منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2017, : 19:24   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,291
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي حارس حديقة يضع رأسه داخل فم تمساح ضخم.. والنتيجة مرعبة (فيديو)


حارس حديقة يضع رأسه داخل فم تمساح ضخم.. والنتيجة مرعبة (فيديو)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات مروعة للحظة قيام تمساح بمهاجمة حارس من رأسه بشراسة، بعد أن وضع رأسه بداخل فمه.


ووقع الحادث اثناء تادية الرجل عرضًا بصحبة التمساح لمجموعة صغيرة من الأشخاص في جزيرة كوه ساموى في تايلاند.
ويظهر الحارس وهو يؤدي عرضه باستخدام اثنتين من العصا الخشبية للجمهور، وكان يفتح فم التمساح ويضع رأسه بين فكيه المفتوحين على مصراعيهما والانتظار فترة من الوقت بلا حراك.

وظل الحارس قابعًا لمدة عشر ثوان قبل أن يهاجم التمساح رأسه فجأة بعنف، وبدأ الرجل في صراخ مرعب في حين شاهد الجمهور في صدمة.

وترك التمساح، الحارس على الأرض يتأرجح من إصابته، حيث انزلق التمساح مرة أخرى إلى الماء.

يُذكر أن التماسيح عادة ما تقضم عصا من الخيزران بصوت عالٍ أو تعض عليها، ثم تتم استثارتها قبل أن يضع الرجال رؤوسهم في أفواهها ويبقونها لفترة طويلة، وهي الخطوة التي يتبعها الحراس ومقدمو العروض دائمًا وتسير الأمور على ما يرام.
وكان قد قام حارس تماسيح تايلاندي بتقديم عرض مذهل للسياح في مدينة “باتايا”، جنوب شرق تايلاند، وخلال العرض الذي استمر لمدة ساعة وضع الحارس رأسه بين فكي أكبر التماسيح بالحديقة.

shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2017, : 19:15   #2
yara
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yara
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,823
معدل تقييم المستوى: 27
yara is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
yara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.