منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2017, : 20:11   #1
farfesh
عضو منتج
 
الصورة الرمزية farfesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,647
معدل تقييم المستوى: 24
farfesh is on a distinguished road
افتراضي قرد مشاكس يعقر عارضة أزياء على الهواء مباشرة (فيديو )


قرد مشاكس يعقر عارضة أزياء على الهواء مباشرة (فيديو )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عقر قرد صغير مشاكس عارضة أزياء شهرة في مقابلة على الهواء مباشرة بينما كانت تتحدث مع مذيع البرنامج التلفزيوني.

وكانت العارضة أنجيليك بورغوس المعروفة باسم بوربو تشارك في برنامج تلفزيوني يدعى “بيجات آل ميديوديا” في بورتوريكو عندما عقرها القرد.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية لم يتضح بعد سبب وجود القرد الذي يدعى ميلو في حضن العارضة خلال البرنامج ولكن يمكن رؤيته وهو يزحف على رجليها.



وفي الفيديو يمكن رؤية العارضة وهي تسأل القرد: “إلى أين أنت ذاهب؟” وهو يزحف إلى الأعلى قبل أن تصرخ فجأة وتصيح: “لقد عقرني أنا آسفة لكنه عقرني وأنا خائفة بعض الشيء الآن”.

من ثم توسلت العارضة المفزوعة للمذيع ملوين سيدينو وطلبت منه أن يُبعد الحيوان عنها وقالت: “من فضلك أخرجه من هنا أو أبعده.. افعل شيئًا معه سوف يعقرني مرة أخرى لقد عقرني يا ميلو”.



وسرعان ما حاول الرجل الذي كان ممسكًا بسلسلة القرد الصغير إبعاده ويبدو أن القرد الصغير كان يرفض التخلي عن قميص العارضة المرعوبة كما كان يبدو أن المذيع يخشى أن يتعرض للعقر.

في نهاية المطاف ظهر مروض أكثر خبرة ليحمل القرد بعيدًا وبحسب التقارير لم تحتج بوربو للعناية الطبية بعد البرنامج.
farfesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.