منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2017, : 18:28   #1
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,975
معدل تقييم المستوى: 29
ruby is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو: مساهمون يهشمون زجاج بورصة طهران بالحجارة اعتراضًا على سياسات الحكومة




بالفيديو: مساهمون يهشمون زجاج بورصة طهران بالحجارة اعتراضًا على سياسات الحكومة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




هاجم عشرات من المساهمين الإيرانيين، بورصة طهران بعد تحملهم خسائر اقتصادية كبيرة خلال الأيام الماضية.
وقالت وكالة تسنيم الإيرانية التي بثت صور ومقاطع فيديو من الهجوم، إن عشرات الأفراد كسروا زجاج نوافذ البورصة التي تقع في شارع حافظ وسط العاصمة طهران، بالحجارة وهتفوا بشعارات ضد سياسات الحكومة الاقتصادية بشكل عام، والبورصة بشكل خاص.
وحمل المساهمون وأغلبهم من المساهمين في شركة “ كنتورسازي ” ، لافتات داخل البورصة كتب عليها شعارات ضد البورصة، حسب تقرير “ إيسنا ” .
وأضافت الوكالة الإيرانية أن المحتجين اتهموا البورصة بـ ” عدم حماية المعلومات والأموال في البورصة ”
.ونقلت “ العربية ” عن وكالة “ تسنيم ” ، أن العاملين في بورصة طهران اتصلوا مرتين برقم طوارئ شرطة العاصمة طهران لنجدتهم من المهاجمين قبل أن يلوذ أغلبهم بالفرار خارج البورصة.
يشار إلى أن الاقتصاد الإيراني يعاني من مشاكل عديدة بسبب سوء الإدارة والفساد، حسب الخبراء الاقتصاديين.
وأعلنت ثلاثة مصارف ومؤسسات مالية خاصة عن إفلاسها، ما أدى إلى احتجاجات كبيرة أمام تلك المؤسسات خلال الأيام الماضية.
وتجمعت أعداد كبيرة في مدن همدان والأهواز وبابل ومشهد وسيرجان ومغان، تزامنا مع الهجوم على البورصة في طهران، أمام الدوائر الحكومية، احتجاجا على إفلاس المؤسسات المالية، حيث خسروا أموالهم جراء ذلك.
ودعا ناشطون على شبكات التلغرام، المتضررين من إفلاس المؤسسات المالية مثل “ آرمان ” إلى إقامة تجمعات احتجاجية أمام الدوائر الحكومية مثل مبنى المحافظات أو مصرف البنك الوطني (ملي).
جدير بالذكر أن الشرطة الإيرانية هاجمت، الأسبوع الماضي، العشرات من المطالبين باسترجاع أموالهم بعد تجمعهم أمام مؤسسة “ ثامن ” المالية في العاصمة طهران، حيث تشير الأخبار إلى إفلاس المؤسسة المنتشرة في جميع المدن الإيرانية.
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.