منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2017, : 20:43   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,219
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها

تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية سارة حمدي


أقدم زوج الصحافية المصرية سارة حمدي على قتلها وقتل طفلتهما، أثناء نومهما، طعناً، بسبب غيرته وشكّه الكبير.

وفي التفاصيل، اعترف المتّهم بطعن زوجته أكثر من 20 طعنة، وطعن طفلته (23 يوماً) وفصل رأسها عن جسمها بسبب شكّه بنسب الطفلة.

وصرّح الزوج خلال التحقيقات، أنّه “كان متزوجاً وطلّق زوجته الأولى بعد أسبوع لأنها خرجت من دون اذنه” لافتاً الى أنّ “أخواته طلبوه لرؤية سارة بعد سنة على طلاقه، فأعجب بها وخطبها شهراً ثمّ تزوّجها”.

وأعلن أنّه “كان يغار من أشقائها، لأنها كانت تجلس دائماً الى جانبهم، وتقبّلهم، وفي إحدى المرات خرجت معهم من دون إذنه، ما أثار غيرته وتذكّر طليقته وشكّ بأنها تخونه، فطلب منها العودة الى المنزل”.

وأوضح أنّها “عندما عادت، حملت طفلتي ووجدت شعرًا كثيفًا على ظهرها ولأنني لست هكذا وكذلك والدتها، تأكدت من خيانة زوجتي الثانية لي، واستمرّ شكّي بنسب ابنتي حتّى اليوم التالي، عندما قرّرت قتلهما”.

وكشف تفاصيل الجريمة قائلاً: “استيقظت من النوم وكانت سارة نائمة فطعنتها بالسكين في صدرها وتوالت طعناتي حتى سقطت من فوق السرير، ثم ذبحتها وحاولت فصل رأسها عن جسمها لكن السكين لم تساعدني، ثم كتمت نفس طفلتي وفصلت رأسها عن جسمها، وهربت إلى منزل والدتي في ساقية مكى، لكنني عدت وسلّمت نفسي”.

وصرّحت والدة الضحية، خلال التحقيقات، أنّها “تسكن مقابل ابنتها، وسمعت يومها صراخاً: الحقوني هموت!! لكنني لم أعلم أنها كانت ابنتي”.
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.