منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2017, : 19:49   #1
farfesh
عضو منتج
 
الصورة الرمزية farfesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,647
معدل تقييم المستوى: 24
farfesh is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟



بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تقدم ضابط جمارك في أوكرانيا بعرض زواج اعتبره الكثيرون الأسوأ على الإطلاق، بعد أن حضّر لتمثيلة مفبركة مع زملائه، وأوهم حبيبته أنهم على وشكل القبض عليها وزجها في السجن، بتهمة حيازة وتهريب المخدرات.
وكانت أوكسانا تشيكوفساكيا عائدة من بولندا إلى أوكرانيا مع والدتها، عندما تم إيقافها على الحدود، وخضعت سيارتها للتدقيق، بمساعدة الكلاب البوليسية. ووقعت المفاجأة، عندما أخرج ضباط الجمارك حزماً مشبوهة من سيارتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ولم يكن لدى أوكسانا أية فكرة عما يجري، عند نقطة التفتيش الحدودية، في دوروهوسك بمنطقة فولين أوبلاست شمال غرب أوكرانيا، وأصرت أن لا علم لها بمصدر المخدرات، ولم يسبق لها التعامل معها. إلا أن الضباط أخبروها أنها تواجه تهمة تتراوح عقوبتها بين 3 إلى 6 سنوات خلف القضبان.
ووسط شعور أوكسانا بالخوف والتوتر، ظهر حبيبها يوري بتروك حاملاً باقة من الأزهار، وتقدم منها، قبل أن ينزل على ركبته ويخرج الخاتم، طالباً يدها للزواج.
وسرعان ما انهمرت دموع أوكسانا، والتي اختلطت لديها مشاعر الخوف والتوتر، مع مشاعر السعادة، بعد أن تبين أن الأمر مجرد دعابة، ومقدمة لعرض زواج قبلت به على الفور.
وأثار هذا العرض الغريب موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الكثير من المستخدمين اللجوء إلى هذه الطريقة المرعبة، لتقديم عرض زواج، بدلاً من استخدام وسيلة أكثر رومانسية، تعد بحياة زوجية سعيدة في المستقبل بحسب موقع 24 الإماراتي.




farfesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.