منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2017, : 13:10   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,654
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي صور مُذهلة مُلتقَطة من داخل قمرة القيادة للطائرات!

قد تُصيبك الصور التي ستراها في المقال بالغيرة والحسد لهذا الطيَّار الذي جعل من مهنته وسيلة لإظهار الجمال الرباني الكبير للكوكب من السماء.
المصوِّر “سانتياحو بورجا لوبيز” التقط بعض التشكيلات الجميلة والمُثيرة للدهشة من السماء من داخل قمرة القيادة للطائرات التي يقودها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالغيوم فوق مدينة كيتو في الإكوادور.
“سانتياجو” هو طيار من مدينة كيتو في الإكوادور، ويعمل في الخطوط الجوية الإكوادور. وكلما كان خارج الخدمة، يصطحب معه الكاميرا الخاصة به ويلتقط مشاهد مُذهلة للسماء من داخل قمرة القيادة.
من الغيوم البيضاء الضخمة ، إلى القمر الفضي، إلى البرق من السماء، التقط سانتياجو صورًا مُذهلة من السماء. وقام بمشاركتها مع متابعيه عبر حسابه على إنستقرام الذي يُتابعه عليه أكثر من 42 ألف متابع.
صور مُذهلة مُلتقَطة من داخل قمرة القيادة للطائرات!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتكتل للغيوم فوق المحيط الهادئ فوق أمريكا الجنوبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةومضات ليلية للبرق فوق المحيط الأطلسي.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةعاصفة مظلمة فوق مدينة بنما.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةسماء مدينة تورمينتا على ساحل فانزويلا، أمريكا الجنوبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالتحليق فوق الأمازون الكولومبي قبل الدخول إلى المجال الجوي الإكوادوري والنزول على جبال الأنديز في غواياكيل.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتشكُّل عاصفة فوق المحيط الأطلسي، على بعد أميال قليلة من جنوب جامايكا.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالقمر العملاق في سماء كيتو، الإكوادور.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةسحابة ماطرة فوق الغابات المطيرة الكولومبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفوجاز، المحيط الأطلسي، شمال مدينة بنما.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةشروق الشمس فوق مدينة كيتو، الإكوادور.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةليلة هادئة صافية فوق ميامي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المصادر
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 19:06   #2
melli
عضو منتج
 
الصورة الرمزية melli
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 22
المشاركات: 2,561
معدل تقييم المستوى: 35
melli is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
melli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 20:35   #3
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,353
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.