منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2017, : 20:43   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,208
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها

تفاصيل مروعة في جريمة قتل مصرية وطفلتها بسبب شعر ظهرها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية سارة حمدي


أقدم زوج الصحافية المصرية سارة حمدي على قتلها وقتل طفلتهما، أثناء نومهما، طعناً، بسبب غيرته وشكّه الكبير.

وفي التفاصيل، اعترف المتّهم بطعن زوجته أكثر من 20 طعنة، وطعن طفلته (23 يوماً) وفصل رأسها عن جسمها بسبب شكّه بنسب الطفلة.

وصرّح الزوج خلال التحقيقات، أنّه “كان متزوجاً وطلّق زوجته الأولى بعد أسبوع لأنها خرجت من دون اذنه” لافتاً الى أنّ “أخواته طلبوه لرؤية سارة بعد سنة على طلاقه، فأعجب بها وخطبها شهراً ثمّ تزوّجها”.

وأعلن أنّه “كان يغار من أشقائها، لأنها كانت تجلس دائماً الى جانبهم، وتقبّلهم، وفي إحدى المرات خرجت معهم من دون إذنه، ما أثار غيرته وتذكّر طليقته وشكّ بأنها تخونه، فطلب منها العودة الى المنزل”.

وأوضح أنّها “عندما عادت، حملت طفلتي ووجدت شعرًا كثيفًا على ظهرها ولأنني لست هكذا وكذلك والدتها، تأكدت من خيانة زوجتي الثانية لي، واستمرّ شكّي بنسب ابنتي حتّى اليوم التالي، عندما قرّرت قتلهما”.

وكشف تفاصيل الجريمة قائلاً: “استيقظت من النوم وكانت سارة نائمة فطعنتها بالسكين في صدرها وتوالت طعناتي حتى سقطت من فوق السرير، ثم ذبحتها وحاولت فصل رأسها عن جسمها لكن السكين لم تساعدني، ثم كتمت نفس طفلتي وفصلت رأسها عن جسمها، وهربت إلى منزل والدتي في ساقية مكى، لكنني عدت وسلّمت نفسي”.

وصرّحت والدة الضحية، خلال التحقيقات، أنّها “تسكن مقابل ابنتها، وسمعت يومها صراخاً: الحقوني هموت!! لكنني لم أعلم أنها كانت ابنتي”.
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.