منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا متزوج بنت خالته (آخر رد :salam taufik)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التسجيل الكامل للندوة التي اقامتها الرابطة الكلدانية فرع ملبورن لسيادة المطران مار اميل نونا السامي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: تعقيب على تقرير (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: گبل 3 سنوات عود رايحين للزيارة بكوستر (آخر رد :عبسي وبس)       :: رؤية الصورة في الحلم (آخر رد :julia)       :: تقديم القهوة فى بسكويت الايس كريم بدلا من الفناجين (آخر رد :karo)       :: الحلاقة في بغداد حتى منتصف القرن العشرين (آخر رد :ابو فارس)       :: ست حقائق مدهشة من حياة الروائية البريطانية جين أوستن (آخر رد :Martina)       :: كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟ (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: وصفه مصوره مناقيش لبنانية بالزعتر (آخر رد :sara87)       :: شركة "كاسبرسكي" توزع نسخ مجانية من برنامجها في أنحاء العالم (آخر رد :yosif)       :: هيفاء وهبي تدفع الجمهور لتساؤل مُضحك في أحدث صورها (آخر رد :NELLA)       :: حالات تسمم بين مهاجرين جراء تناول فطر سام في ألمانيا (آخر رد :holmez)       :: بالفيديو: محلل أردني يخلع البنطلون أثناء حديث لقناة الجزيرة القطرية (آخر رد :ruby)       :: كيف انتهى كأس من الخمر بالسجن 8 سنوات لهذين الزوجين؟ (آخر رد :justine)       :: السكوت عن ظاهرة الإعدام يشرع القتل العشوائي بالموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: سكان الموصل يبحثون عن المفقودين في المشارح وبين الانقاض (آخر رد :ابن الحدباء)       :: ليس من بينها جنسية عربية.. سي إن إن تنشر قائمة بـ"أروع" جنسيات العالم (آخر رد :AIDA)       :: فشل ألأسلام السياسي في حكم العراق (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2017, : 20:21   #1
نهرو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية نهرو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 5
نهرو will become famous soon enough
افتراضي ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي

ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي


أحمد كاظم
عندما يصبح الانسان بدون كرامة وشرف يكذب ويجاهر بكذبه بصلافة وغرور وهذا هو حال ملوك وامراء الخليج الوهاب الان يتبادلون (التهم) حول ارهابهم.

العالم كله يعلم وخاصة قادة الغرب بقيادة أمريكا ان الخليج الوهابي هو من منبع الإرهاب وجنّد للغرب بقيادة أمريكا تنظيم القاعدة ثم طالبان وأخيرا داعش كما جاء في مذكرات هيلاري كلنتون.

قادة الغرب بقيادة أمريكا كملوك وامراء الخليج يجاهرون بصلافة انهم يحاربون الإرهاب مع انهم من صنعه لنشر القتل والدمار خاصة في الشرق الأوسط في عهد الشرير أوباما وخلفه ترامب.

احتضان الخليج الوهابي للإرهاب لا يحتاج الى دليل لان المال الخليجي هو من زوده بالمال والسلاح ومجاهدات النكاح على راسهن الاميرة (حصّة) بنت الملك سلمان والشيخة موزة قطر.

سؤال: من اين حصلت داعش على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وحتى الطائرات لولا المال الخليجي ومصانع الاسلحة الغربية؟
سؤال: لماذا العالم بضمنه الغرب المنافق تسوده التفجيرات بينما الخليج الوهابي ينعم بالأمن والسلام؟

بين الحين والاخر تفبرك دول الخليج الوهابي الإرهابي حوادث كارتونية (إرهابية) لتبرئة ذمّتها من الإرهاب وقادة الغرب المنافق يعلمون او يساعدونهم على ذلك.

الخلاف بين ملوك وامراء الخليج الوهابي ليس حول (الإرهاب) ولكن حول (مواقع) الإرهاب والمستهدف الأول هم الشيعة لان الوهابية احلت قتلهم قبل غيرهم.

ملاحظة: الغرب بقيادة أمريكا يزود الخليج الوهابي بالسلاح والقنابل العنقودية المحرمة وجراثيم الكوليرا لقتل النساء والأطفال حتى في المستشفيات ثم يشكو من الإرهاب.

البهلول ترامب وصف الخليج الوهابي بقيادة السعودية بالإرهاب ثم تراجع عن ذلك بعد ان شفط المليارات من الدولارات كما فعل سلفه أوباما ومجاهدة النكاح وبيع السلاح تيريزا مي.

سؤال: هل عند قادة الغرب الدولار أغلى من أرواح مواطنيهم الأبرياء؟
الجواب: نعم وألف نعم.
نهرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.