منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :ابو فارس)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو فارس)       :: هيونداي تعِد بتغيير دراماتيكي في "تجميل" سوناتا (آخر رد :farfesh)       :: 3 أسماء مطروحة بديلاً للجنة تحكيم The voice (آخر رد :bala)       :: صور صادمة لأيمن زيدان تثير غضب جمهوره (آخر رد :nahreen)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وسام موميكا)       :: كيف طارد حسن مختار رجاء الجداوي وتزوجها في 6 أيام؟ (آخر رد :arts.4u)       :: ألمانيا: واقعة الضابط فرانكو المنتحل لصفة لاجئ "حالة فردية" (آخر رد :hafana)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :mayss)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :yara)       :: كوكتيل البطيخ والفراولة بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :melli)       :: قصة رحلة البالونة العجيبة (آخر رد :zaya)       :: جريمة جديدة في العراق! (آخر رد :شرشور)       :: أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام (آخر رد :karo)       :: القصص خلف أشهر الصور عبر الإنترنت! (آخر رد :kahramana)       :: معتقدات خاطئة عن اللياقة البدنية (آخر رد :مرام 1)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: بشار رسن جاهز للقاء السعودية وغياب علي كاظم بسبب الاصابة (آخر رد :sport.4u)       :: بالصور.. ظهور وحش "لوخ نيس" في اسكتلندا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2017, : 19:49   #1
farfesh
عضو منتج
 
الصورة الرمزية farfesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,637
معدل تقييم المستوى: 24
farfesh is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟



بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تقدم ضابط جمارك في أوكرانيا بعرض زواج اعتبره الكثيرون الأسوأ على الإطلاق، بعد أن حضّر لتمثيلة مفبركة مع زملائه، وأوهم حبيبته أنهم على وشكل القبض عليها وزجها في السجن، بتهمة حيازة وتهريب المخدرات.
وكانت أوكسانا تشيكوفساكيا عائدة من بولندا إلى أوكرانيا مع والدتها، عندما تم إيقافها على الحدود، وخضعت سيارتها للتدقيق، بمساعدة الكلاب البوليسية. ووقعت المفاجأة، عندما أخرج ضباط الجمارك حزماً مشبوهة من سيارتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ولم يكن لدى أوكسانا أية فكرة عما يجري، عند نقطة التفتيش الحدودية، في دوروهوسك بمنطقة فولين أوبلاست شمال غرب أوكرانيا، وأصرت أن لا علم لها بمصدر المخدرات، ولم يسبق لها التعامل معها. إلا أن الضباط أخبروها أنها تواجه تهمة تتراوح عقوبتها بين 3 إلى 6 سنوات خلف القضبان.
ووسط شعور أوكسانا بالخوف والتوتر، ظهر حبيبها يوري بتروك حاملاً باقة من الأزهار، وتقدم منها، قبل أن ينزل على ركبته ويخرج الخاتم، طالباً يدها للزواج.
وسرعان ما انهمرت دموع أوكسانا، والتي اختلطت لديها مشاعر الخوف والتوتر، مع مشاعر السعادة، بعد أن تبين أن الأمر مجرد دعابة، ومقدمة لعرض زواج قبلت به على الفور.
وأثار هذا العرض الغريب موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الكثير من المستخدمين اللجوء إلى هذه الطريقة المرعبة، لتقديم عرض زواج، بدلاً من استخدام وسيلة أكثر رومانسية، تعد بحياة زوجية سعيدة في المستقبل بحسب موقع 24 الإماراتي.




farfesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.