منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2017, : 20:48   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,437
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي على خُطى غادة عبد الرازق.. 4 فنانات اعتذرن عن أفعال"فاضحة"

على خُطى غادة عبد الرازق.. 4 فنانات اعتذرن عن أفعال"فاضحة"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعاد اعتذار الفنانة غادة عبدالرازق، عن أزمة الفيديو الفاضح، للأذهان العديد من المواقف المشابهة التي تعرضت لها بعض الفنانات واضطرت للاعتذار بسبب انتقادات الجمهور.
"منة فضالي وصور عيد ميلادها"
أثارت الفنانة منة فضالي في عام 2011، ضجة واسعة بحفل عيد ميلادها والصور التي وصفها جمهورها بـ«الخليعة» وظهورها في حالة سكر كاملة ورقصها طوال الحفل ببدل رقص، حالة غضب كبيرة بين جمهورها، اضطرتها للاعتذار أكثر من مرة، ورغم ذلك تبقى الحادثة عالقة في أذهان جمهورها.

"شيرين عبدالوهاب ومسشارها"
تسبب ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، برفقة مستشارها الفني ياسر خليل، في حفل عيد ميلادها، في حالة من الغضب الشديد ضدها من الجمهور، واضطرت للاعتذار لجمهورها بسبب الانتقادات الكبيرة التي حصدتها الصور، والتي اضطرتها أيضًا لحذفها من على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

"مايا دياب والفستان الشفاف"
اعتذرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لجمهورها عبر برنامج "المتهم"، عن إطلالتها خلال إحدى السهرات بسبب فستان شفاف، والذي ظهرت به في حفل افتتاح إحدى الماركات العالمية للمجوهرات، وتعرضت بسببها لانتقادات واسعة.
وقالت مايا، خلال حلقة البرنامج: «إن المكتب الإعلامي قام بنشر الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وبعد الهجوم عليها قامت بحذفها، وأكدت أن الفستان ليس فاضحًا، ولكنها تعتذر لأي شخص تضايق منه»..

"هيفاء وهبي في ستار أكاديمي"
أثارت هيفاء وهبي استياء جمهورها بسبب ظهورها بفستان شبه عار في «ستار أكاديمي»، وبعد تعرضها لهجوم شديد حرصت على تبرير الموقف بعرض الموديل الأصلي للفستان، مؤكدة أنها فوجئت بظهوره بشكل مختلف مع إضاءة المسرح القوية




nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2017, : 12:52   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,314
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



كل انسان ، تصرفاته تدل على شخصيته وأخـلاقه !
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.