منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2017, : 21:21   #1
نهرو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية نهرو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 247
معدل تقييم المستوى: 5
نهرو will become famous soon enough
افتراضي ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي

ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي


أحمد كاظم
عندما يصبح الانسان بدون كرامة وشرف يكذب ويجاهر بكذبه بصلافة وغرور وهذا هو حال ملوك وامراء الخليج الوهاب الان يتبادلون (التهم) حول ارهابهم.

العالم كله يعلم وخاصة قادة الغرب بقيادة أمريكا ان الخليج الوهابي هو من منبع الإرهاب وجنّد للغرب بقيادة أمريكا تنظيم القاعدة ثم طالبان وأخيرا داعش كما جاء في مذكرات هيلاري كلنتون.

قادة الغرب بقيادة أمريكا كملوك وامراء الخليج يجاهرون بصلافة انهم يحاربون الإرهاب مع انهم من صنعه لنشر القتل والدمار خاصة في الشرق الأوسط في عهد الشرير أوباما وخلفه ترامب.

احتضان الخليج الوهابي للإرهاب لا يحتاج الى دليل لان المال الخليجي هو من زوده بالمال والسلاح ومجاهدات النكاح على راسهن الاميرة (حصّة) بنت الملك سلمان والشيخة موزة قطر.

سؤال: من اين حصلت داعش على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وحتى الطائرات لولا المال الخليجي ومصانع الاسلحة الغربية؟
سؤال: لماذا العالم بضمنه الغرب المنافق تسوده التفجيرات بينما الخليج الوهابي ينعم بالأمن والسلام؟

بين الحين والاخر تفبرك دول الخليج الوهابي الإرهابي حوادث كارتونية (إرهابية) لتبرئة ذمّتها من الإرهاب وقادة الغرب المنافق يعلمون او يساعدونهم على ذلك.

الخلاف بين ملوك وامراء الخليج الوهابي ليس حول (الإرهاب) ولكن حول (مواقع) الإرهاب والمستهدف الأول هم الشيعة لان الوهابية احلت قتلهم قبل غيرهم.

ملاحظة: الغرب بقيادة أمريكا يزود الخليج الوهابي بالسلاح والقنابل العنقودية المحرمة وجراثيم الكوليرا لقتل النساء والأطفال حتى في المستشفيات ثم يشكو من الإرهاب.

البهلول ترامب وصف الخليج الوهابي بقيادة السعودية بالإرهاب ثم تراجع عن ذلك بعد ان شفط المليارات من الدولارات كما فعل سلفه أوباما ومجاهدة النكاح وبيع السلاح تيريزا مي.

سؤال: هل عند قادة الغرب الدولار أغلى من أرواح مواطنيهم الأبرياء؟
الجواب: نعم وألف نعم.
نهرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.