منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2017, : 14:10   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,669
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي صور مُذهلة مُلتقَطة من داخل قمرة القيادة للطائرات!

قد تُصيبك الصور التي ستراها في المقال بالغيرة والحسد لهذا الطيَّار الذي جعل من مهنته وسيلة لإظهار الجمال الرباني الكبير للكوكب من السماء.
المصوِّر “سانتياحو بورجا لوبيز” التقط بعض التشكيلات الجميلة والمُثيرة للدهشة من السماء من داخل قمرة القيادة للطائرات التي يقودها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالغيوم فوق مدينة كيتو في الإكوادور.
“سانتياجو” هو طيار من مدينة كيتو في الإكوادور، ويعمل في الخطوط الجوية الإكوادور. وكلما كان خارج الخدمة، يصطحب معه الكاميرا الخاصة به ويلتقط مشاهد مُذهلة للسماء من داخل قمرة القيادة.
من الغيوم البيضاء الضخمة ، إلى القمر الفضي، إلى البرق من السماء، التقط سانتياجو صورًا مُذهلة من السماء. وقام بمشاركتها مع متابعيه عبر حسابه على إنستقرام الذي يُتابعه عليه أكثر من 42 ألف متابع.
صور مُذهلة مُلتقَطة من داخل قمرة القيادة للطائرات!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتكتل للغيوم فوق المحيط الهادئ فوق أمريكا الجنوبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةومضات ليلية للبرق فوق المحيط الأطلسي.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةعاصفة مظلمة فوق مدينة بنما.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةسماء مدينة تورمينتا على ساحل فانزويلا، أمريكا الجنوبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالتحليق فوق الأمازون الكولومبي قبل الدخول إلى المجال الجوي الإكوادوري والنزول على جبال الأنديز في غواياكيل.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتشكُّل عاصفة فوق المحيط الأطلسي، على بعد أميال قليلة من جنوب جامايكا.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالقمر العملاق في سماء كيتو، الإكوادور.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةسحابة ماطرة فوق الغابات المطيرة الكولومبية.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفوجاز، المحيط الأطلسي، شمال مدينة بنما.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةشروق الشمس فوق مدينة كيتو، الإكوادور.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةليلة هادئة صافية فوق ميامي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المصادر
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 20:06   #2
melli
عضو منتج
 
الصورة الرمزية melli
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 22
المشاركات: 2,568
معدل تقييم المستوى: 35
melli is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
melli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 21:35   #3
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,403
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.