel1)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :AIDA)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :news.4u)       :: "حسناء الموصل" قناصة داعشية؟ كيف وصلت الى العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: اعتقال داعشية فرنسية في الموصل.. وحكومة بلادها: يجب محاكمتها بالعراق (آخر رد :اخبار اليوم)       :: بين المخيمات وأنقاض المدينة المدمرة..لاحياة للمدنيين في الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: العبادي يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الحكومة التركية (آخر رد :اسد بابل)       :: بيان حول سهل نينوى (آخر رد :karemshytha)       :: استفتاء الاقليم ودسائس الخونة (آخر رد :نهرو)       :: ماذا فعل داعش بمختطفاته قبل ساعات من تحرير الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: بعد رفض طلبات لجوءهم.. مسيحيون يتعرضون لمضايقات من مهاجرين مسلمين خارج مخيمات اللجوء في اليونان (آخر رد :hafana)       :: المئات من ابناء القوش يتظاهرون ضد اقالة مدير الناحية (آخر رد :hnnona)       :: اسود الرافدين يمطرون شباك افغانستان بثمانية أهداف ضمن التصفيات الآسيوية (آخر رد :socratees)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام التكنولوجية > كومبيوتر موبايل سيارات مواقع فضائيات العاب فلاش

كومبيوتر موبايل سيارات مواقع فضائيات العاب فلاش منتدى العلوم والتكنلوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2017, : 19:31   #1
راصد
عضو منتج
 
الصورة الرمزية راصد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,296
معدل تقييم المستوى: 19
راصد is on a distinguished road
افتراضي أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر!!

حصل هؤلاء الأشخاص العاديين على شُهرة لا تُصدق على الانترنت بين عشية وضحاها، إذ إن كل ما فعلوه هو انتشار صورة شخصية واحدة لهم، وهي التي جذبت انتباه جمهور الشبكات الاجتماعية ومواقع الانترنت المُختلفة بصورة كبيرة جداً. هنا سنعرض عليكم كيف أصبح هؤلاء الأشخاص في الوقت الحاضر، وما هو السر وراء تلك الصور التي انتشرت لهم.
أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر

سامي غرينر “طفل النجاح”

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في عام 2007 لم يكن الطفل سامي غرينر قد بلغ عامه الأول، والتقطت حينها والدته المصوّرة لايني غرينر صورةً له على شاطئ البحر وهو يحمل كومة رمل في يده. وبالطبع لم تكن تتوقع ما الذي سيحدث بعد ذلك، إذ إن الصورة انتشرت بشكل واسع في الانترنت وكذلك في وسائل الاعلام. وبفضل الشهرة الكبيرة لهذه الصورة، فقد تمكنت الأسرة من جمع ما يكفي من المال لتغطية عملية زرع الكلى لوالد سامي.
فتاة الكارثة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التقطت هذه الصورة في يناير 2004 للطفلة زوي روث من قِبل والدها، حيث كان في الخلفيّة دورة تدريبية لقسم الإطفاء المحلي. وحصلت الصورة على قدر كبير من الشهرة عندما نشرتها مجلة JPG.
سكومباغ ستيف

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الصورة الأكثر شعبية على الانترنت هي لألبوم فرقة الراب Beantown Mafia والذي صدر في عام 2011، لكن الألبوم نفسه لم يلقى الكثير من الاهتمام مثلما حصلت عليه الصورة نفسها، وهي التي التُقطت بواسطة والد سكومباغ.
صور “Bad Luck Brian”

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الصورة للطالب الجامعي كايل كرافن التي تم مشاركتها من قِبل زميله على الانترنت في عام 2012، وسرعان ما انتشرت بسرعة كبيرة في العالم، وأصبحت وسيلة لكتابة الجُمل والكلمات سيئة الحظ.
عيون كلوي الجانبية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الفتاة الصغيرة التي تُسمى كلوي أصبحت نجمة على الانترنت عندما حمّلت والدتها شريط فيديو لها على يوتيوب في عام 2013، عندما كانت شقيقتها ليلي سعيدة جداً للذهاب إلى ديزني لاند وقد بدأت بالبكاء. وما كان من كلوي في هذه الحالة إلا النظر بحيرة إلى أختها وهي تبكي، ودون أدنى درة فعل عاطفيّة نحو خبر الذهاب إلى ديزني لاند.
الشابة لاينا المفرطة بحب صديقها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في مباراة غناء على “يوتيوب” في حزيران 2012 لأغنية Boyfriend للمغني جاستن بيبر، جاء أداء الشابة لاينا مثيراً للضحك والسخرية خصوصاً لناحية تعابير وجهها، فَسُمّيَت The Overly Attached Girlfriend وأصبح وجهها في الفيديو رمزاً لغيرة الفتاة المفرطة على حبيبها.
ميا تاليريكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبح وجه الممثلة الصغيرة ميا تاليريكو مألوفة لشريحة كبيرة من مستخدمي الانترنت والشبكات الاجتماعية منذ عدة سنوات، وذلك بسبب تعابير وجهها المُميزة خلال لقطة من البرنامج التلفزيوني Good Luck Charlie، والذي تم بثه لأول مرة في عام 2010.
راصد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.