منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2017, : 21:21   #1
نهرو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية نهرو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 259
معدل تقييم المستوى: 5
نهرو will become famous soon enough
افتراضي ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي

ارهابيو الخليج الوهابي يتبادلون التهم حول الإرهاب الوهابي


أحمد كاظم
عندما يصبح الانسان بدون كرامة وشرف يكذب ويجاهر بكذبه بصلافة وغرور وهذا هو حال ملوك وامراء الخليج الوهاب الان يتبادلون (التهم) حول ارهابهم.

العالم كله يعلم وخاصة قادة الغرب بقيادة أمريكا ان الخليج الوهابي هو من منبع الإرهاب وجنّد للغرب بقيادة أمريكا تنظيم القاعدة ثم طالبان وأخيرا داعش كما جاء في مذكرات هيلاري كلنتون.

قادة الغرب بقيادة أمريكا كملوك وامراء الخليج يجاهرون بصلافة انهم يحاربون الإرهاب مع انهم من صنعه لنشر القتل والدمار خاصة في الشرق الأوسط في عهد الشرير أوباما وخلفه ترامب.

احتضان الخليج الوهابي للإرهاب لا يحتاج الى دليل لان المال الخليجي هو من زوده بالمال والسلاح ومجاهدات النكاح على راسهن الاميرة (حصّة) بنت الملك سلمان والشيخة موزة قطر.

سؤال: من اين حصلت داعش على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وحتى الطائرات لولا المال الخليجي ومصانع الاسلحة الغربية؟
سؤال: لماذا العالم بضمنه الغرب المنافق تسوده التفجيرات بينما الخليج الوهابي ينعم بالأمن والسلام؟

بين الحين والاخر تفبرك دول الخليج الوهابي الإرهابي حوادث كارتونية (إرهابية) لتبرئة ذمّتها من الإرهاب وقادة الغرب المنافق يعلمون او يساعدونهم على ذلك.

الخلاف بين ملوك وامراء الخليج الوهابي ليس حول (الإرهاب) ولكن حول (مواقع) الإرهاب والمستهدف الأول هم الشيعة لان الوهابية احلت قتلهم قبل غيرهم.

ملاحظة: الغرب بقيادة أمريكا يزود الخليج الوهابي بالسلاح والقنابل العنقودية المحرمة وجراثيم الكوليرا لقتل النساء والأطفال حتى في المستشفيات ثم يشكو من الإرهاب.

البهلول ترامب وصف الخليج الوهابي بقيادة السعودية بالإرهاب ثم تراجع عن ذلك بعد ان شفط المليارات من الدولارات كما فعل سلفه أوباما ومجاهدة النكاح وبيع السلاح تيريزا مي.

سؤال: هل عند قادة الغرب الدولار أغلى من أرواح مواطنيهم الأبرياء؟
الجواب: نعم وألف نعم.
نهرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.