منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2017, : 19:43   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,198
معدل تقييم المستوى: 41
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها

تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية سارة حمدي


أقدم زوج الصحافية المصرية سارة حمدي على قتلها وقتل طفلتهما، أثناء نومهما، طعناً، بسبب غيرته وشكّه الكبير.

وفي التفاصيل، اعترف المتّهم بطعن زوجته أكثر من 20 طعنة، وطعن طفلته (23 يوماً) وفصل رأسها عن جسمها بسبب شكّه بنسب الطفلة.

وصرّح الزوج خلال التحقيقات، أنّه “كان متزوجاً وطلّق زوجته الأولى بعد أسبوع لأنها خرجت من دون اذنه” لافتاً الى أنّ “أخواته طلبوه لرؤية سارة بعد سنة على طلاقه، فأعجب بها وخطبها شهراً ثمّ تزوّجها”.

وأعلن أنّه “كان يغار من أشقائها، لأنها كانت تجلس دائماً الى جانبهم، وتقبّلهم، وفي إحدى المرات خرجت معهم من دون إذنه، ما أثار غيرته وتذكّر طليقته وشكّ بأنها تخونه، فطلب منها العودة الى المنزل”.

وأوضح أنّها “عندما عادت، حملت طفلتي ووجدت شعرًا كثيفًا على ظهرها ولأنني لست هكذا وكذلك والدتها، تأكدت من خيانة زوجتي الثانية لي، واستمرّ شكّي بنسب ابنتي حتّى اليوم التالي، عندما قرّرت قتلهما”.

وكشف تفاصيل الجريمة قائلاً: “استيقظت من النوم وكانت سارة نائمة فطعنتها بالسكين في صدرها وتوالت طعناتي حتى سقطت من فوق السرير، ثم ذبحتها وحاولت فصل رأسها عن جسمها لكن السكين لم تساعدني، ثم كتمت نفس طفلتي وفصلت رأسها عن جسمها، وهربت إلى منزل والدتي في ساقية مكى، لكنني عدت وسلّمت نفسي”.

وصرّحت والدة الضحية، خلال التحقيقات، أنّها “تسكن مقابل ابنتها، وسمعت يومها صراخاً: الحقوني هموت!! لكنني لم أعلم أنها كانت ابنتي”.
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.