منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرئيس المصري يعلن ترشحه لولاية ثانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وجهة نظر حول دور الكنيسة والإئتلاف الكلداني الجديد !!نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :عبسي وبس)       :: فيلم كرتون ديزني موانا moana كامل مدبلج (آخر رد :لوليتا)       :: تصرفات برج الأسد عند الغضب (آخر رد :julia)       :: افضل الاوقات العاطفية في الاسبوعين المقبلين من شهر يناير 2018 (آخر رد :julia)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :karo)       :: اذاعة قصر الزهور .. كيف بدأت وكيف انتهت؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: تل أبيب لواشنطن في 1991: نحن بصدد الهجوم على العراق، فحركوا طائراتكم (آخر رد :kahramana)       :: بألوان الربيع المنعش معاطف فرو (آخر رد :yara)       :: الفكرة والأفكار (آخر رد :ابو فهمي)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :paradise)       :: الخضار الصينى مع اللحم المشوى بالصور (آخر رد :paradise)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :شرشور)       :: صورة "سيلفي" تكشف عن جريمة شنيعة فعتلها فتاة بالأخرى (آخر رد :ana.4u)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :ruby)       :: غادة عبدالرازق تُصور ابنتها وزوجها في وضع رومانسي .. والجمهور غاضب (آخر رد :زيزينيا)       :: بالصور.. أربيل تغتسل بأمطار الشتاء (آخر رد :mercure)       :: هيروشيما العراق (آخر رد :نهرو)       :: ما سبب جفاف الفم في الليل، وكيف تتغلب عليه؟ (آخر رد :angel1)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2017, : 20:19   #1
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,990
معدل تقييم المستوى: 29
ruby is on a distinguished road
افتراضي ملكة جمال أوكرانيا تصور مصرعها بفيديو مباشر




ملكة جمال أوكرانيا تصور مصرعها بفيديو مباشر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صوفيا ماجيركو

خاركوف (أوكرانيا) (RT) - صورت ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا لحظات مصرعها بحادث سير برفقة صديقتها، في بث مباشر.

وكانت صوفيا ماجيركو البالغة من العمر 16 عاما وداشا ميدفيديفا البالغة من العمر 24 عاما، تسيران بسرعة وتشربان الخمر عندما تحطمت سيارتهما من نوع "بي إم دابليو" بعد اصطدامها بعمود إنارة.

وذكرت التقارير نقلا عن الشرطة، أن صوفيا التي فازت بمسابقة الجمال المحلية في مدينتها إزيوم، قد توفيت على الفور خلال الحادث المأساوي.

وظهرت الصور المرعبة لحطام السيارة المدمرة على جانب الطريق في منطقة خاركوف بأوكرانيا، وتوفيت صديقتها وداشا التي كانت تقود السيارة بسرعة جنونية، وهي في الطريق إلى المستشفى.

وسمع صوت تحطم السيارة عندما تحول الفيديو إلى السواد لحظة الاصطدام، ثم بعد ذلك بوقت قصير، بدأت تسمع أصوات المارة الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

كما سمع أحدهم متحدثا على ما يبدو لخدمات الطوارئ قائلا "يرجى أن تأتي بسرعة، هنا حادث سيارة"، ثم يبدأ بوصف المكان وذكر العنوان وحالة الضحايا.
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.