منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرئيس المصري يعلن ترشحه لولاية ثانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وجهة نظر حول دور الكنيسة والإئتلاف الكلداني الجديد !!نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :عبسي وبس)       :: فيلم كرتون ديزني موانا moana كامل مدبلج (آخر رد :لوليتا)       :: تصرفات برج الأسد عند الغضب (آخر رد :julia)       :: افضل الاوقات العاطفية في الاسبوعين المقبلين من شهر يناير 2018 (آخر رد :julia)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :karo)       :: اذاعة قصر الزهور .. كيف بدأت وكيف انتهت؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: تل أبيب لواشنطن في 1991: نحن بصدد الهجوم على العراق، فحركوا طائراتكم (آخر رد :kahramana)       :: بألوان الربيع المنعش معاطف فرو (آخر رد :yara)       :: الفكرة والأفكار (آخر رد :ابو فهمي)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :paradise)       :: الخضار الصينى مع اللحم المشوى بالصور (آخر رد :paradise)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :شرشور)       :: صورة "سيلفي" تكشف عن جريمة شنيعة فعتلها فتاة بالأخرى (آخر رد :ana.4u)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :ruby)       :: غادة عبدالرازق تُصور ابنتها وزوجها في وضع رومانسي .. والجمهور غاضب (آخر رد :زيزينيا)       :: بالصور.. أربيل تغتسل بأمطار الشتاء (آخر رد :mercure)       :: هيروشيما العراق (آخر رد :نهرو)       :: ما سبب جفاف الفم في الليل، وكيف تتغلب عليه؟ (آخر رد :angel1)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2017, : 20:24   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,312
معدل تقييم المستوى: 19
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي حارس حديقة يضع رأسه داخل فم تمساح ضخم.. والنتيجة مرعبة (فيديو)


حارس حديقة يضع رأسه داخل فم تمساح ضخم.. والنتيجة مرعبة (فيديو)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات مروعة للحظة قيام تمساح بمهاجمة حارس من رأسه بشراسة، بعد أن وضع رأسه بداخل فمه.


ووقع الحادث اثناء تادية الرجل عرضًا بصحبة التمساح لمجموعة صغيرة من الأشخاص في جزيرة كوه ساموى في تايلاند.
ويظهر الحارس وهو يؤدي عرضه باستخدام اثنتين من العصا الخشبية للجمهور، وكان يفتح فم التمساح ويضع رأسه بين فكيه المفتوحين على مصراعيهما والانتظار فترة من الوقت بلا حراك.

وظل الحارس قابعًا لمدة عشر ثوان قبل أن يهاجم التمساح رأسه فجأة بعنف، وبدأ الرجل في صراخ مرعب في حين شاهد الجمهور في صدمة.

وترك التمساح، الحارس على الأرض يتأرجح من إصابته، حيث انزلق التمساح مرة أخرى إلى الماء.

يُذكر أن التماسيح عادة ما تقضم عصا من الخيزران بصوت عالٍ أو تعض عليها، ثم تتم استثارتها قبل أن يضع الرجال رؤوسهم في أفواهها ويبقونها لفترة طويلة، وهي الخطوة التي يتبعها الحراس ومقدمو العروض دائمًا وتسير الأمور على ما يرام.
وكان قد قام حارس تماسيح تايلاندي بتقديم عرض مذهل للسياح في مدينة “باتايا”، جنوب شرق تايلاند، وخلال العرض الذي استمر لمدة ساعة وضع الحارس رأسه بين فكي أكبر التماسيح بالحديقة.

shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2017, : 20:15   #2
yara
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yara
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,838
معدل تقييم المستوى: 27
yara is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
yara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.