منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :ابو فارس)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو فارس)       :: هيونداي تعِد بتغيير دراماتيكي في "تجميل" سوناتا (آخر رد :farfesh)       :: 3 أسماء مطروحة بديلاً للجنة تحكيم The voice (آخر رد :bala)       :: صور صادمة لأيمن زيدان تثير غضب جمهوره (آخر رد :nahreen)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وسام موميكا)       :: كيف طارد حسن مختار رجاء الجداوي وتزوجها في 6 أيام؟ (آخر رد :arts.4u)       :: ألمانيا: واقعة الضابط فرانكو المنتحل لصفة لاجئ "حالة فردية" (آخر رد :hafana)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :mayss)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :yara)       :: كوكتيل البطيخ والفراولة بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :melli)       :: قصة رحلة البالونة العجيبة (آخر رد :zaya)       :: جريمة جديدة في العراق! (آخر رد :شرشور)       :: أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام (آخر رد :karo)       :: القصص خلف أشهر الصور عبر الإنترنت! (آخر رد :kahramana)       :: معتقدات خاطئة عن اللياقة البدنية (آخر رد :مرام 1)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: بشار رسن جاهز للقاء السعودية وغياب علي كاظم بسبب الاصابة (آخر رد :sport.4u)       :: بالصور.. ظهور وحش "لوخ نيس" في اسكتلندا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2017, : 18:28   #1
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 29
ruby is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو: مساهمون يهشمون زجاج بورصة طهران بالحجارة اعتراضًا على سياسات الحكومة




بالفيديو: مساهمون يهشمون زجاج بورصة طهران بالحجارة اعتراضًا على سياسات الحكومة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




هاجم عشرات من المساهمين الإيرانيين، بورصة طهران بعد تحملهم خسائر اقتصادية كبيرة خلال الأيام الماضية.
وقالت وكالة تسنيم الإيرانية التي بثت صور ومقاطع فيديو من الهجوم، إن عشرات الأفراد كسروا زجاج نوافذ البورصة التي تقع في شارع حافظ وسط العاصمة طهران، بالحجارة وهتفوا بشعارات ضد سياسات الحكومة الاقتصادية بشكل عام، والبورصة بشكل خاص.
وحمل المساهمون وأغلبهم من المساهمين في شركة “ كنتورسازي ” ، لافتات داخل البورصة كتب عليها شعارات ضد البورصة، حسب تقرير “ إيسنا ” .
وأضافت الوكالة الإيرانية أن المحتجين اتهموا البورصة بـ ” عدم حماية المعلومات والأموال في البورصة ”
.ونقلت “ العربية ” عن وكالة “ تسنيم ” ، أن العاملين في بورصة طهران اتصلوا مرتين برقم طوارئ شرطة العاصمة طهران لنجدتهم من المهاجمين قبل أن يلوذ أغلبهم بالفرار خارج البورصة.
يشار إلى أن الاقتصاد الإيراني يعاني من مشاكل عديدة بسبب سوء الإدارة والفساد، حسب الخبراء الاقتصاديين.
وأعلنت ثلاثة مصارف ومؤسسات مالية خاصة عن إفلاسها، ما أدى إلى احتجاجات كبيرة أمام تلك المؤسسات خلال الأيام الماضية.
وتجمعت أعداد كبيرة في مدن همدان والأهواز وبابل ومشهد وسيرجان ومغان، تزامنا مع الهجوم على البورصة في طهران، أمام الدوائر الحكومية، احتجاجا على إفلاس المؤسسات المالية، حيث خسروا أموالهم جراء ذلك.
ودعا ناشطون على شبكات التلغرام، المتضررين من إفلاس المؤسسات المالية مثل “ آرمان ” إلى إقامة تجمعات احتجاجية أمام الدوائر الحكومية مثل مبنى المحافظات أو مصرف البنك الوطني (ملي).
جدير بالذكر أن الشرطة الإيرانية هاجمت، الأسبوع الماضي، العشرات من المطالبين باسترجاع أموالهم بعد تجمعهم أمام مؤسسة “ ثامن ” المالية في العاصمة طهران، حيث تشير الأخبار إلى إفلاس المؤسسة المنتشرة في جميع المدن الإيرانية.
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.