منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2017, : 20:49   #1
farfesh
عضو منتج
 
الصورة الرمزية farfesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,654
معدل تقييم المستوى: 24
farfesh is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟



بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تقدم ضابط جمارك في أوكرانيا بعرض زواج اعتبره الكثيرون الأسوأ على الإطلاق، بعد أن حضّر لتمثيلة مفبركة مع زملائه، وأوهم حبيبته أنهم على وشكل القبض عليها وزجها في السجن، بتهمة حيازة وتهريب المخدرات.
وكانت أوكسانا تشيكوفساكيا عائدة من بولندا إلى أوكرانيا مع والدتها، عندما تم إيقافها على الحدود، وخضعت سيارتها للتدقيق، بمساعدة الكلاب البوليسية. ووقعت المفاجأة، عندما أخرج ضباط الجمارك حزماً مشبوهة من سيارتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ولم يكن لدى أوكسانا أية فكرة عما يجري، عند نقطة التفتيش الحدودية، في دوروهوسك بمنطقة فولين أوبلاست شمال غرب أوكرانيا، وأصرت أن لا علم لها بمصدر المخدرات، ولم يسبق لها التعامل معها. إلا أن الضباط أخبروها أنها تواجه تهمة تتراوح عقوبتها بين 3 إلى 6 سنوات خلف القضبان.
ووسط شعور أوكسانا بالخوف والتوتر، ظهر حبيبها يوري بتروك حاملاً باقة من الأزهار، وتقدم منها، قبل أن ينزل على ركبته ويخرج الخاتم، طالباً يدها للزواج.
وسرعان ما انهمرت دموع أوكسانا، والتي اختلطت لديها مشاعر الخوف والتوتر، مع مشاعر السعادة، بعد أن تبين أن الأمر مجرد دعابة، ومقدمة لعرض زواج قبلت به على الفور.
وأثار هذا العرض الغريب موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الكثير من المستخدمين اللجوء إلى هذه الطريقة المرعبة، لتقديم عرض زواج، بدلاً من استخدام وسيلة أكثر رومانسية، تعد بحياة زوجية سعيدة في المستقبل بحسب موقع 24 الإماراتي.




farfesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.