منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2017, : 20:10   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,840
معدل تقييم المستوى: 29
top secret is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو... أمير قطر يتحدى الجميع ويقبل "رأس القرضاوي" خلال عيد الفطر







بالفيديو... أمير قطر يتحدى الجميع ويقبل "رأس القرضاوي" خلال عيد الفطر



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تداولت شخصيات قطرية على "تويتر" مقطع فيديو، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وهو يستقبل الداعية ، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، وسط جموع المهنئين بحلول عيد الفطر، في قصر الوجبة.
إذ نشر رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبدالله العذبة المري، تغريدة تشمل مقطع فيديو للأمير وهو يقبل رأس القرضاوي، وأرفقها بالتعليق: "الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر يستقبل فضيلة العلامة يوسف القرضاوي بمناسبة عيد الفطر ويقبل رأسه تقديرا للعلم ولأحد أهم علماء الأمة يا إخوان".
وُيذكر أن المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر وضعت القرضاوي على "قائمة الإرهاب" التي صنفت فيها 59 فردا و12 كيانا "مرتبطين بقطر"، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع الدوحة، إثر اتهامها بدعم وتمويل الإرهاب، وهو ما تنفيه الدولة بشدة.
كما أصدرت الدول الأربع قائمة مطالب سلمتها لقطر عبر الكويت، كان ضمنها أن تقطع قطر جميع علاقاتها مع "المنظمات الإرهابية والطائفية والإيديولوجية"، وذكرت تحديدا جماعة "الإخوان المسلمين" إلى جانب منظمات أخرى، بناًء على قائمة الإرهاب التي أعلنتها السعودية والبحرين والإمارات ومصر، وأن تقوم بتحديث قائمتها استنادا إلى أي قائمة مستقبلية ستعلنها البلدان الأربعة في وقت لاحق.
وكان أحد المطالب الموجهة لقطر أيضاً تسليم "الشخصيات الإرهابية" والهاربين والأفراد المطلوبين من السعودية والإمارات ومصر والبحرين إلى بلدانهم الأصلية.
وتجميد أصولهم وتقديم أي معلومات مطلوبة حول إقامتهم وتحركاتهم وأموالهم.
top secret غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.