منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2017, : 19:48   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,427
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي على خُطى غادة عبد الرازق.. 4 فنانات اعتذرن عن أفعال"فاضحة"

على خُطى غادة عبد الرازق.. 4 فنانات اعتذرن عن أفعال"فاضحة"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعاد اعتذار الفنانة غادة عبدالرازق، عن أزمة الفيديو الفاضح، للأذهان العديد من المواقف المشابهة التي تعرضت لها بعض الفنانات واضطرت للاعتذار بسبب انتقادات الجمهور.
"منة فضالي وصور عيد ميلادها"
أثارت الفنانة منة فضالي في عام 2011، ضجة واسعة بحفل عيد ميلادها والصور التي وصفها جمهورها بـ«الخليعة» وظهورها في حالة سكر كاملة ورقصها طوال الحفل ببدل رقص، حالة غضب كبيرة بين جمهورها، اضطرتها للاعتذار أكثر من مرة، ورغم ذلك تبقى الحادثة عالقة في أذهان جمهورها.

"شيرين عبدالوهاب ومسشارها"
تسبب ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، برفقة مستشارها الفني ياسر خليل، في حفل عيد ميلادها، في حالة من الغضب الشديد ضدها من الجمهور، واضطرت للاعتذار لجمهورها بسبب الانتقادات الكبيرة التي حصدتها الصور، والتي اضطرتها أيضًا لحذفها من على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

"مايا دياب والفستان الشفاف"
اعتذرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لجمهورها عبر برنامج "المتهم"، عن إطلالتها خلال إحدى السهرات بسبب فستان شفاف، والذي ظهرت به في حفل افتتاح إحدى الماركات العالمية للمجوهرات، وتعرضت بسببها لانتقادات واسعة.
وقالت مايا، خلال حلقة البرنامج: «إن المكتب الإعلامي قام بنشر الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وبعد الهجوم عليها قامت بحذفها، وأكدت أن الفستان ليس فاضحًا، ولكنها تعتذر لأي شخص تضايق منه»..

"هيفاء وهبي في ستار أكاديمي"
أثارت هيفاء وهبي استياء جمهورها بسبب ظهورها بفستان شبه عار في «ستار أكاديمي»، وبعد تعرضها لهجوم شديد حرصت على تبرير الموقف بعرض الموديل الأصلي للفستان، مؤكدة أنها فوجئت بظهوره بشكل مختلف مع إضاءة المسرح القوية




nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2017, : 11:52   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,001
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



كل انسان ، تصرفاته تدل على شخصيته وأخـلاقه !
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.