منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :ابو فارس)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو فارس)       :: هيونداي تعِد بتغيير دراماتيكي في "تجميل" سوناتا (آخر رد :farfesh)       :: 3 أسماء مطروحة بديلاً للجنة تحكيم The voice (آخر رد :bala)       :: صور صادمة لأيمن زيدان تثير غضب جمهوره (آخر رد :nahreen)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وسام موميكا)       :: كيف طارد حسن مختار رجاء الجداوي وتزوجها في 6 أيام؟ (آخر رد :arts.4u)       :: ألمانيا: واقعة الضابط فرانكو المنتحل لصفة لاجئ "حالة فردية" (آخر رد :hafana)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :mayss)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :yara)       :: كوكتيل البطيخ والفراولة بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :melli)       :: قصة رحلة البالونة العجيبة (آخر رد :zaya)       :: جريمة جديدة في العراق! (آخر رد :شرشور)       :: أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام (آخر رد :karo)       :: القصص خلف أشهر الصور عبر الإنترنت! (آخر رد :kahramana)       :: معتقدات خاطئة عن اللياقة البدنية (آخر رد :مرام 1)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: بشار رسن جاهز للقاء السعودية وغياب علي كاظم بسبب الاصابة (آخر رد :sport.4u)       :: بالصور.. ظهور وحش "لوخ نيس" في اسكتلندا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2017, : 20:11   #1
farfesh
عضو منتج
 
الصورة الرمزية farfesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,637
معدل تقييم المستوى: 24
farfesh is on a distinguished road
افتراضي قرد مشاكس يعقر عارضة أزياء على الهواء مباشرة (فيديو )


قرد مشاكس يعقر عارضة أزياء على الهواء مباشرة (فيديو )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عقر قرد صغير مشاكس عارضة أزياء شهرة في مقابلة على الهواء مباشرة بينما كانت تتحدث مع مذيع البرنامج التلفزيوني.

وكانت العارضة أنجيليك بورغوس المعروفة باسم بوربو تشارك في برنامج تلفزيوني يدعى “بيجات آل ميديوديا” في بورتوريكو عندما عقرها القرد.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية لم يتضح بعد سبب وجود القرد الذي يدعى ميلو في حضن العارضة خلال البرنامج ولكن يمكن رؤيته وهو يزحف على رجليها.



وفي الفيديو يمكن رؤية العارضة وهي تسأل القرد: “إلى أين أنت ذاهب؟” وهو يزحف إلى الأعلى قبل أن تصرخ فجأة وتصيح: “لقد عقرني أنا آسفة لكنه عقرني وأنا خائفة بعض الشيء الآن”.

من ثم توسلت العارضة المفزوعة للمذيع ملوين سيدينو وطلبت منه أن يُبعد الحيوان عنها وقالت: “من فضلك أخرجه من هنا أو أبعده.. افعل شيئًا معه سوف يعقرني مرة أخرى لقد عقرني يا ميلو”.



وسرعان ما حاول الرجل الذي كان ممسكًا بسلسلة القرد الصغير إبعاده ويبدو أن القرد الصغير كان يرفض التخلي عن قميص العارضة المرعوبة كما كان يبدو أن المذيع يخشى أن يتعرض للعقر.

في نهاية المطاف ظهر مروض أكثر خبرة ليحمل القرد بعيدًا وبحسب التقارير لم تحتج بوربو للعناية الطبية بعد البرنامج.
farfesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.