منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :ابو فارس)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو فارس)       :: هيونداي تعِد بتغيير دراماتيكي في "تجميل" سوناتا (آخر رد :farfesh)       :: 3 أسماء مطروحة بديلاً للجنة تحكيم The voice (آخر رد :bala)       :: صور صادمة لأيمن زيدان تثير غضب جمهوره (آخر رد :nahreen)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وسام موميكا)       :: كيف طارد حسن مختار رجاء الجداوي وتزوجها في 6 أيام؟ (آخر رد :arts.4u)       :: ألمانيا: واقعة الضابط فرانكو المنتحل لصفة لاجئ "حالة فردية" (آخر رد :hafana)       :: شاهد: هذا ما يحدث لأمتعتك بعد تسليمها بالمطار (آخر رد :mayss)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :yara)       :: كوكتيل البطيخ والفراولة بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :melli)       :: قصة رحلة البالونة العجيبة (آخر رد :zaya)       :: جريمة جديدة في العراق! (آخر رد :شرشور)       :: أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام (آخر رد :karo)       :: القصص خلف أشهر الصور عبر الإنترنت! (آخر رد :kahramana)       :: معتقدات خاطئة عن اللياقة البدنية (آخر رد :مرام 1)       :: لماذا لا يمكننا الوصول إلى نهاية قوس قزح؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: بشار رسن جاهز للقاء السعودية وغياب علي كاظم بسبب الاصابة (آخر رد :sport.4u)       :: بالصور.. ظهور وحش "لوخ نيس" في اسكتلندا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2017, : 19:19   #1
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 29
ruby is on a distinguished road
افتراضي ملكة جمال أوكرانيا تصور مصرعها بفيديو مباشر




ملكة جمال أوكرانيا تصور مصرعها بفيديو مباشر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صوفيا ماجيركو

خاركوف (أوكرانيا) (RT) - صورت ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا لحظات مصرعها بحادث سير برفقة صديقتها، في بث مباشر.

وكانت صوفيا ماجيركو البالغة من العمر 16 عاما وداشا ميدفيديفا البالغة من العمر 24 عاما، تسيران بسرعة وتشربان الخمر عندما تحطمت سيارتهما من نوع "بي إم دابليو" بعد اصطدامها بعمود إنارة.

وذكرت التقارير نقلا عن الشرطة، أن صوفيا التي فازت بمسابقة الجمال المحلية في مدينتها إزيوم، قد توفيت على الفور خلال الحادث المأساوي.

وظهرت الصور المرعبة لحطام السيارة المدمرة على جانب الطريق في منطقة خاركوف بأوكرانيا، وتوفيت صديقتها وداشا التي كانت تقود السيارة بسرعة جنونية، وهي في الطريق إلى المستشفى.

وسمع صوت تحطم السيارة عندما تحول الفيديو إلى السواد لحظة الاصطدام، ثم بعد ذلك بوقت قصير، بدأت تسمع أصوات المارة الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

كما سمع أحدهم متحدثا على ما يبدو لخدمات الطوارئ قائلا "يرجى أن تأتي بسرعة، هنا حادث سيارة"، ثم يبدأ بوصف المكان وذكر العنوان وحالة الضحايا.
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.