منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :ابو فارس)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو فارس)       :: هيونداي تعِد بتغيير دراماتيكي في "تجميل" سوناتا (آخر رد :farfesh)       :: 3 أسماء مطروحة بديلاً للجنة تحكيم The voice (آخر رد :bala)       :: صور صادمة لأيمن زيدان تثير غضب جمهوره (آخر رد :nahreen)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وسام موميكا)       :: كيف طارد حسن مختار رجاء الجداوي وتزوجها في 6 أيام؟ (آخر رد :arts.4u)       :: ألمانيا: واقعة الضابط فرانكو المنتحل لصفة لاجئ "حالة فردية" (آخر رد :hafana)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :mayss)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :yara)       :: كوكتيل البطيخ والفراولة بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :melli)       :: قصة رحلة البالونة العجيبة (آخر رد :zaya)       :: جريمة جديدة في العراق! (آخر رد :شرشور)       :: أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام (آخر رد :karo)       :: القصص خلف أشهر الصور عبر الإنترنت! (آخر رد :kahramana)       :: معتقدات خاطئة عن اللياقة البدنية (آخر رد :مرام 1)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: بشار رسن جاهز للقاء السعودية وغياب علي كاظم بسبب الاصابة (آخر رد :sport.4u)       :: بالصور.. ظهور وحش "لوخ نيس" في اسكتلندا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2017, : 20:46   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,186
معدل تقييم المستوى: 41
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو - طفل روسي يبقى على قيد الحياة 4 أيام في غابة الدببة


بالفيديو - طفل روسي يبقى على قيد الحياة 4 أيام في غابة الدببة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نُقل الطفل الروسي ديما بيسكوف، البالغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى بعد العثور عليه في غابة، إثر اختفائه طيلة الأيام الأربعة الماضية.

ووجد الطفل على قيد الحياة، بفضل جهود 2000 شخص كانوا يبحثون عنه بعد أن فقدته أسرته خلال نزهة عائلية خارج مدينة يكاترينبورغ، يوم 10 يونيو.

وقال بافل كاربينكو، الجندي في القوات الخاصة، والذي تطوع للبحث عن الطفل، إن "ديما كان باردا ومبللا، وقد تمزقت ملابسه، وتعرض للدغ البعوض والقراد في كامل جسده. وقد قمنا بتغطيته إلى أن عادت إليه الحياة وبدأ بسرد ما حدث له.. كان يأكل العشب ويشرب مياه المستنقع القذرة".

وقد أصبح اختفاء الطفل ذو الشعر الرملي دراما وطنية خلال الأيام الأربعة الماضية.

وأثناء التخييم في الغابة، اصطحب الأب، أندريه بيسكوف، ابنه لقطع الخشب، ولكن الطفل شعر بالملل بسرعة وفقا لما ذكره والده، وقرر العودة من حيث أتى لينضم إلى والدته على بعد 50 مترا، لكن الطفل، الذي يوصف بأنه انطوائي، لم يظهر أبدا بالقرب من المخيم.

وقال بيسكوف: "لقد كنت غبيا بشكل لا يصدق، لم أفكر أبدا أنه سيبتعد عن الطريق الصحيح".

وبمجرد الإبلاغ عن الحادثة، خضع والدا ديما لاختبار كشف الكذب من قبل الشرطة للتأكد من صحة أقوالهم، ولتحقيق وسائل الإعلام التي تساءلت حول مهاراتهم الأبوية.

وأثار حادث اختفاء ديما موجة من القلق في صفوف الشرطة والمنظمات التطوعية في البحث والإنقاذ.

وقد عثر صباح اليوم التالي على آثار أقدام ديما في محيط الخيمة إلا أن الغواصين ومشغلي الطائرات دون طيار عادوا من دون أية نتائج، وبدى احتمال إيجاده على قيد الحياة ضعيفا بعد أن وجد الباحثون أدلة على وجود دب في المنطقة ذاتها التي اختفى فيها ديما.

وفي يوم الأربعاء، جمع سيرغي شيروكوبوكوف، رئيس مجموعة "Sokol" المحلية للمتطوعين في البحث والإنقاذ، عددا صغيرا من المتطوعين وانطلق البحث باتجاه الجنوب وسط الغابة، إلى أن تم العثور على الطفل في غضون ساعة بفضل آثار جديدة لحذائه الصغير.

وسرعان ما انتشر الخبر وهرع عشرات رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث، على بعد حوالي 7 كم من المكان الذي فقد فيه ديما، وتم نقل الطفل إلى المستشفى في بلدة "Asbest" القريبة، بسيارة الإسعاف، إلا أن الآضرار الجسدية التي تعرض لها ديما لم تنته بعد، ناهيك عن احتمال تعرضه إلى صدمة نفسية.

وقال إيغور براغين، مدير المستشفى لوكالة فرانس برس، إن "ديما وصل في حالة خطيرة إلى حد ما"، فقد كان مصابا بالجفاف وقد تعرض لحروق بسبب الشمس كما كان يعاني من انخفاض حرارة الجسم، وقد لدغ حوالي 20 لدغة من القراد، وتم إرسال الحشرات إلى المختبر للتأكد مما إذا كانت تحمل أمراضا خطيرة".

وقد تم حقن ديما بالمضادات كإجراء وقائي، إذ من الصعب التكهن بتطور حالته، حيث يشتبه الأطباء في أن يكون مصابا بالالتهاب الرئوي.
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2017, : 20:19   #2
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 29
ruby is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.