منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراق / كوردستان : تنازلات من بغداد مقابل تأجيل الإستفتاء ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لم1ا تحتبس الغزات في القولون ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السعودية .. أول دولة تبدي استعدادها لإقامة هلاقات مع كوردستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: زعيم كوريا الشمالية : ترامب المختل عقليا .. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2017, : 19:02   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,982
معدل تقييم المستوى: 40
holmez is on a distinguished road
افتراضي ألمانيا لتركيا: لا تسمحوا بتحويل الكنائس إلى جوامع أو متاحف!

ألمانيا لتركيا: لا تسمحوا بتحويل الكنائس إلى جوامع أو متاحف!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أدان أسقف الكنيسة الإنجيلية في برلين ماركوس دروجا تأميم الكنائس في تركيا، مؤكدا على ضرورة عدم السماح لرئاسة الشؤون الدينية التركية بتحويل الكنائس إلى جوامع أو متاحف.

وفي تصريحاته دعا دورجا المجتمع الدولي إلى الاحتجاج على نقل الكنائس في تركيا إلى رئاسة الشؤون الدينية التركية، كما وصف دروجا الذي يشغل منصب رئيس لجنة الشرق الأوسط التابعة للكنائس الإنجيلية في ألمانيا الأمر بأنه أعمال هدم ثقافي متعمدة.

من جانبه، أشارت مقررة الشأن التركي بمجموعة حزب الشعب الديمقراطي الأوروبي بالبرلمان الأوروبي وعضوة البرلمان الأوروبي عن الحزب الديمقراطي المسيحي الألماني رينات سومر إلى نقل السلطات التركية الأسبوع الماضي نحو 50 كنيسة ومعبد ومقابر تابعة للمسيحيين السريان إلى رئاسة الشؤون الدينية، مؤكدة أنه لا توجد نماذج أخرى على تأميم الميراث الثقافي لآلاف السنين المتبقي من العصر المسيحي المبكر.

وشدد دروجا على ضرورة عدم السماح لرئاسة الشؤون الدينية طرح الميراث الثقافي لآلاف السنين في مزاد عام وبيعه لطرف ثالث وتحويله إلى جوامع أو متاحف. وأوضح دروجا أن السلطات التركية تعرقل بنسبة كبيرة حماية كنائس بضعة آلاف من السريان الذين لا يزالون يقيمون في تركيا أو إنشاء كنائس والعمل على تنشئة كهنة.

وعلى الصعيد الآخر، أعلن رئيس اتحاد الجمعيات السريانية في ألمانيا دانييل دمير عزمهم على نقل القضية إلى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.

هذا وذكرت وكالة الأنباء الكاثوليكية الألمانية (KNA) أن نحو 20 ألف مسيحي سرياني يعيشون في تركيا، منهم ألفا سرياني يعيشون في منطقة ماردين، بينما تحتضن ألمانيا 150 ألف مسيحي سرياني، متوقعة أن يبلغ عدد المسيحيين السريانيين في كل أرجاء الاتحاد الأوروبي نحو 350 ألف مسيحي.
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 18:38   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,001
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



طلب المانيا ، جاء متأخّــر ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.